شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن إنجاز تاريخي منتخب المغرب للسيدات يتأهل للدور الثاني في كأس العالم، رياضةإنجاز تاريخي منتخب المغرب للسيدات يتأهل للدور الثاني في كأس العالممنتخب المغرب للسيدات يواجه فرنسا في دور الـ16 لكأس العالم .،بحسب ما نشر الجزيرة نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنجاز تاريخي.

. منتخب المغرب للسيدات يتأهل للدور الثاني في كأس العالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنجاز تاريخي.. منتخب المغرب للسيدات يتأهل للدور...
رياضةإنجاز تاريخي.. منتخب المغرب للسيدات يتأهل للدور الثاني في كأس العالممنتخب المغرب للسيدات يواجه فرنسا في دور الـ16 لكأس العالم (الفرنسية)3/8/2023

حقق منتخب المغرب للسيدات إنجازا تاريخا بتأهله لدور الـ16 في بطولة كأس العالم المقامة في أستراليا ونيوزيلندا، عقب فوزه اليوم الخميس، على نظيره الكولومبي بهدف دون رد، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة.

وجاء فوز منتخب المغرب بفضل هدف أنيسة لحماري في الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول، بعد متابعة لركلة جزاء مرتدة.

وبذلك عبرت سيدات المغرب إلى دور الـ16 مع كولومبيا، بينما ودع منتخب ألمانيا بطل العالم في 2003 و2007 والمصنف ثاني عالميا، البطولة بتعادله مع كوريا الجنوبية 1-1.

وتواجه المغربيات في دور الـ16 يوم الخميس المقبل، منتخب فرنسا الذي تصدر المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط.

وهذه المشاركة الأولى لمنتخب المغرب في بطولة كأس العالم للسيدات، وكان قد استهل مبارياته بخسارة قاسية من ألمانيا 6-0 قبل أن يهزم كوريا الجنوبية 1-0 في الجولة الثانية، ثم كولومبيا بنفس النتيجة في المواجهة الثالثة.

المصدر : الجزيرة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنجاز تاريخي.. منتخب المغرب للسيدات يتأهل للدور الثاني في كأس العالم وتم نقلها من الجزيرة نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إنجاز تاریخی دور الـ16

إقرأ أيضاً:

غرب آسيا للسيدات: بالثلاثة… فلسطين تتجاوز العراق

بدأ منتخب فلسطين مواجهته الأولى ضمن بطولة غرب آسيا للسيدات الثلاثاء بفوز ساحق على نظيره منتخب العراقي بنتيجة قوامها ثلاثة أهداف نظيفة.

وسجل الهدف الأول والثاني نور يوسف فيما عززت آيه عابد تقدم بلادها بالهدف الثالث ، فيما حقق منتخب نيبال فوزاً كبيراً بأربعة أهداف لهدف في ظهوره الأول أمام منتخب سوريا حيث سجل لنيبال أميشا كاركي اوأنيتا باسنت وسابيترا بانداري وريخا بوديل.

وتستكمل المواجهات اليوم الأربعاء حيث ستواجه الأردن نظيرها غوام فيما تلعب السعودية ضد لبنان ويلعب العراق أمام نيبال وتواجه سوريا منتخب فلسطين .

وتتصدر منتخبات لبنان والأردن المجموعة الأولى برصيد ٣ نقاط وتتذيل غوام والسعودية الترتيب بلا رصيد ، وتعتلي فلسطين ونيبال المجموعة الثانية برصيد ثلاثة نقاط ، ويأتي العراق وسوريا في الترتيب الثالث والرابع من المجموعة.

المصدر | رويترز

مقالات مشابهة

  • إعلان نتائج امتحانات الدبلوم العام للدور الثاني
  • إعلان نتائج امتحانات الدبلوم العام للدور الثاني.. عاجل
  • غدًا.. آخر موعد لتقديم طلب تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • غرب آسيا للسيدات: بالثلاثة… فلسطين تتجاوز العراق
  • يوم أفسد منتخب المغرب سعادة رونالدو وخططه للاعتزال المبكر
  • سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات
  • آخر فرصة للتقديم في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للدور الثاني
  • المغرب يستهل مشاركته في مونديال كرة الصالات بالفوز على طاجيكستان
  • سجل رغباتك| رابط تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للدور الثاني
  • آخر موعد للتقديم في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للدور الثاني