أمرت نيابة بولاق الدكرور باستدعاء والدي طالبة أنهت حياتها بعد أن ألقت بنفسها من الطابق الخامس بمنطقة بولاق الدكرور، لسماع أقوالهما، وصرحت بدفن جثة المتوفية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

كان قسم شرطة بولاق الدكرور، تلقى بلاغا يفيد بسقوط طالبة من علو ووفاتها في الحال، وبالانتقال والفحص تبين وفاة طالبة تبلغ من العمر 16 سنة، بالصف الأول الثانوي، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن الطالبة أنهت حياتها بعد أن قفزت من الطابق الخامس، لمرورها بحالة نفسية سيئة منذ انفصال والدها عن والدتها.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

دعم المرضى النفسين

وتؤكد «الأسبوع» أن الدولة تعمل على تقديم الدعم النفسي للجميع من خلال خط ساخن لمن لديهم مشكلات نفسية أو رغبة في إنهاء حياتهم، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لمساندة الراغبين في الانتحار وإثنائهم عن الوصول لمرحلة «قتل النفس»، من خلال رقم 08008880700- 0220816831، كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

اقرأ أيضاًإحالة دعوى قضائية تطالب بإلغاء ترخيص «أوبر» في مصر

بعد واقعة أوبر.. فتاة أجنبية تتهم سائق تاكسي بالتحرش بها في بولاق أبو العلا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع انفصال بولاق بولاق الدكرور حوادث حوادث الأسبوع سقوط فتاة من أعلى عقار مصرع مصرع فتاة

إقرأ أيضاً:

عاجل| بعد المؤبد..  براءة متهم بالتظاهر  في أحداث بولاق الدكرور

قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر في إعادة محاكمة المتهم طارق عبد الحفيظ عبد اللطيف علي لاتهامه بالتظاهر مع آخرين سبق الحكم عليهم في القضية المقيدة برقم 19629 لسنة 2014 جنايات بولاق الدكرور،  ببراءة من التهم الموجهة إليه. 
 

صدر الحكم برئاسة المستشار وجـدى محمـد عبـدالمنعم وعضوية المستشارين وائــل عـمـران وضياء حامد عامر وسكرتارية محمد هلال.
 

والجدير بالذكر أن المتهم صادر ضده حكم غيابي بالسجن المؤبد ووضعه تحت مراقبة الشرطة لمدة 5 سنوات. 

 

كانت محكمة الجنايات قد أصدرت حكمها فى بجلسة 23 مايو من عام 2017 فى القضية رقم 19629 لسنة 2014 جنايات بولاق الدكرور بمعاقبة عمر أحمد عبد الحافظ عثمان وعمرو أحمد زكى محمد وغيابيا للمتهم طارق عبد الحفيظ عبد اللطيف بالسجن المؤبد لكل منهم عما أسند إليه من اتهامات.

كانت قد اتهمت النيابة العامة المتهمين بأنهم، اشتركوا وآخرون مجهولون فى تجمهر مؤلف من أكثر من خمسة أشخاص الغرض منه ارتكاب جرائم الاعتداء على الأشخاص والتخريب العمدى للممتلكات العامة والخاصة وتكدير الأمن والسكينة العامة وقد وقعت منهم تنفيذا للغرض المقصود من التجمهر مع علمهم به.

مقالات مشابهة

  • براءة المتهم في قضية «أحداث بولاق الدكرور»
  • عاجل| بعد المؤبد..  براءة متهم بالتظاهر  في أحداث بولاق الدكرور
  • أزمة نفسية.. تفاصيل محاولة إنهاء فتاة حياتها قفزًا من من علو في الهرم
  • اليوم.. استكمال محاكمة متهم في قضية أحداث بولاق الدكرور
  • بسبب حكم قضائي.. تفاصيل تخلص فتاة من حياتها في أوسيم
  • عاكس زوجته.. حبس سائق قتل عامل في بولاق الدكرور
  • إطلاق الاستراتيجية الوطنية للصحة النفسية في لبنان برعاية وزير الصحة
  • وزيرة التضامن تستقبل وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة
  • استمرار حبس عاطلين لحيازتهما مخدر الحشيش في بولاق الدكرور
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق بورشة أخشاب في بولاق الدكرور