لندن

ألقت امرأة مشروبا على وجه السياسي البريطاني نايجل فاراج، الزعيم الجديد لحزب الإصلاح، احتجاجاً على كلمات أطلقها أثناء تدشين حملته الانتخابية لعضوية البرلمان، في هجوم مماثل تعرض له الرجل نفسه عام 2019.

‎وظهر فاراج يغادر الفعالية في مدينة كلاكتون، وهو مغطى بما بدا نوعاً من «الحليب المخفوق»، فيما أظهرت لقطات المرأة وهي تباغته برشه في وجهه.

‎وجاءت الواقعة بعد وصف فاراج الزعيم الجديد لحزب الإصلاح اليميني، للمدينة بأنها «الأكثر وطنية» في بريطانيا، فيما واصل هجومه على حزب المحافظين، واصفاً إياه بأنه خان ثقة الناخبين، وذلك قبل الانتخابات المقررة في 4 يوليو المقبل.

‎وتعهد فاراج البالغ من العمر 60 عاماً بقيادة «ثورة سياسية» ضد المحافظين وحزب العمال بعد إعلانه المفاجئ بأنه سيقود الإصلاح على مدى السنوات الخمس المقبلة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/316733719_1469818066981034_4072123659482298711_n.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: بريطانيا نايجل فاراج

إقرأ أيضاً:

باحث سياسي: نتنياهو حريص على استمرار الحرب على هغزة لهذه الأسباب (فيديو)

أكد الدكتور عاهد فراونة، الكاتب والباحث السياسي والخبير في الشئون الإسرائيلية، إن ما يجري في غزة هو استمرار لهذه الحرب التي يشنها جيش الاحتلال ضد أبناء شعبنا الفلسطيني، وهذه الحرب التي يدعي أنه سوف يخفف العمليات العسكرية الكبيرة ومن ثم ينتقل إلى ما يسميها بالمرحلة الثالثة، هذه المرحلة التي تعتبر أيضًا مرحلة خطيرة، لأن الاحتلال من خلالها يقوم باقتحام عدد من المناطق كما يحدث في الوقت الحالي في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، الذي يعتبر أكبر أحياء قطاع غزة من حيث عدد السكان، وأجبر سكانه على النزوح إلى المناطق المتهالكة أصلًا في غرب ووسط قطاع غزة.

زعيم حزب العمل: حكومة نتنياهو خطر على إسرائيل وعلينا التوجه لانتخابات الآن خبير: نتنياهو هو المستفيد من المناظرة بين بايدن وترامب

وأضاف "فراونة"، خلال مداخلة عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم السبت، أن بنيامين نتنياهو يحرص على استمرار الحرب على غزة لحسابات داخلية وخارجية، وهذه الحسابات الداخلية تتعلق بتحسين صورته أمام المجتمع الإسرائيلي؛ نتيجة الإخفاقات التي بات عليها ويحاول تحقيق إنجازات يستعيد من خلالها شعبيته المتهاوية منذ السابع من أكتوبر وحتى الآن، بالإضافة إلى سيطرة اليمين على الحكم داخل دولة الاحتلال والاستمرار في تنفيذ مخططاته بحق القضية الفلسطينية وتدمير كل مكونات الحياة في قطاع غزة.

 

وأوضح، أن هناك حسابات خارجية تتعلق بأن نتنياهو يريد أن تمتد هذه الحرب حتى الانتخابات الأمريكية، لمحاولة عودة صديقه القديم الجديد ترامب الذي يريد نتنياهو أن يعود إلى سدة الحكم؛ نظرًا لما وفره له في الحقبة الأولى حينما أعلن ما يسمى بصفقة القرن ونقل السفارة الأمريكية إلى القدس، وأوقف الدعم عن منظمة التحرير الفلسطينية وعن وكالة "أونورا"، وبالتالي هو يوفر كل ما يطلبه نتنياهو في هذا الإطار.

مقالات مشابهة

  • حزب بريطاني يسحب دعمه لثلاثة مرشحين للانتخابات بسبب تصريحات عنصرية
  • حزب بريطاني يسحب دعمه لمرشحين بعد تصريحات عنصرية
  • باحث سياسي: نتنياهو حريص على استمرار الحرب على هغزة لهذه الأسباب (فيديو)
  • "حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • الانتخابات الرئاسية في تونس.. هل تدفع الشروط الجديدة المعارضة للمقاطعة؟
  • النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • عاجل- قبل إعلان التشكيل الوزراي الجديد.. تابع تطورات حركة المحافظين 2024
  • قانون الجنسية الجديد في ألمانيا يدخل حيز التنفيذ اليوم
  • 3 نساء يترشحن للانتخابات الرئاسية في الجزائر.. لكن فرصهن معدومة
  • كردستان العراق يحدد 20 أكتوبر موعدا للانتخابات البرلمانية