لايف ستايل، ظن أنه صداع وانتهي الأمر بإصابته بالفشل الكلوي ما القصة؟،كتبت شيماء مرسي صُدم شاب يدعى جراهام موراي من ليفينشولم بـ مانشستر، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ظن أنه صداع.. وانتهي الأمر بإصابته بالفشل الكلوي- ما القصة؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ظن أنه صداع.. وانتهي الأمر بإصابته بالفشل الكلوي- ما...

كتبت- شيماء مرسي

صُدم شاب يدعى "جراهام موراي" من ليفينشولم بـ مانشستر، عندما علم أنه مصاب بفشل كلوي في سن الـ 27 وسيتطلب علاجه غسيل الكلى لعدة سنوات.

لم يستطيع الشاب في البداية التعرف على الأعراض ومدى خطورتها وتعامل مع الأمر أنها أعراض بسيطة تتلاشى مع الوقت، وبعد فترة من استمرار الأعراض نفسها ذهب للطبيب الذي أحاله إلى قسم الطوارئ بسبب ارتفاع ضغط الدم لديه بشكل مقلق.

وكشفت التحاليل والاختبارات أن جراهام يعاني من الفشل الكلوي، وفق ما أوردت صحيفة "إكسبريس" البريطانية.

وأوضح "جراهام"، أنه عانى من صداع وتورم في الكاحلين وضيق في التنفس وصعوبة في الحركة.

وبعد تشخيص الحالة، وجد أن حالتة تستوجب غسيل الكلى، وإجراء قسطرة والاعتماد على الأجهزة الليلية لتصفية السوائل من الدم، وبذلك أصبحت حياة جراهام تتمحور حول إدارة حالته.

وبعد عامين من غسيل الكلى خضع جراهام لعملية زرع كلى ناجحة بعد أن تبرعت له والدته.

:

قد تؤدي للوفاة.. احذر علامة تظهر في "الحمام" تكشف تعفن الدم

انتبه.. 5 مشكلات صحية يمكنك التقاطها من المرحاض

لا تتوقع.. 3 أضرار للإفراط في تناول المانجو على الجلد

هل تعلم ما تفسير رؤية ارتداء الكفن في المنام؟

"ماتت من الجوع".. وفاة إنفلونسر شهيرة اتبعت نظاما غذائيا قاسيا

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ظن أنه صداع.. وانتهي الأمر بإصابته بالفشل الكلوي- ما القصة؟ وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ما القصة

إقرأ أيضاً:

غسيل متسخ وقص الجوارب.. العمل غير الممتع لرجل غرفة الملابس في يورو 2024

ربما يكون مسؤول معدات منتخب سويسرا أحد الأبطال المجهولين في بطولة أوروبا لكرة القدم 2024، بالنظر إلى ما يضطر للتعامل معه من شاحنات محملة بالمعدات والأكوام الهائلة من الغسيل وأكثر من 200 حذاء للعناية بها، بالنظر إلى أن الخطأ الذي يرتكبه يمكن أن يكلف فريقه تماما مثل أي خطأ على أرض الملعب.

يحب روجر كاسبار وظيفته، على الرغم من بساطتها واضطراره كل يوم إلى معالجة بعض أكبر المشاكل التنظيمية في البطولة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2مباشر مباراة تركيا ضد هولندا 0-0 في ربع نهائي يورو 2024list 2 of 2إنجلترا تهزم سويسرا 5-3 بركلات الترجيح وتبلغ نصف نهائي أمم أوروباend of list

يعتني بمعدات التدريب والقمصان والسراويل والأحذية وسترات المطر وينظم الغسيل يوميا لجميع اللاعبين، بالإضافة إلى المدربين وجميع العاملين في الفريق.

كما يقوم أيضا بترتيب طباعة قمصان المباريات المصنوعة خصيصا، ونقل كل ما يحتاجه الفريق بين المدن التي يتوجه إليها فريقه في ألمانيا. وهي وظيفة يأخذها على محمل الجد.

