شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن رئيس البرلمان كل الجرائم التي ارتكبها داعش تؤكد منهجيته التي لا تنتمي إلى أي دين، ،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس البرلمان: كل الجرائم التي ارتكبها داعش تؤكد منهجيته التي لا تنتمي إلى أي دين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس البرلمان: كل الجرائم التي ارتكبها داعش تؤكد...

34.219.62.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس البرلمان: كل الجرائم التي ارتكبها داعش تؤكد منهجيته التي لا تنتمي إلى أي دين وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس البرلمان

إقرأ أيضاً:

رئيس البرلمان العربي: سيادة الصومال جزء لا يتجزأ من الأمن القومي العربي

أكد معالي السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، أن احترام سيادة جمهورية الصومال الفيدرالية جزء لا يتجزأ من الأمن القومي العربي، مجددًا موقف البرلمان العربي الرافض لأية محاولة للتدخل في الشؤون الداخلية للصومال أو انتهاك سيادته أو المساس بسلامته الإقليمية ووحدة أراضيه.

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيس البرلمان العربي، لسعادة السفير على عبدى أوارى سفير جمهورية الصومال الفيدرالية لدى مصر والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، بمقر الأمانة العامة للبرلمان العربي بالقاهرة.

ومن جانبه، أعرب السفير الصومالي لدى القاهرة، عن تقديره للدور الكبير الذي يقوم به البرلمان العربي على كافة الصعد والجهود المخلصة التي يبذلها لخدمة قضايا الأمة العربية، مثمنًا المواقف المشرفة للبرلمان العربي تجاه الصومال.

وتناول اللقاء، جهود الصومال التي تبذلها في سبيل مكافحة الإرهاب بما يضمن الحفاظ على الإنجازات التي تحققت على صعيد بناء مؤسسات الدولة خلال السنوات الأخيرة بقيادة فخامة الرئيس حسن شيخ محمود رئيس الجمهورية، مثمنًا العسومي، الجهود التنموية التي تحققت في عهده بما يلبي طموحات وآمال الشعب الصومالي العزيز.

 


 

مقالات مشابهة

  • شاهد| اللحظات الأولى عقب المجزرة المروعة التي ارتكبها الاحتلال بقصف مدرسة “ابن الهيثم” التي تؤوي نازحين بحي الشجاعية (فيديو)
  • في عهدته الثانية..رئيس الجمهورية يلتزم بتقديم حصيلة العهدة الأولى أمام البرلمان
  • شاهد: الرئيس العليمي يقلد رئيس البرلمان العربي وسام الوحدة اليمنية 22 مايو من الدرجة الاولى
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • البرلمان يدين الهجوم الصهيوني على الحياة المدنية في لبنان
  • نائب سابق:الكتل السياسية تتحمل مسؤولية القوانين التي صدرت في زمن المندلاوي
  • 184293 جريمة ارتكبها الاحتلال بحق الفلسطينيين منذ 7 أكتوبر
  • رئيس وزراء العراق يكشف عن موعد إعلان انتهاء مهمة التحالف الدولي ضد داعش
  • رئيس وزراء العراق: لم تعد هناك حاجة لوجود القوات الأمريكية
  • رئيس البرلمان العربي: سيادة الصومال جزء لا يتجزأ من الأمن القومي العربي