شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مستشار وزارة الأوقاف للشؤون التعليمية يزور مركز تطوير التعليم بالأزهر الشريف، القاهرة عدن الغد خاصفي ضوء توجيهات معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ محمد بن عيضة شبيبة، بمتابعة أوضاع الطلاب اليمنيين الدارسين في الأزهر .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مستشار وزارة الأوقاف للشؤون التعليمية يزور مركز تطوير التعليم بالأزهر الشريف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مستشار وزارة الأوقاف للشؤون التعليمية يزور مركز...
القاهرة (عدن الغد) خاص

في ضوء توجيهات معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ محمد بن عيضة شبيبة، بمتابعة أوضاع الطلاب اليمنيين الدارسين في الأزهر الشريف، زار مستشار الوزارة للشؤون الثقافية والتعليمية الدكتور محمد علي مجمل، اليوم، مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب بالأزهر الشريف، حيث كان في إستقباله الدكتوره نهلة الصعيدي مستشار شيخ الأزهر لشؤون الوافدين رئيس المركز.

وتناول اللقاء بحث البروتكول الثنائي الموقع بين الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف والإرشاد والبناء عليه في زيادة عدد المنح المقدمة من الأزهر الشريف للوزارة، وسبل تطوير التعاون في بقية المجالات ذات الصلة، كما بحث اللقاء المشكلات والعقبات التي تواجه الطلاب اليمنيين الدارسين بالأزهر والعمل على حلها ومن ضمنها حل مشكلة معادلة الشهادة الثانوية اليمنية لراغبي الدراسة في الأقسام الشرعية بالأزهر الشريف.

وأعرب سعادة المستشار الدكتور محمد مجمل عن تقدير الوزارة واليمن بشكل عام للدور الريادي والتنويري الذي تضطلع به مؤسسة الأزهر الشريف برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف في نشر قيم الوسطية والإعتدال محليا وإقليميًا ودوليًا.

وفي نهاية اللقاء قام الدكتور محمد مجمل بتكريم الدكتورة نهلة الصعيدي بدرع  وزارة الأوقاف والإرشاد اليمنية؛ نظير الجهود المبذولة التي تقوم بها.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مستشار وزارة الأوقاف للشؤون التعليمية يزور مركز تطوير التعليم بالأزهر الشريف وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأوقاف والإرشاد الأزهر الشریف عدن الغد

إقرأ أيضاً:

بابا الروم الأرثوذكس يشارك في احتفالية المولد النبوي الشريف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك غبطة بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر إفريقيا للروم الأرثوذكس ثيوذورس الثاني، اليوم، فى احتفالية ذكرى المولد النبوي الشريف بدعوة من وزارة الأوقاف التي نظمتها الوزارة في مركز المنارة المؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي  والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، الدكتور نظير عياد مفتي الجمهورية، والدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف. وكذلك عدد من الوزراء وكبار رجال الدولة والأزهر الشريف والدين المسيحي.

وأعرب غبطته عن سعادته بالمشاركة في هذا الاحتفال الكريم، وأكد أنها تعد فرصة مميزة لتهنئة شعب أرض الكنانة العظيم بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، متضرعًا إلى الله القدير أن يحفظ مصر بلد السِلّم والسلام.

مقالات مشابهة

  • «التعليم»: إيجاد وسائل غير تقليدية لدمج القيم والأخلاق بالمناهج الدراسية
  • جامعة الأزهر تكرم المشاركين في دورة تطوير مهارات العمل الإداري
  • «عبد اللطيف» يبحث مع صندوق تطوير التعليم بالوزراء تعزيز سبل التعاون لتطوير المنظومة التعليمية
  • الأزهر الشريف يرد على اجتزاء تصريحات الإمام الأكبر حول المفاضلة بين الأنبياء
  • حمدان بن محمد يزور مقر وزارة الخارجية في أبوظبي
  • بابا الروم الأرثوذكس يشارك في احتفالية المولد النبوي الشريف
  • انعقاد برنامج البناء الثقافى لأئمة إدارة زفتى بالغربية
  • محمد عبد اللطيف: مجاراة التطور العالمي الهدف الأساسي من تطوير منظومة التعليم
  • محافظة مطروح تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبوالنصر يشهد احتفالية قصر ثقافة أسيوط بذكرى المولد النبوي الشريف