وقال كاسبار إن "الأمر يتعلق بالتخطيط الجيد والتنسيق والتواصل. نحن بحاجة إلى أن يكون كل شيء في المكان المناسب في اللحظة المناسبة. هناك كثير من الأشياء المختلفة التي عليك التفكير فيها، وهناك دائما خطر نسيان شيء ما".

ويستخدم كاسبار جداول البيانات ليتتبع المخزون للتأكد من عدم فقدان أي شيء، ويحصل كل لاعب على مجموعتين من الملابس في كل مباراة، بالإضافة إلى ملابس الإحماء وأطقم التدريب التي تختلف حسب الطقس.

ويحب بعض اللاعبين تبادل قمصان المباريات مع اللاعبين المنافسين، والبعض الآخر يحتفظ بها لتكون تذكارات. ثم هناك بعض الطلبات الخاصة قبل المباريات.

وقال كاسبار "قبل كل شيء، الأمر يتعلق بالجوارب. بعض اللاعبين يحبون قص جواربهم والبعض الآخر لا".

ويؤدي قطع الجزء الخلفي من الجوارب إلى تقليل الضغط على عضلات الساق.

منتخب سويسرا قبل مواجهة إنجلترا (غيتي) 3 شاحنات

وبدأت عملية تنظيم الملابس المعقدة قبل أشهر من بداية بطولة أوروبا 2024، إذ زار كاسبر ألمانيا في ديسمبر/كانون الأول الماضي لمساعدة الفريق في العثور على مكان أساسي للمعسكر بعد أسابيع قليلة من تأهل سويسرا. وكان على اتصال منتظم مع إدارة الفندق لعدة أشهر لضمان تلبية جميع احتياجات الفريق.

وعندما حان وقت التوجه أخيرا إلى ألمانيا، احتاج إلى 3 شاحنات لنقل أطقم الملابس والمعدات من سويسرا المجاورة.

وفي أيام المباريات، يصل كاسبار إلى الملعب بشكل منفصل عن الفريق، قبل المباراة بنحو 4 ساعات، لتجهيز غرفة تبديل الملابس.

لكنه لا يتمكن من مشاهدة سوى أجزاء من كل مباراة، ويدخل ويخرج من غرفة تبديل الملابس استعدادا لنهاية الشوط الأول وصفارة النهاية، والتي قال إنها تكون الفترة الأكثر تحديا له.

وقال: "أشاهد الشوط الأول من مقاعد البدلاء أو من المقاعد الفنية بجانب مقاعد البدلاء أو خلفها. بالطبع لا أستطيع الاسترخاء. أكون متأهبا في حال احتاج أي لاعب إلى أي شيء".

وقدمت سويسرا واحدا من أفضل مستوياتها في البطولات الكبرى خلال بطولة أوروبا 2024، إذ كانت على بعد ثوان من الفوز على ألمانيا المضيفة في دور المجموعات، وأقصت إيطاليا حاملة اللقب من الدور ثمن النهائي. وهي لحظات قال كاسبار إنه سيعتز بها.

مقالات مشابهة

  • هل السبب الرئيسي للفشل الكلوي هو ارتفاع ضغط الدم؟.. علماء يوضحون
  • «رومانتك ستايل» و«ترايباليست» لجودلفين يخوضان «تحدي دوفيل»
  • غسيل متسخ وقص الجوارب.. العمل غير الممتع لرجل غرفة الملابس في يورو 2024
  • مشاورات مسقط بشأن الأسرى تنتهي بالفشل وستون يوما قادمة هي فاصل لموعد الجولة الجديدة
  • ضبط قضية غسيل أموال بقيمة 30 مليون جنيه
  • محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة
  • استشهاد فلسطيني متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال في طولكرم
  • عملية زراعة كلية في الإمارات تنقذ حياة طفل فلسطيني من غزة
  • بشرى لمرضى غسيل الكلى
  • الارتجاع الكلوي مرض خطير يهدد المثانة.. أسبابه وأشهر الأعراض