شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ميقاتي يوجه طلبا للتنظيمات الفلسطينية المتقاتلة في مخيم عين الحلوة، وجه رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان، نجيب ميقاتي، اليوم الخميس، طلبا للتنظيمات الفلسطينية بوقف الاقتتال في مخيم عين الحلوة.،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميقاتي يوجه طلبا للتنظيمات الفلسطينية المتقاتلة في مخيم "عين الحلوة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميقاتي يوجه طلبا للتنظيمات الفلسطينية المتقاتلة في...
وجه رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان، نجيب ميقاتي، اليوم الخميس، طلبا للتنظيمات الفلسطينية بوقف الاقتتال في مخيم عين الحلوة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميقاتي يوجه طلبا للتنظيمات الفلسطينية المتقاتلة في مخيم "عين الحلوة" وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عین الحلوة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل لقاء "الشيخ" مع مسؤولين أوروبيين بشأن جهود وقف العدوان على غزة

بحث أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حسين الشيخ ، اليوم الأربعاء، مع مسؤولين أوروبيين، جهود وقف العدوان على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ، والضفة الغربية.

واجتمع الشيخ خلال لقائهما في رام الله مع المدير العام لمفاوضات الجوار والتوسع في المفوضية الأوروبية غيرت يان كوبمان، والمديرة العامة بالجوار الجنوبي وتركيا لمفاوضات الجوار والتوسع بالاتحاد الأوروبي هنريك تراوتمان. 

واطلع الشيخ المسؤولين الأوروبيين بحضور وزيرة الدولة للشؤون الخارجية، فارسين أغابكيان، وممثل الاتحاد الأوروبي لدى فلسطين السفير ألكسندر شتوتزمان، على التصعيد الإسرائيلي في الضفة الغربية، خاصة انتهاكات المستعمرين، وشرعنة البؤر الاستعمارية، واستمرار احتجاز أموال المقاصة الفلسطينية.

من جانبه، أكد كوبمان، دعم الاتحاد الأوروبي الثابت للسلطة الفلسطينية، وحل الدولتين.

المصدر : وكالة وفا

مقالات مشابهة

  • تفاصيل لقاء "الشيخ" مع مسؤولين أوروبيين بشأن جهود وقف العدوان على غزة
  • وزارة الصحة: مقتل 4 فلسطينيين في ضربة إسرائيلية على مخيم بالضفة
  • الصحة الفلسطينية: استشهاد 4 في ضربة إسرائيلية على مخيم نور شمس في الضفة
  • إعلام عبري يكشف تفاصيل الحدث الأمني في النصيرات
  • إعلام عبري يكشف تفاصيل عن حدث أمني صعب جدا ضد القوات الإسرائيلية في مخيم النصيرات بقطاع غزة
  • إعلام عبري يكشق تفاصيل عن حدث أمني صعب جدا ضد القوات الإسرائيلية في مخيم النصيرات بقطاع غزة
  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر في طولكرم
  • ميدو يوجه طلبا لرابطة الأندية لإصلاح مسار الكرة المصرية
  • تفاصيل خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة
  • وزير الخارجية يوجه رسالتين إلى وزيري خارجيتي روسيا والصين