الفن واهله، باقة طربية لأبي قير للموسيقى العربية في ثقافتنا في إجازتنا بالثغر،ضمن فعاليات الليالي الفنية الصيفية لمبادرة ثقافتنا في إجازتنا التي تقيمها الهيئة العامة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر باقة طربية لأبي قير للموسيقى العربية في "ثقافتنا في إجازتنا" بالثغر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

باقة طربية لأبي قير للموسيقى العربية في "ثقافتنا في...
ضمن فعاليات الليالي الفنية الصيفية لمبادرة ثقافتنا في إجازتنا التي تقيمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، أحيت فرقة أبو قير للموسيقى العربية الحفل الفني المقام بقصر ثقافة الأنفوشي ضمن العروض التي تقدم بإشراف الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان أحمد الشافعي.

34.244.216.87



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باقة طربية لأبي قير للموسيقى العربية في "ثقافتنا في إجازتنا" بالثغر وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ثقافتنا فی إجازتنا

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الملتقى القمي الأول لتحالف جامعات القاهرة الكبرى للموسيقى بجامعة عين شمس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظم جامعة عين شمس اليوم الثلاثاء، الملتقى القمي الأول لتحالف جامعات القاهرة الكبرى للموسيقى والكورال، والذي يعقد لأول مرة في الجامعات المصرية.

يأتي الملتقى تحت رعاية محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي وفي إطار الرؤية الجديدة لجامعة عين شمس برئاسةمحمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس، وذلك بحضوركريم همام مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للأنشطة الطلابية وعدد من رؤساء ونواب رؤساء الجامعات المصرية.

يقام الملتقى الذي ينظمه قطاع التعليم والطلاب بقاعة المؤتمرات الكبرى  دار الضيافة في تمام السادسة مساء يشارك في الملتقى جامعات عين شمس والقاهرة وحلوان وبنها.

مقالات مشابهة

  • صوت العاصمة يتألق في ملتقى جامعات القاهرة الكبرى للموسيقى والكورال
  • انطلاق ملتقى تحالف جامعات القاهرة الكبرى للموسيقى (صور)
  • الأكاديمية العربية تشارك في اجتماع الأمانة الفنية لمجلس وزراء النقل العرب
  • "صوت العاصمة" يشارك في ملتقى جامعات القاهرة للموسيقى والكورال
  • وزير الثقافة يتفقد معرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد ويشيد بأعماله الفنية
  • جورجينا توضح أكثر الكلمات العربية التي تستخدمها
  • انطلاق الملتقى القمي الأول لتحالف جامعات القاهرة الكبرى للموسيقى اليوم
  • اليوم.. الملتقى القمي الأول لتحالف جامعات القاهرة الكبرى للموسيقى بجامعة عين شمس
  • الملتقى الأول لتحالف القاهرة الكبرى للموسيقى في جامعة عين شمس غدا
  • «حفيد الوز عوام».. نجوم يواصلون مسيرة أجداهم الفنية