صحافة العرب:
2024-09-19@02:34:39 GMT

الأهلي يستهدف التعاقد مع متوسط ميدان برشلونة

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

الأهلي يستهدف التعاقد مع متوسط ميدان برشلونة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأهلي يستهدف التعاقد مع متوسط ميدان برشلونة، وقال المختص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع تويتر ، إن النادي الأهلي مهتم بالتعاقد مع فرانك كيسي، مشيرًا إلى أن إدارة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يستهدف التعاقد مع متوسط ميدان برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يستهدف التعاقد مع متوسط ميدان برشلونة

وقال المختص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع «تويتر»، إن النادي الأهلي مهتم بالتعاقد مع فرانك كيسي، مشيرًا إلى أن إدارة الراقي تنتظر تقديم عرض رسمي لإدارة النادي الكتالوني للظفر بخدمات اللاعب.

وأكد رومانو، أن الأهلي سيواجه صراعًا من نادي يوفنتوس الإيطالي، بالإضافة إلى ناديين من الدوري الإنجليزي الممتاز؛ حيث تستهدف تلك الأندية التعاقد مع كيسي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

يشار إلى أن النادي الأهلي يسعى لترميم وسط الميدان، بعد التعاقد مع الجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو، والفرنسي سانت ماكسيمان، في خط الهجوم.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يستهدف التعاقد مع متوسط ميدان برشلونة وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سيراميكا كليوباترا يطلب التعاقد مع ثنائي الأهلي

طلبت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما بات بعيدا عن المشاركة في المباريات.

سيراميكا كليوباترا يطلب التعاقد مع كريم الدبيس

وأكد الإعلامي أحمد شوبير؛ عبر برنامجه الإذاعي على قناة ON sports fm":" سيراميكا كليوباترا طلب التعاقد مع كريم الدبيس من النادي الأهلي في فترة الانتقالات الحالية".

موعد مباراة ميلان وليفربول في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة أحمد شوبير يكشف تفاصيل اجتماع الخطيب مع مارسيل كولر اليوم

وأضاف شوبير:" نادي سيراميكا ينتظر رد النادي الأهلي حول إمكانية ضم كريم الدبيس على سبيل الإعارة، لتدعيم صفوف الفريق ".

واستكمل:" نادي سيراميكا كليوباترا كذلك دخل في سباق مع الاتحاد السكندري، لضم محمد عبد الله نجم الأهلي الشاب، على سبيل الإعارة، ولكن حتى الآن لم يتم حسم موقف اللاعب من الرحيل عن القلعة الحمراء ".
 

مقالات مشابهة

  • الصحف الأوروبية| الصن: ريال مدريد يستهدف ضم أرنولد.. كيكر: مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع نجم دورتموند
  • اجتماع يمهد لعقد برشلوني تاريخي
  • الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع ثنائي زد خلال الصيف
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • سيراميكا كليوباترا يطلب التعاقد مع ثنائي الأهلي
  • ليس مهاجم.. الأهلي على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة جديدة
  • حقيقة مفاوضات الأهلي مع ثنائي زد
  • حقيقة مفاوضات الأهلي لضم البانوبي وإسماعيل من زد
  • كيسي يقود الأهلي لفوز ثمين على بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي