تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين، الليلة الماضية، وصباح اليوم الأربعاء، جراء القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة في اليوم الـ 243 من الحرب.
ففي مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، استشهد 11 شخصا على الأقل وأصيب العشرات بجروح؛ جراء قصف طيران الاحتلال الحربي لعدة منازل في مخيم المغازي وسط قطاع غزة، كما انتشلت الطواقم الطبية شهيدين وعدة إصابات من منزل بمنطقة أبو العجين جنوب شرق دير البلح بعد استهدافه بالقصف المدفعي.

. وفي مخيم البريج، استشهد شخصان وأصيب آخرون بجروح؛ جراء استهداف منزل في محيط مدخل المخيم.
أما في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، أصيب 7 أشخاص؛ جراء قصف الاحتلال لمنزل فيما استهدفت مدفعية الاحتلال أحياء تل الهوا والشيخ عجلين بمدينة غزة، تزامنا مع إطلاق كثيف للرصاص، فيما أطلقت مسيرات حربية من نوع "كواد كابتر" النار في محيط شارع الـ20 شرق مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
وفي مدينة رفح جنوب قطاع غزة، أطلقت مدفعية الاحتلال عدة قذائف باتجاه الأحياء السكنية، كما أطلقت أيضا قذائفها على المناطق الشرقية من بلدة القرارة شمال شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 36550 شخصًا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة 82959 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: القصف الاسرائيلي غزة قطاع غزة مخيم المغازي مخيم البريج قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

سقوط عشرات الشهداء إثر قصف إسرائيلي استهدف مدرسة ومسجد في الشجاعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" نقلًا عن إعلام فلسطيني،اليوم السبت، عن ارتقاء عشرات الشهداء قرب مدرسة بدر ومسجد ذو النورين في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وقالت وزارة الصحة، اليوم السبت، إن "الاحتلال "الإسرائيلي" ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 40 شهيدًا و 224 إصابةً خلال الـ 24 ساعة الماضية. وأعلنت ارتفاع حصيلة العدوان "الإسرائيلي" إلى 37834 شهيدًا و 86858 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.
يواصل الاحتلال "الإسرائيلي" لليوم الـ 267 على التوالي، حرب "الإبادة الجماعية" على قطاع غزة، مرتكبًا كافة أنواع المجازر التي يُمكن أن تُسجّل في التاريخ، ومخلّفًا عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين.

مقالات مشابهة

  • سقوط عشرات الشهداء إثر قصف إسرائيلي استهدف مدرسة ومسجد في الشجاعية
  • 40 شهيداً جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية
  • في اليوم الـ267 من العدوان: عشرات الشهداء والجرحى المدنيين بمجازر نازية صهيونية جديدة في غزة
  • مع دخول العدوان يومه الـ267 الاحتلال يكثف قصفه على قطاع غزة
  • عشرات الشهداء والمصابين في قصف للاحتلال بقطاع غزة
  • عشرات الشهداء والجرحى جراء مجازر الاحتلال المتواصلة في قطاع غزة
  • العدوان على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 37765
  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال المستمر على غزة إلى 37765
  • ‏تقارير عن نزوح عشرات آلاف الفلسطينيين من حي الشجاعية بغزة جراء القصف الإسرائيلي