قد يصبح من الصعب تجاهل إعلانات Instagram قريبًا. وفقًا لتقارير TechCrunch، تختبر Meta نوعًا جديدًا من الإعلانات غير القابلة للتخطي في موجز Instagram، والذي تسميه الشركة "فاصل إعلاني".

مع الإعلانات الجديدة، التي رصدها بعض المستخدمين بالفعل، لا يمكنك التمرير بعد إعلان الخلاصة حتى ينتهي "الفاصل الإعلاني".

وفقًا للقطات الشاشة التي تمت مشاركتها على Reddit وX، يبدو أن طول "الفواصل" هو بضع ثوانٍ، على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كان الطول يمكن أن يتغير إذا قررت Meta جعل التنسيق الجديد رسميًا. تشير رسالة داخل التطبيق إلى أن "الفواصل الإعلانية هي طريقة جديدة لمشاهدة الإعلانات على Instagram". "في بعض الأحيان قد تحتاج إلى مشاهدة إعلان قبل أن تتمكن من مواصلة التصفح."


على الرغم من أن إعلانات الفيديو غير القابلة للتخطي شائعة على منصات أخرى، مثل YouTube، إلا أنها تمثل تنسيقًا جديدًا وأكثر قوة لـ Instagram. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن الشركة تقوم بتجربة الإعلانات في خلاصتها الرئيسية بدلاً من Reels أو Stories، حيث تكون إعلانات الفيديو أكثر شيوعًا (ولكنها لا تزال قابلة للتخطي في الوقت الحالي).

لم تستجب Meta على الفور لطلب التعليق، لكن الشركة أكدت لـ TechCrunch أنها كانت تختبر تنسيق الإعلان الجديد. وقال متحدث باسم Meta: "بينما نختبر ونتعلم، سنقدم تحديثات إذا أدى هذا الاختبار إلى أي تغييرات رسمية في المنتج".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

جاستن تيمبرليك بأوّل ظهور بعد اعتقاله.. هذا ما فعله مع معجب أمسك سترته

متابعة بتجــرد: ظهر نجم البوب الأميركي جاستن تيمبرليك بمزاج جيد في حفله الأخير ببوسطن، حيث مازح الجمهور بشأن اعتقاله أثناء قيادته السيارة تحت تأثير الكحول.

وقد انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه تيمبرليك، وهو يمازح الحضور، قائلاً: “هل يوجد أحد هنا يقود السيارة؟”. وتابع: “لا أنا أمزح فقط”.

وأثار تعليق تيمبرليك الساخر ضجة بين الجمهور، إذ ظهر معجبوه وهم يضحكون ويهتفون، بينما واصل هو مخاطبة الجمهور، متسائلاً من “يحضر حفله للمرة الأولى”.

وكان تيمبرليك قد أمضى ليلة قيد التوقيف لدى الشرطة بتهمة قيادة السيارة تحت تأثير الكحول في منطقة راقية في شرق مدينة نيويورك، بحسب ما أعلنت الشرطة والقضاء المحليان الثلاثاء. وأطلق سراحه بعد إقراره بالوقائع المنسوبة إليه.

وانتشر مقطع فيديو من حفل سابق لتيمبرليك، ظهر فيه أحد المعجبين يحاول لفت انتباهه من خلال التمسك بسترته، فقام تيمبرليك بسحب السترة من بين يديه. وانتقد البعض تصرف تيمبرليك، معتبرين أنه “بالغ في ردة فعله”.

View this post on Instagram

A post shared by ???? Perez Hilton ???? (@theperezhilton)

View this post on Instagram

A post shared by ???? Perez Hilton ???? (@theperezhilton)

main 2024-07-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يعد معجبة مصرية بمفاجأة مشابهة بعد مفاجأة لعروس تونسية أشعلت منصات التواصل
  • محافظ كفرالشيخ: إزالة 64 إعلان مخالف وتقنين 19 آخرين بمطوبس
  • كوريا الشمالية تختبر صاروخ باليستي برأس حربي يزن 4.5 طن
  • محافظة القاهرة: تخفيض إنارة الشوارع بنسبة 75%.. وترشيد إضاءة إعلانات الطرق
  • جاستن تيمبرليك بأوّل ظهور بعد اعتقاله.. هذا ما فعله مع معجب أمسك سترته
  • «ميتا» تختبر روبوتات الذكاء على إنستجرام
  • كوريا الشمالية تختبر صاروخا بالستيا ضخما بوزن 4.5 طن
  • كوريا الشمالية تختبر صاروخ بالستيا يحمل رأسا حربيا ضخما
  • ميتا تغير تسمياتها لصور الذكاء الاصطناعي بعد شكاوى المصورين
  • عرس وموسيقى بين الأنقاض.. كلنا في غزة مشاريع شهداء ولكننا نحب الحياة