شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الشركات الناشئة والتنويع والابتكار تطورات نوعية تعزز تنافسية الصناعة العمانية، القيمة المضافة للصناعات التحويلية 3 مليارات ريال بنهاية 20214.6 مليار بنهاية العام الماضيانعكاس إيجابي لنمو الصناعة على الصادرات غير النفط ية 5.2 .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشركات الناشئة والتنويع والابتكار.

. تطورات نوعية تعزز تنافسية الصناعة العمانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشركات الناشئة والتنويع والابتكار.. تطورات نوعية...
القيمة المضافة للصناعات التحويلية: 3 مليارات ريال بنهاية 20214.6 مليار بنهاية العام الماضيانعكاس إيجابي لنمو الصناعة على الصادرات غير النفطية:5.2 مليار الصادرات غير النفطية لسلطن...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشركات الناشئة والتنويع والابتكار.. تطورات نوعية تعزز تنافسية الصناعة العمانية وتم نقلها من جريدة عمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعاون بين شبكة الابداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني

وقّع الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، الرئيس الأعلى للشبكة العربية للإبداع والابتكار، اتفاقية تعاون مشترك مع الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني، ممثلًا برئيسه فيصل بن خليفة الصواغ.

 تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز الشراكة بين الجانبين في مجالات الابتكار والتكنولوجيا الإعلامية، بهدف دعم المبادرات الإبداعية وتعزيز دور الإعلام الإلكتروني في العالم العربي.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستعمل الشبكة العربية للابداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني على تنظيم فعاليات ومؤتمرات مشتركة، وإطلاق مبادرات تستهدف تمكين الشباب العربي في مجالات الإعلام والتكنولوجيا. 

كما سيتم تبادل الخبرات والتقنيات الحديثة بين الجانبين لتعزيز الابتكار والإبداع في المجال الإعلامي.

حضر حفل توقيع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة الشبكة العربية للابداع والابتكار د. محمود عبدالعال فرّاج والأمين العام للشبكة فهد فايز العملة وعضو مجلس الإدارة خالد العساف وعدد من أعضاء وكوادر الشبكة في الإمارات .

وتضمنت الاتفاقية تعزيز سبل التعاون المشترك بين الجانبين لدعم المبادرات التوعوية والندوات المتخصصة المشتركة التي تدعم مسيرة الإبداع والابتكار والتنسيق المستمر للتواصل وتحديد سبل دعم المبدعين والمبتكرين .

وعبّر الشيخ فيصل بن سعود القاسمي  عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، مؤكداً أهمية التعاون مع الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني لدعم مسيرة الابتكار في العالم العربي.

 كما أشار إلى أن هذه الشراكة ستسهم في تطوير الإعلام الإلكتروني ليواكب التغيرات السريعة في المشهد الإعلامي العالمي.

 أشاد  فيصل بن خليفة الصواغ بأهمية هذه الاتفاقية، معتبراً إياها خطوة مهمة نحو توحيد الجهود بين المؤسسات العربية لدعم الابتكار وتطوير المحتوى الإعلامي الإلكتروني.

مقالات مشابهة

  • تعاون بين شبكة الابداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني
  • محافظ القاهرة: معرض شباب الخريجين يقدم أسعار تنافسية وتخفيضات تصل لـ30% 
  • شروط التسجيل في بطاقة ريادة الأعمال العمانية 2024 هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "sme.gov.om"
  • برلماني: الحكومة تدرك أهمية الصناعة لدفع عجلة الإنتاج وتحقيق التنمية الاقتصادية
  • الإنتاج المحلي والاستيراد من الغاز الطبيعي يتجاوز 32 مليار متر مكعب بنهاية يوليو
  • «براكة».. نقلة نوعية تعزز استدامة الطاقة والنمو الاقتصادي
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يبحث فرص الاستثمار في إنتاج الليثيوم والنحاس مع كبرى الشركات الصينية
  • “الخريف” يبحث سبل التعاون المشترك بعدد من المجالات الحيوية مع كبرى الشركات الصينية
  • الخريف يبحث فرص الاستثمار في إنتاج الليثيوم والنحاس مع كبرى الشركات الصينية
  • منطقة قناة السويس الاقتصادية توقع عقودا بأكثر من مليار دولار