صحافة العرب:
2024-07-01@22:44:51 GMT

سيدات المغرب على خطى الرجال في المونديال

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

سيدات المغرب على خطى الرجال في المونديال

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن سيدات المغرب على خطى الرجال في المونديال، بيرث أ ف ب حقق منتخب المغرب إنجازاً تاريخياً ببلوغه ثمن نهائي مونديال السيدات في كرة القدم، بعد فوزه على منتخب كولومبيا 1 0، في الجولة الثالثة .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيدات المغرب على خطى الرجال في المونديال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيدات المغرب على خطى الرجال في المونديال

بيرث (أ ف ب)حقق منتخب المغرب إنجازاً تاريخياً ببلوغه ثمن نهائي مونديال السيدات في كرة القدم، بعد فوزه على منتخب كولومبيا 1-0، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة.وجاء فوز سيدات المغرب بفضل هدف أنيسة لحماري (45+4)، لتعبر سيدات المغرب إلى دور الـ16 مع كولومبيا نفسها.وبهذا الفوز، أنهت المغربيات دور المجموعات في المركز الثاني مع ست نقاط على غرار كولومبيا المتصدّرة بفارق الأهداف، وثأرت من الألمانيات اللواتي فزن عليهن بسداسية نظيفة في الجولة الأولى وودّعن المنافسة بتعادلهن مع كوريا الجنوبية 1-1.وأنهت ألمانيا مشوارها ثالثة مع أربع نقاط، أمام كوريا الجنوبية متذيلة الترتيب بنقطة يتيمة.وبقي منتخب المغرب الذي يشارك للمرة الأولى في المونديال وسجّل أيضاً أول مشاركة عربية في المنافسات، على مسار نظيره منتخب الرجال الذي حقق إنجازاً تاريخياً عربياً وأفريقياً باحتلاله المركز الرابع في مونديال قطر 2022.وللمفارقة، فإن المغربيات سيواجهن فرنسا في الدور المقبل، في فرصة أخرى للثأر لـ«أسود الأطلس» الذين أقصاهم منتخب «الديوك» من نصف نهائي المونديال القطري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيدات المغرب على خطى الرجال في المونديال وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دياز يحتفل بإنجاز تاريخي مع كولومبيا في «كوبا أميركا»

واشنطن (د ب أ)
احتفل الكولومبي لويس دياز جناح ليفربول الإنجليزي بإنجاز تاريخي خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا 2024 لكرة القدم.
سجل دياز هدفه الأول في البطولة التي تقام بالولايات المتحدة، ليقود كولومبيا للفوز على كوستاريكا 3-0، والتأهل لدور الثمانية من المجموعة الرابعة.
وهز اللاعب الكولومبي شباك كوستاريكا بركلة جزاء تركها له زميله المخضرم خاميس رودريجيز، ليفوز نجم ليفربول بجائزة رجل المباراة ويحتفل بإنجاز تاريخي.
ورفع لويس دياز رصيده إلى 5 أهداف في كوبا أميركا ليصبح ثالثاً في قائمة هدافي منتخب كولومبيا عبر تاريخه في البطولة اللاتينية العريقة.
وتساوى لويس دياز بأهدافه الخمسة مع الثنائي ديليو جامبوا وإرنستو دياز، ويتطلع لملاحقة فيكتور أوجو أريستيزابال الذي سجل 8 أهداف، ويتصدر أرنولدو إيجواران القائمة بتسجيل 10 أهداف لمنتخب كولومبيا في كوبا أميركا.
وبخلاف إنجاز لويس دياز فقد واصل منتخب كولومبيا سلسلته القوية بسجل خالٍ من الهزائم على مدار 25 مباراة متتالية بواقع 20 فوزاً و5 تعادلات. وحققت كولومبيا ثاني أطول سلسلة في تاريخها لتقترب من الإنجاز التاريخي بـ 27 مباراة متتالية بدون هزيمة تحت قيادة فرانسيسكو ماتورانا خلال الفترة بين يونيو 1992 ومارس 1994، كما حقق المنتخب الكولومبي انتصاره العاشر على التوالي تحت قيادة مديره الفني الأرجنتيني نيستور لورينزو، الذي لم يخسر منذ توليه المسؤولية في سبتمبر 2022.
ويسعى منتخب كولومبيا ومدربه لورينزو لمواصلة هذه العروض القوية عندما يلاقي منتخب البرازيل في ختام منافسات المجموعة الرابعة، فجر يوم الأربعاء المقبل.

أخبار ذات صلة ثنائية فينيسيوس تقود البرازيل لفوز كبير على باراجواي بييلسا: «الجهد» قبل «الترشيح»

مقالات مشابهة

  • منتخب الكويت يستغني عن بينتو قبل تصفيات المونديال.. اسم كبير قادم
  • مهمة شبه مستحيلة لكوستاريكا للصعود لدور الثمانية في كوبا أمريكا 2024
  • تقارير إسبانية: المغرب والبرتغال يعترضان على منح إسبانيا 12 ملعباًَ لاستضافة المونديال
  • موعد مباراة كولومبيا وكوستاريكا في كوبا أمريكا 2024
  • إنجاز تاريخي لـ لويس دياز مع منتخب كولومبيا في كوبا أمريكا
  • دياز يحتفل بإنجاز تاريخي مع كولومبيا في «كوبا أميركا»
  • فينيسيوس يقود البرازيل لاكتساح باراغواي برباعية بكوبا أميركا
  • ترتيب مجموعة البرازيل بعد الفوز على باراجواي في كوبا أمريكا
  • كولومبيا إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد فوزها على كوستاريكا
  • كوبا أمريكا.. كولومبيا تفوز على كوستاريكا بثلاثية وتتصدر مجموعتها