#سواليف

نشرت صفحة “World Record Egg” الشهيرة على منصة إنستغرام صورة جديدة لبيضة مزيّنة بألوان #العلم_الفلسطيني.

وطالبت الصفحة متابعيها بالتفاعل عبر الإعجاب مع الصورة التي وصفتها بأنها “صورة من أجل السلام”، مشيرة إلى أن التفاعل هدفه “سبب نبيل”، وهو #التضامن مع #فلسطين.


مقالات ذات صلة الدويري: جنود الاحتلال سيتعرضون لمزيد من عمليات الاستدراج في غزة 2024/06/05 View this post on Instagram

A post shared by Just An Egg ???? (@world_record_egg)

ودعت الصفحة متابعيها إلى تحطيم الرقم القياسي الذي حققته صورة نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي التي وصلت إلى 70 مليون إعجاب.

وكتبت المنصة في المنشور المرفق بالصورة “لنحقق معًا رقمًا قياسيًّا جديدًا، ونصبح الأكثر إعجابًا على منصة #إنستغرام، وذلك لسبب نبيل، لنحطم الرقم القياسي المسجل الذي سجلته صورة ليونيل ميسي بـ70 مليون إعجاب”.

وأُطلِقت الصفحة في يناير/كانون الثاني عام 2019، ووضعت فقط صورة بيضة، دون أي سياق أو تفاصيل، فقط طالبت حينئذ بتحطيم الرقم القياسي للإعجاب المسجل لصورة لعارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر، دون أن تكشف الصفحة عن هوية أصحابها. ولم تنشر الصفحة منذ ذلك الحين سوى صورة أخرى لبيضة مكسورة، إلى أن فاجأت الصفحة البالغ عدد متابعيها نحو 5 ملايين، أمس الاثنين، بنشر صورة للبيضة مزيّنة بعلم فلسطين.

وتشن إسرائيل منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي حربًا مدمرة على غزة بدعم أمريكي مطلق، خلفت حتى الثلاثاء 36 ألفًا و550 شهيدًا، و82 ألفًا و959 مصابًا، معظمهم أطفال ونساء، ونحو 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة أطفال ومسنين.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف العلم الفلسطيني التضامن فلسطين إنستغرام الرقم القیاسی

إقرأ أيضاً:

ما القصة وراء منشور “وداعا للذكاء الاصطناعي” الذي تداوله الآلاف عبر “إنستغرام”؟

الولايات المتحدة – شارك نحو 600 ألف شخص بيانا عبر خاصية القصص على “إنستغرام” يدعي أنه من خلال إعادة مشاركته سيتم حرمان “ميتا” من الحق في استخدام بياناتهم لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي.

ويقوم عدد متزايد من عمالقة التكنولوجيا بتعديل سياسات الخصوصية الخاصة بهم بمهارة حتى يتمكنوا من تدريب روبوتات الدردشة بالذكاء الاصطناعي والخدمات الأخرى بمعلومات المستخدم العامة، من بينهم “ميتا” التي تمتلك “فيسبوك و”إنستغرام” واللذان يضمان نحو 3 مليارات مستخدم.

ولكن الآن يزعم منشور انتشر بشكل واسع أنه يمكن للأشخاص إلغاء الاشتراك في هذا ببساطة عن طريق نسخ ولصق البيان ومشاركته عبر قصص “إنستغرام” الخاصة بهم.

وينص البيان على: “وداعا الذكاء الاصطناعي لميتا (Meta AI). يرجى ملاحظة أن أحد المحامين نصحنا بنشر هذا، وقد يؤدي الفشل في القيام بذلك إلى عواقب قانونية. نظرا لأن ميتا هي الآن كيان عام، فيجب على جميع الأعضاء نشر بيان مماثل. وإذا لم تنشر مرة واحدة على الأقل، فسيتم افتراض أنك موافق على استخدامهم لمعلوماتك وصورك. لا أمنح ميتا أو أي شخص آخر إذنا باستخدام أي من بياناتي الشخصية أو معلومات ملف التعريف أو الصور الخاصة بي”.

وكان جوليان مور وسارة بولسون وجيمس ماكافوي من بين المشاهير الذين شاركوا المنشور حتى الآن.

وقام تطبيق “إنستغرام”، منذ انتشار المنشور خلال هذا الشهر بتحديده باعتباره معلومات كاذبة، ولا يتم عرضه الآن ويتم تشويشه، بحيث يحتاج الأشخاص إلى النقر فوق “عرض المنشور” لعرضه.

ويبدو أن المشاركة الكبيرة للمنشور جاءت استجابة لإعلان “ميتا” خلال هذا الصيف أنها ستستخدم المنشورات العامة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها للمساعدة في تدريب نموذج الذكاء الاصطناعي الذي تطوره، والمسمى LLaMa 3.

ومع ذلك، أكدت الشركة أنها ستحترم اعتراض أي مستخدم من خلال قيامه بتعديل إعدادات حساباته على “فيسبوك” و”إنستغرام”.

المصدر: مترو

مقالات مشابهة

  • مطلّقات على إنستغرام .. كيف تقدّم المؤثرات المغربيات نصائح زوجية رغم فشلهن الشخصي؟
  • منظمة صحية: معدلات الاصابة بالسرطان في كوردستان ضمن المعدل القياسي العالمي
  • ما القصة وراء منشور “وداعا للذكاء الاصطناعي” الذي تداوله الآلاف عبر “إنستغرام”؟
  • بعد أحاديث عن عودتها.. الجزائر تؤكد طي صفحة الانضمام لـبريكس
  • الأردنية تعلن الدفعة الثانية من برنامج الموازي (رابط)
  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له
  • نظرات تذوب إعجابًا.. صور ايلون ماسك ورئيسة الوزراء الإيطالية تغزو التواصل
  • هكذا دعمت رنا سماحة الشعب اللبناني
  • مصروفات كلية الصيدلة جامعة المنصورة والأوراق المطلوبة للتقديم
  • بوسي تثير حيرة متابعيها بلوك مختلف