يستعد النجم الأيرلندي الحاصل على جائزة أوسكار كيليان مورفي العودة إلى شخصية «تومي شيلبي» التي قدمها في المسلسل الشهير Peaky Blinders، ولكن هذه المرة في نسخة سينمائية من المسلسل والتي تحمل توقيع توم هاربر الذي أخرج حلقات الموسم الأول من المسلسل عام 2013، والذي من المقرر أن يبدأ تصويره في وقت لاحق العام الجاري.

وعبر كيليان مورفي عن سعادته بالعودة إلى تقديم الشخصية في فيلم سينمائي، قائلًا: «يبدو أن تومي شيلبي لم ينته من العمل معي.. إنه لمن دواعي سروري للغاية أن أتعاون مجددًا مع ستيفن نايت وتوم هاربر في النسخة السينمائية من Peaky Blinders.. هذا الفيلم مخصص لجمهور المسلسل»، وذلك وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

مخرج Peaky Blinders: لم أكن أتوقع ردود أفعال الجمهور عندما أخرجت المسلسل من 10 سنوات

ومن جانبه، قال المخرج توم هاربر: «عندما أخرجت الموسم الأول من Peaky Blinders لأول مرة منذ أكثر من 10 سنوات، لم نكن نعرف كيف سيصبح المسلسل، لكننا كنا نعلم أن هناك شيئًا ما في كيمياء طاقم الممثلين والكتابة».

وأضاف: «لطالما كانت قصة المسلسل عن العائلة، لذا من المثير للغاية أن نجتمع مجددًا مؤلف المسلسل، ستيفن نايت وكيليان مورفي لتقديم الفيلم إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كيليان مورفي كيليان ميرفي Peaky Blinders

إقرأ أيضاً:

هيئة الأفلام تنظم 7 ورش تدريبية في تبوك

تبوك : البلاد

 نظمت هيئة الأفلام في مدينة تبوك أمس ، 7 ورش تدريبية ضمن برنامج صناع الأفلام، بحضور مجموعة من الخبراء والمختصين العالميين، وذلك بمقر جامعة تبوك.

 وتضمن البرنامج مجموعة من الورش المتخصصة في مهارات التصوير السينمائي، وفن التركيز الدقيق للعدسة السينمائية، والإضاءة السينمائية، ومعدات الإضاءة وتحريك الكاميرات (GRIP) وتصميم الأزياء والأدوات الخاصة، وتصميم الأزياء السينمائية، وفن المكياج السينمائي.

 يذكر أن هيئة الأفلام أطلقت النسخة الرابعة من برامج “صُناع الأفلام”، مطلع شهر يناير هذا العام 2024، في ظل مواصلتها لتعزيز المواهب السعودية في صناعة الأفلام، حيث تستهدف الهيئة في هذه النسخة من البرنامج مضاعفة أعداد المتدربين والمتدربات من المهتمين بصناعة الأفلام من المبتدئين والمحترفين، من خلال تنفيذ ورشة عمل تدريبية حضورية تقام في جميع مناطق المملكة، وورش تدريبية تقدّم افتراضيًا “عن بعد”؛ سعيًا لتعزيز فرص التعلم، وزيادة الوعي بمستقبل صناعة الأفلام.

مقالات مشابهة

  • "السعودية للمراجعين والمحاسبين" تطلق هاكاثون الحلول المحاسبية بنسخته الثانية
  • انطلاق منافسات النسخة الـ14 من عالم دبي للرياضة في 10 ألعاب
  • اليوم.. انطلاق نهائيات الدوري التصنيفي لكرة القدم الشاطئية في ينبع
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • هيئة الأفلام تنظم 7 ورش تدريبية في تبوك
  • سوفكس تطلق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض FINCONJO 2024
  • مبابي يُجرب أكثر من قناع طبي قبل مباراة بولندا في يورو 2024
  • "مكنتش متوقعة ردود الفعل".. هالة فاخر عن نجاح دورها في مسلسل "الوصفة السحرية"
  • إطلاق النسخة الإنجليزية من مذكرات عزة فهمي في دار نشر الجامعة الأمريكية
  • مدرب الأهلي يكشف توقعاته لبطل يورو 2024