روجت منصة watch it، للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا»، بطولة النجمة سوسن بدر، والمقرر عرضه غدا الخميس غبر شاشتها.

وشاركت watch it، برومو ترويجي للعمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلقت عليه: «فاضل يوم واحد بس وتستمتع بحكايات #أم_الدنيا على #WATCHIT، الجزء الثاني من مسلسل الدراما الوثائقية #أم_الدنيا يُعرض حصريًا ابتداءً من 6 يونيو».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

مسلسل أم الدنيا

وعرض مسلسل أم الدنيا الجزء الأول، وتتبع آثار وتطور الإنسان المصري القديم منذ حوالي عشرين ألف عام، مروراً بتوحيد الأرضين وعصر بناء الأهرامات، وعصور الاضمحلال الأولى والثانية، وملوك الهكسوس وازدهار ملوك الدولة الحديثة إلى أن نصل إلى حكم كليوباترا ونهاية عصر الأسر.

الحلقات تسلط الضوء على المادة التاريخية بشكل متطور لتربط بين المشاهد وشخصيات هامة في تاريخ الدولة المصرية، وتضيف للمادة التاريخية بُعد إنساني ودرامي لأول مرة يتم استخدامه في سرد تاريخ مصر القديمة.

اقرأ أيضاًتعليق سوسن بدر على تكريم مسلسل «أم الدنيا» في لندن

قبل عرضه.. watch it تروج للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا» | فيديو

يسرا اللوزي عن دورها بـ مسلسل السراب: أقدم شخصية جديدة لم يسبق لي تقديمها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان مسلسلات مسلسل كوميدي أم الدنيا مسلسل عائلي مسلسل أم الدنيا مسلسل ام الدنيا الجزء الثاني ام الدنيا مسلسل سوسن بدر الجديد مسلسل سوسن بدر أم الدنيا أم الدنيا 2 أم الدنيا مصر الجزء 2 أم الدنيا أم الدنيا سوسن بدر أم الدنیا موعد أم الدنيا الجزء الثاني الثانی من مسلسل أم الدنیا

إقرأ أيضاً:

زينة تروج لفيلمها الجديد "بنات الباشا"

روجت الفنانة زينة لأحدث أعمالها الفنية، وهو فيلم "بنات الباشا"، الذي بدأت تصوير مشاهدها، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوعات "إنستجرام".

 

وشاركت زينة عبر خاصية "الاستوري" مجموعة من الصور من الكواليس، جمعتها بالفنان أحمد مجدي الذي يشارك معها بطولة الفيلم، وعلقت عليها،:"بنات الباشا".

 

منشور زينة

 

تفاصيل فيلم "بنات الباشا"

 

والعمل مأخوذ عن رواية لـ نورا ناجي نُشرت في 2017، والفيلم يدور في إطار اجتماعي تشويقي، وتظهر زينة وصابرين وناهد السباعي خلال الفيلم كعاملات في بيوتي سنتر، وكل منهن تملك قصة خاصة وتمر حياتها بأزمات عديدة، تكشف عنها الأحداث التي تحمل مفاجآت عديدة، العمل من بطولة زينة، صابرين، ناهد السباعي، أحمد مجدي، مريم الخشت، والأردنية تارا عبود، والعمل من سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل.

 

آخر أعمال زينة

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة زينة الفنية، هو مشاركتها في بطولة مسلسل "العتاولة" مع الفنانين أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "العتاولة"

 

 

وشارك في بطولة مسلسل "العتاولة" عدد كبير من نجوم الفن،أبرزهم:أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة،  زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.



أحداث مسلسل "العتاولة"



وتدور الأحداث حول نوع من الإثارة، وبجانب الصراعات التي سوف تحدث سيرى الجمهور قصة حب تجمع بين إحدى البطلات والبطل، وظهر السقا، وزينة خلال البرومو، وهو يغازلها ويطلب منها الزواج أكثر من مرة، حيث قال لها في عدة لقطات مختلفة كلمات رومانسية نصت على: تتجوزيني.. فرحنا بعد يومين

مقالات مشابهة

  • البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)
  • عمرو مصطفى أطيب واحد في الدنيا..أبرز تصريحات أيمن بهجت قمر
  • البحث عن علا الجزء الثاني.. موعد وقنوات العرض
  • "يا ترى سهى هتعمل إيه؟".. سارة عصام تروج لمسلسل "البحث عن علا 2"
  • بعد كشف تحديات العمل.. مسلسل «البحث عن علا» الجزء الثاني يتصدر التريند
  • بالتعاون مع watch it.. نور النبوي يستعد لعمل جديد «صورة»
  • زينة تروج لفيلمها الجديد "بنات الباشا"
  • هند صبري تعلن طرح الجزء الثاني من مسلسل «البحث عن علا» عبر نتفلكيس
  • watch it تروج لـ مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس
  • هند صبري تكشف عن تفاصيل شخصيتها في «البحث عن علا 2» (فيديو)