صحافة العرب:
2024-09-13@06:48:04 GMT

- القادسية يعلن إصابة مباي دياني.. ومدة غيابه

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- القادسية يعلن إصابة مباي دياني.. ومدة غيابه

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن القادسية يعلن إصابة مباي دياني ومدة غيابه، أعلن نادي القادسية تعرض المهاجم السنغالي مباي دياني لإصابة في الفخذ الأيمن خلال الحصص التدريبية.وأوضح نادي القادسية، خلال بيان صادر .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القادسية يعلن إصابة مباي دياني.

. ومدة غيابه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القادسية يعلن إصابة مباي دياني.. ومدة غيابه

أعلن نادي القادسية تعرض المهاجم السنغالي مباي دياني لإصابة في الفخذ الأيمن خلال الحصص التدريبية.

وأوضح نادي القادسية، خلال بيان صادر اليوم الخميس، أن اللاعب يحتاج لفترة تتراوح مابين 4 إلى 6 أسابيع قبل العودة للتدريبات.

وتعاقدت إدارة نادي القادسية مع المهاجم السنغالي مباي دياني، في صفقة انتقال حر، لتدعيم هجوم الفريق في الموسم الجديد.

ويتمتع دياني بسيرة ذاتية قوية، وقدرات احترافية كبيرة، حيث لعب لعديد من الأندية الأوروبية، أبرزها يوفنتوس الإيطالي، وغلطة سراي التركي، ووست بروميتش الإنجليزي، وناديي ليرس وكلوب بروج البلجيكيين، وأويست المجري، وأجاكسيو الفرنسي.

وتألق دياني بشكل لافت مع فاتح كاراغومروك التركي، إذ شارك في 33 مباراة مع الفريق الموسم الماضي أحرز خلالها 23 هدفاً محتلًا المركز الثاني في لائحة الهدافين خلف الإكوادوري إينير فالنسيا برصيد 29 هدفاً.

وشارك دياني، 31 عاما، في 11 مباراة دولية مع منتخب السنغال، فيما شارك خلال مسيرته الكروية مع الأندية في 245 مباراة، سجل خلالها 126 هدفاً وصنع 26 هدفاً، ونال 39 بطاقة صفراء، ولم يحصل على أي بطاقات حمراء.

وسبق للاعب السنغالي اللعب في الدوري السعودي عبر بوابة نادي الشباب مما قد يساعده في التجانس مع الفريق القدساوي الذي يسعى للمنافسة في دوري يلو الموسم المقبل من خلال تعزيز صفوفه بلاعبين مميّزين يسهمون في الظهور بشكل قوي والمنافسة على الصعود لدوري روشن السعودي للمحترفين.

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القادسية يعلن إصابة مباي دياني.. ومدة غيابه وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی القادسیة

إقرأ أيضاً:

شهادة مميكنة ومدة انقطاع لا تزيد عن 6 أشهر.. إجراءات مهمة بشأن «الخدمة العامة»

أصدرت وزارة التضامن الاجتماعي، عدة تنبيهات مُهمة عممتها على مديريات التضامن على مستوى الجمهورية بشأن الخدمة العامة، وأهم شروطها وأحكامها الانتهاء من مراحل التعليم الجامعي والحصول على شهادة التخرج، وصدور قرار من وزيرة التضامن الاجتماعي بتكليف دفعته، وحصول شباب الخرجين من الذكور على الإعفاء النهائي من الخدمة العسكرية، والتمتع بالجنسية المصرية.

تعليمات شهادة الخدمة العامة 

وضمن التعليمات التي عممتها الوزارة، ميكنة شهادات تأدية الخدمة العامة تسهيلا للمكلفين للحصول على الشهادة فور انتهاء مدة الخدمة، وتحديد مدة الانقطاع والعودة بفترة محددة لا تزيد عن 6 أشهر، وتحديد مدة خطاب التربية والتعليم لكي يرتبط بالعام الدراسي والاستفادة من فترة الإجازة في فتح فصول محو الأمية.

وفي سياق متصل، عقدت مديرية التضامن الاجتماعي في المنيا اجتماعا تحت إشراف مدير المديرية، ياسر بخيت، وأماني تامر وكيل المديرية لمناقشة أحدث التعليمات الصادرة من الوزارة والمتعلقة بالخدمة العامة، وتم خلال الجلسة بحث المعوقات والتحديات التي يواجهها العاملون في أقسام الخدمة العامة بالإدارات الاجتماعية، وذلك في محاولة لتقديم حلول عملية تسهم في تحسين الأداء وتسهيل سير العمل.

تحسين مستوى الخدمات

كما تم تبادل الخبرات والآراء حول كيفية تجاوز الصعوبات وتحقيق الأهداف المرجوة، وأكدت أماني تامر، حرص المديرية على متابعة تطبيق التعليمات الجديدة وتذليل أي صعوبات قد تطرأ، وحرص مديرية التضامن الاجتماعي على تحسين مستوى الخدمات المقدمة وضمان تحقيق أعلى معايير الكفاءة والفاعلية في العمل.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يعلن إصابة صفقته الجديدة بـ "جزع" في الكاحل
  • نادي القضاة يعلن رفضه انقلاب الحوثي على القضاء ويقول إنه قانون قائم على قاعدة شيطانية "لأقتلنّك"
  • نادي «أُحد» السعودي يعلن انتقال البولندي «كونراد ميشالاك» رسميا إلى الزمالك
  • تحديد نوع إصابة بن ناصر و مدة غيابه !
  • شهادة مميكنة ومدة انقطاع لا تزيد عن 6 أشهر.. إجراءات مهمة بشأن «الخدمة العامة»
  • هاري كين يدخل نادي الـ100 مع منتخب إنجلترا
  • القادسية يعلن تعاقده مع الفرنسية ليا لو جاريك .. فيديو
  • الاحتلال يعلن إصابة ضابط برتبة عقيد بجراح خطيرة جراء انهيار نفق في وسط قطاع غزة
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي بندة 4 مواسم
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي