لايف ستايل، أخصائي تغذية يوضّح أربع أطعمة لزيادة البروتين والتخلص من الدهون،أطعمة لزيادة البروتين والتخلص من الدهون رام الله دنيا الوطنأفاد خبير التغذية .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أخصائي تغذية يوضّح أربع أطعمة لزيادة البروتين والتخلص من الدهون، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أخصائي تغذية يوضّح أربع أطعمة لزيادة البروتين...
أطعمة لزيادة البروتين والتخلص من الدهون رام الله - دنيا الوطنأفاد خبير التغذية الشهير، الدكتور مايكل موسلي، بأن العديد من مصادر البروتين، التي يعتمدها شخصيًا، لموازنة نظامه الغذائي. تعتبر المغذيات الكبيرة ضرورية "لعظام صحية" حيث تسمح أيضًا ببناء العضلات والحفاظ عليها.

كما كشف دكتور موسلي كيف يمكن للأشخاص دمج البروتين في وجباتهم الغذائية الشخصية، ومشاركة العديد من الأطعمة المليئة بالبروتين للاستهلاك، خاصة وأن الحصول على حوالي 20 غرامًا من البروتين على الأقل في كل وجبة يمكن أن يعني تناول اللحوم أو الأسماك مرتين في اليوم، وهو ما يتعارض مع نظام البحر المتوسط الغذائي، الذي يروج له الدكتور موسلي، والذي يتضمن تناول كميات معتدلة من الأسماك وكميات قليلة للغاية من اللحوم، مع الحبوب والبقوليات. وفق (العربية نت)

وقال دكتور موسلي إنه "من الصعب الحصول على ما يكفي من البروتين الصحي في النظام الغذائي، لكن يمكن تناول الأسماك الزيتية على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع، مع محاولة الحد من تناول اللحوم إلى أقل من 100 غرام في اليوم ويمكن استخدام التوفو كبديل للحوم.

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخصائي تغذية يوضّح أربع أطعمة لزيادة البروتين والتخلص من الدهون وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قائمة مسائية بأسعار الدولار في أربع محافظات

بغداد اليوم - بغداد

سجلت أسعار صرف الدولار، مساء اليوم الاحد (29 أيلول 2024)، ارتفاعا طفيفا في الاسواق المحلية بأربع محافظات عراقية.

وقال مراسل "بغداد اليوم"، إن أسعار الصرف سجلت في بغداد 151,500 دينار لكل 100 دولار، فيما بلغ في اربيل 151,550 دينارا لكل 100 دولار.

وأضاف، أن محافظة البصرة وصل سعر الصرف فيها الى 151,450 دينارا لكل 100 دولار، في حين سجلت نينوى 151,600 دينار لكل 100 دولار.

وكانت أسعار صرف الدولار سجلت أمس السبت (28 أيلول 2024)، انخفاضا في التعاملات الصباحية ببورصتي بغداد الرئيسيتين.

وقال مراسل "بغداد اليوم"، إن" أسعار الصرف سجلت سعر بيع 151 ألف دينار مقابل كل 100 دولار أمريكي في بورصتي الكفاح والحارثيّة الرئيسيتين ببغداد".

مقالات مشابهة

  • أطعمة تخفض مستوى الكوليسترول
  • إخصائية تغذية توضح النظام الغذائي الأمثل لصحة القلب والأوعية الدموية
  • قائمة مسائية بأسعار الدولار في أربع محافظات
  • كيف يجب أن تكون تغذية مرضى القلب والأوعية الدموية؟
  • تعرف على كيفية خسارة الوزن
  • استشاري تغذية: يجب تناول ثمرتين من الجوافة يوميا
  • استشاري تغذية: الدهون الصحية تساعد الجسم على الاحتفاظ بدرجة حرارته في الشتاء
  • استشاري تغذية تكشف خطورة الإفراط في تناول الوجبات السريعة على القلب
  • استشاري تغذية علاجية لأصحاب الريجيم: احرصوا على وجبة متكاملة
  • استشاري تغذية: الإفراط في الوجبات السريعة يرسب الدهون على شرايين القلب