صحافة العرب:
2024-08-10@10:53:42 GMT

الغذاء والدواء توضح بخصوص صمام تريفيكتا جي تي

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

الغذاء والدواء توضح بخصوص صمام تريفيكتا جي تي

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الغذاء والدواء توضح بخصوص صمام تريفيكتا جي تي، باشرت المؤسسة العامة للغذاء والدواء بإجراءات سحب ووقف تداول صمام تريفيكتا جي تي Trifecta GT.وأوضح مدير عام المؤسسة الدكتور نزار مهيدات، .،بحسب ما نشر وكالة البوصلة للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الغذاء والدواء توضح بخصوص صمام تريفيكتا جي تي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الغذاء والدواء توضح بخصوص صمام تريفيكتا جي تي

باشرت المؤسسة العامة للغذاء والدواء بإجراءات سحب ووقف تداول صمام تريفيكتا جي تي Trifecta GT.

وأوضح مدير عام المؤسسة الدكتور نزار مهيدات، في بيان اليوم الخميس، أن المؤسسة عممت على الجهات المعنية بهذا الخصوص وذلك فور ورود تنبيه عبر شبكة الإنذار العالمية التي ترتبط بها المؤسسة، وبالتزامن مع صدور قرار الشركة الصانعة بهذا الخصوص وتحذير إدارة الغذاء والدواء الأمريكية من المضاعفات المحتملة على صحة المريض.

ولفت مهيدات، إلى أن فرق الرقابة والتفتيش التابعة للمؤسسة تابعت من خلال الجولات التفتيشية وبالتنسيق مع القائمين على أماكن تداول المستلزمات الطبية تطبيق إجراءات حصر الكمية ووقف التداول والسحب.

وتأتي مثل هذه الإجراءات استمرارا لحرص المؤسسة العامة للغذاء والدواء على اتخاذ أقصى الإجراءات الرقابية والوقائية لضمان استيفاء المستلزمات الطبية المتوفرة في السوق الأردني لأعلى المواصفات الفنية ومعايير المأمونية والفعالية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الغذاء والدواء توضح بخصوص صمام تريفيكتا جي تي وتم نقلها من وكالة البوصلة للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأردن تدين قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين بغزة

عمان - صفا

أدانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، قصف "إسرائيل" مدرسة التابعين التي تؤوي نازحين في حي الدرج في غزة، فجر اليوم السبت.

 واعتبرت هذا القصف خرقًا فاضحًا لقواعد القانون الدولي، وإمعانًا في الاستهداف الممنهج للمدنيين ومراكز إيواء النازحين.

وأكد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير سفيان القضاة، إدانة المملكة واستنكارها المطلق لاستمرار "إسرائيل" لما تقوم به من انتهاكات للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، في ظل غياب موقف دولي حازم يلجم العدوانية الإسرائيلية ويجبرها على احترام القانون الدولي ووقف عدوانها على غزة، وما ينتجه من قتل ودمار وكارثة إنسانية غير مسبوقة.

وقال إن هذا الاستهداف الذي يأتي في وقت يسعى فيه الوسطاء إلى استئناف المفاوضات على صفقة تبادل تفضي إلى وقف دائم لإطلاق النار مؤشر على سعي الحكومة الإسرائيلية لعرقلة هذه الجهود وإفشالها.

وشدد على ضرورة اضطلاع المجتمع الدولي بمسؤولياته، وخاصة مجلس الأمن لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة بشكل فوري، ووقف الانتهاكات المتواصلة والمستمرة للقانون الدولي، ومحاسبة المسؤولين عنها.

مقالات مشابهة

  • الأردن تدين قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين بغزة
  • إيران: لا علاقة بين حقنا في الدفاع المشروع ووقف إطلاق النار في غزة
  • توضيح من المديرية العامة لشؤون المخدرات بخصوص تعذيب احد المتهمين في ذي قار
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. «حان الوقت لوضع حد لمعاناة شعب غزة ووقف إطلاق النار»
  • أمر ملكي جديد بخصوص انعقاد الاجتماع المُقرّر لمجلس الوزراء
  • بالفيديو.. النادي توضح بخصوص زلة اللسان التي جرت عليها سخرية عارمة بعد الإقصاء من أولمبياد باريس
  • "الغذاء والدواء" تنصح باستخدام واقيات الشمس لتقليل أضرار "التان"
  • هكذا أدانت أوروبا تصريح سموتريتش بخصوص تجويع فلسطينيي غزة
  • “الغذاء والدواء” تنصح باستخدام واقيات الشمس لتقليل أضرار “التان”
  • «الغذاء والدواء»: تسمير البشرة بالتعرض للشمس قد يسرع ظهور علامات تقدم السن