فن، صحته جيدة ابنة عبد الرحمن أبو زهرة تكشف أسباب اعتزال والدها الفن،كشفت السيدة سحر أبو زهرة ابنة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن  إعتزال والدها الفن  منذ .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صحته جيدة.. ابنة عبد الرحمن أبو زهرة تكشف أسباب اعتزال والدها الفن ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صحته جيدة.. ابنة عبد الرحمن أبو زهرة تكشف أسباب...

كشفت السيدة سحر أبو زهرة ابنة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن  إعتزال والدها الفن  منذ فترة طويلة، مؤكدة أن هذا القرار اتخذه خلال الفترة الطويلة الماضية . 

وقالت سحر أبو زهرة في تصريحات خاصة لـ صدى البلد : والدي اتخذ القرار منذ فترة طويلة ، هذا الأمر نابع من كونه قدم تاريخا فنيا طويلا ، وأراد أن يكتفي به ، بالإضافة إلى أنه لا يستطيع أن يتحمل الإرهاق الخاص بالتصوير . 

وتابعت سحر أبو زهرة : والدي قدم أعمالا فنية كثيرة مازالت محفورة فى أذهان المشاهدين ، وقرر أن يترك الفن ويكتفي بما قدمه ، ولكن بصحة جيدة .

وكان قد حرص نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة على الاحتفال بعيد ميلاد والده، من خلال نشر صورة تجمعهما عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك".

وكتب أحمد أبو زهرة "ربنا يخليك لينا ودائما في وسطينا وعايشين بحسك حوالينا وكل سنة وانت معانا.

وتابع "مش عارف ليه فيه معلومة دائما منتشرة إن عيد ميلادك يوم ٨ مارس مع إنه في البطاقة عيد ميلادك ٣ مارس".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صحته جيدة.. ابنة عبد الرحمن أبو زهرة تكشف أسباب اعتزال والدها الفن وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد أنباء تدهور صحته.. توفيق عبد الحميد يطمأن جمهوره "أنا بخير"

انتشرت أخبار في الساعات الأخيرة عن تدهور الحالة الصحية للفنان القدير توفيق عبدالحميد، متأثرًا بإصابته بمشكلات صحية متعددة بالظهر والقدم، أدت لالتزامه منزله منذ فترة طويلة، وعدم القدرة على الحركة نهائيًا.

 

وحرص “الفجر الفني” على الإطمئنان على صحة الفنان توفيق عبد الحميد، حيث طمأن جمهوره معلقًا: «الحمد لله على كل حال أنا بخير» مشيرًا أنه مستعد لاستقبال كل أقدار الله ليعيش مطمئنا.

 

أعتزال توفيق عبد الحميد


أعلن الفنان توفيق عبد الحميد اعتزاله الفن بشكل نهائي، في أكتوبر الماضي 2023، وكشف أن سبب قراره هو سوء حالته الصحية، التي أصبحت متأخرة ولا تساعده في استمراره بالمهنة بشكل عام.


وكتب توفيق عبد الحميد منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال فيه: “ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل، ولذلك أعلن اعتزالي”.

 

وكان توفيق عبد الحميد قد أعلن في شهر إبريل عام 2022، عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك اعتزال التمثيل بعد انتهائه من تصوير دوره في مسلسل يوتيرن، وكتب منشورًا، معلقًا: “أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيًا”.

 

ثم أعلن عن عودته للفن بعد قرار اعتزاله وذلك بعد انتهائه من تصوير مسلسل "يوتيرن" وكتب منشور أعلن فيه سبب ذلك، حيث قال أن قرار اعتزاله يعود إلى حالته الصحية، مطالبًا الجميع احترام رغبته في عدم الحديث عن القرار.

مقالات مشابهة

  • عبد الرحيم علي ينعى ابنة شقيقة الزميل أمجد عامر
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • بعد أنباء تدهور صحته.. توفيق عبد الحميد يطمأن جمهوره "أنا بخير"
  • رابعة الزيات تشبه زهرة الحب تتزين بالألماس
  • الحكومة الجديدة.. «البوابة نيوز» تكشف أسباب استمرار أشرف صبحي فى حقيبة الشباب والرياضة
  • عبدالله الرويشد يظهر على كرسي متحرك في ألمانيا
  • الحكومة تكشف اسباب رفض طلبات الدعم الاجتماعي
  • الرطوبة تتجاوز 90 %.. الأرصاد تكشف أسباب اختفاء الشمس في الصباح (فيديو)
  • مد أجل الحكم على المتهم بقـ.تل الطـ.ـفلة مكة في السلام
  • من كلّ بستان زهرة – 68-