البوابة نيوز:
2024-06-29@22:15:35 GMT

نصف مليون جنيه غرامة "أفشة" في الأهلي

تاريخ النشر: 5th, June 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقع مسئولو النادي الأهلي غرامة مالية كبيرة على اللاعب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بعد التصريحات المثيرة التي أدلى بها في أحد البرامج التليفزيونية .

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن إن خالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء بالتنسيق مع مارسيل كولر المدير الفني وإدارة النادي قرروا توقيع غرامة مالية كبيرة على محمد مجدي أفشة بعد تصريحاته المثيرة بشأن عدد من زملائه بالفريق .

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي قرر تغريم محمد مجدي أفشة نصف مليون جنيه خاصة أن هناك حالة غضب كبيرة داخل صفوف الفريق وعلى المدير الفني السويسري مارسيل كولر بسبب تصريحات أفشة.

وكان "كولر" منع محمد مجدي أفشة من التدريب مع الفريق يوم الاثنين الماضي على خلفية الأزمة الأخيرة، وهو الأمر الذي جعل اللاعب يغادر مقر النادي.

وأشار المصدر، إلى أن هناك محاولات من الجهاز المعاون للأهلي للتدخل لدى السويسري مارسيل كولر للعفو عن "أفشة"، وعودة اللاعب للتدريبات الجماعية مرة أخرى.

تصريحات أفشة تثير الغضب في الأهلي

وكان محمد مجدي أفشة أثار حالة من الجدل في تصريحات تليفزيوينة بالتلميح لتوتر العلاقة بينه وبين السويسري مارسيل كولر المدير الفني الذي لا يعتمد عليه بشكل أساسي في الفترة الأخيرة.

وأكد "أفشة" أن مارسيل كولر ليس المدرب الأفضل الذي تولى التدريب تحت قيادته، مؤكدا أن رانييه فايلر مدرب الفريق السابق هو الأفضل على الإطلاق.

كما وجه محمد مجدي أفشة في تصريحاته انتقادات غير مباشرة لبعض لاعبي الأهلي وعلى رأسهم إمام عاشور وهو ما أثار الغضب داخل صفوف الفريق.

موعد مباراة الأهلي وفاركو

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فاركو في الدوري والمقرر لها فى السابعة مساء الجمعة 14 يونيو باستاد برج العرب بالإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.
ويحتل الأهلى المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز فى 10 مواجهات وتعادل فى 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 16هدفاً.

مباريات الأهلى فى يونيو 

فاركو × الأهلى..الجمعة 14 يونيو 7 مساءً "مؤجلة" من الجولة 11 للدوري
الاتحاد السكندري × الأهلى..الثلاثاء 18 يونيو 7 مساء الأسبوع 26 للدوري
الأهلى × الداخلية..الجمعة 21 يونيو 7 مساء "مؤجلة" من الجولة 12 للدوري
الزمالك × الأهلى.. الثلاثاء 25 يونيو 7 مساء الأسبوع 27 للدوري
الأهلى × فاركو..الجمعة 28 يونيو 7 مساء الأسبوع 28 للدوري.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد مجدي أفشة النادي الاهلي مارسيل كولر غرامة مالية كبيرة تصريحات أفشة محمد مجدی أفشة مارسیل کولر یونیو 7 مساء

إقرأ أيضاً:

أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه

بكوب شاي وعلى أنغام “أنا هويت وانتهيت” للفنان سيد درويش، قدّم النادي الأهلي مهاجمه الفرنسي أنتوني موديست إلى جماهيره في إعلان يحمل روح العشرينيات من القرن الماضي، للمهاجم صاحب الـ36 عامًا، وذلك في صيف العام الماضي، إلا أن اللاعب “عمره” كان قصيرًا بقميص الفريق الأحمر ليرحل بعد موسم واحد فقط.

موديست صفقة “مخيبة للآمال" بمبالغ ضخمة

تعاقد النادي الأهلي، مع الفرنسي أنتوني موديست خلال صيف 2023 قادمًا في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد مع خيار التجديد لموسم آخر، وذلك بعد رحيله عن صفوف فريقه السابق، بوروسيا دورتموند.

السويسري قلبه في الثلاجة.. عقلانية كولر تقرب رحلة معلول مع الأهلي من النهاية الحزينة عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟

منح السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، الفرصة لأنتوني موديست للمشاركة والتأقلم مع الفريق إلا أن اللاعب لم ينجح في نيل ثقة جماهير القلعة الحمراء خلال مشاركاته في ظل “ثِقل” حركته في الملعب وإهداره للفرص السهلة أمام مرمى المنافسين.

هنا القاهرة.. هنا التاريخ.. هنا الأهلي ????❤️
مرحبًا بنسر جديد في قلعة المجد ???? pic.twitter.com/Dal2Yfz2Rf

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) September 11، 2023

واضطر النادي الأحمر للتعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي في يناير الماضي، ليتراجع الفرنسي موديست في ترتيب المهاجمين ويصبح بديلًا في حسابات المدرب كولر.

وشارك أنتوني موديست في 31 مباراة رفقة فريق الأهلي، في كافة البطولات وسجل 6 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة لزملائه، وحصد مع “المارد الأحمر” ألقاب؛ دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر والسوبر المحلي.

موديست يرحل عن الأهلي

رفض مسؤولو الأهلي، طلب السويسري كولر بتمديد عقد موديست لكي يستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم في أغسطس، ليغادر اللاعب مع انتهاء مدة عقده في 30 يونيو الجاري.

ويرى مسؤولو الأهلي، أنه لا فائد من استمرار موديست بالقميص الأحمر في ظل عدم تقديمه للمستوى المأمول منه، وأيضًا عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي في وجود خيارات هجومية أخرى مثل وسام أبو علي ومحمود كهربا.

موديست صاحب أغلى كوباية شاي في العالم

يغادر موديست، صفوف الأهلي بعد تجربة فاشلة لمدة 8 أشهر أحرز خلالها 6 أهداف وحصل على 1.5 مليون دولار قيمة تعاقده، أي ما يعادل 72 مليون جنيه مصري.

 وتقاضى موديست، مبلغ 250 ألف دولار بموجب بنود ضمن عقده مع الأهلي، بعد الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا 2024 والتأهل إلى كأس العالم، بما يعادل 12 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى الإقامة والسيارة الخاصة، وبالتالي فالصفقة كلفت خزينة النادي مبلغ 100 مليون جنيه تقريبًا.

غرائب وطرائف كرة القدم????????‍♂️ صدق أو لا تصدق موديست أمام المرمى يهدر فرصة هدف محقق للأهلي???? pic.twitter.com/XRAY6nI1AW

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 14، 2024

مقالات مشابهة

  • رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد
  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه
  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"
  • عاجل.. كولر ينفجر غضبًا بسبب ضغط المباريات: لم أرى ذلك مسبقًا ولا بد من وجود حل
  • مارسيل كولر سلسلة من الأرقام لا تنتهي مع الأهلي
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • قائمة الأهلي لمباراة فاركو بالدوري.. عودة أوراق كولر الرابحة
  • عاجل.. الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل نجمه للدوري الكويتي
  • محمد الليثى: الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل أفشة للدوري الكويتي
  • موقف رضا سليم من الرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم.. كولر يحسمها