أعلن "حزب الله" في بيان عن استهداف تجمع لجنود ‏العدو الإسرائيلي اليوم الأربعاء، في محيط موقع بركة ريشة بالأسلحة الصاروخية.

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: لبنان إسرائيل حزب الله

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تستهدف أربع سفن تابعة لثلاثي الشر الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي

الثورة نت../

أعلنت القوات المسلحة، عن تنفيذ أربع عمليات عسكرية نوعية استهدفت أربع سفن تابعة لثلاثي الشر الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني وردا على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها اليوم، أن العملية الأولى نفذتها القوة الصاروخية بعدد من الصواريخ المجنحة واستهدفت سفينةMSC Unific ) ) الإسرائيليةَ في البحر العربي وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة، فيما استهدفت العملية الثانية التي نفذتها القوة الصاروخية والقوة البحرية بعدد من الصواريخ الباليستية والمجنحة سفينةَDelonix ) ) النفطيةَ الأمريكيةَ في البحر الأحمر للمرة الثانية خلال هذا الأسبوع.

وأشارت إلى أن العملية الثالثة استهدفت سفينة الإنزالAnvil Point ) ) البريطانية في المحيط الهندي وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة.. مبينة أنه تم استهداف هذه السفينة بعدد من الصواريخ المجنحة من خلال القوة الصاروخية.

ولفت البيان إلى أن العملية الرابعة نفذتها القوة الصاروخية بعدد من الصواريخِ المجنحة واستهدفت سفينة Lucky Sailor ) ) في البحر الأبيض المتوسط لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وأكدت القوات المسلحة أن عملياتها لن تتوقف إلا بإيقاف العدوان ورفعِ الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

فيما يلي نص البيان:

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم

قال تعالى: {یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن تَنصُرُوا۟ ٱللَّهَ یَنصُرۡكُمۡ وَیُثَبِّتۡ أَقۡدَامَكُمۡ } صدقَ اللهُ العظيم

انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ ورداً على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة وردا على العدوان الامريكي البريطاني على بلدِنا

نفذتِ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ بعونِ اللهِ تعالى أربعَ عملياتٍ عسكريةٍ نوعيةٍ استهدفتْ أربعَ سُفُنٍ تابعةٍ لثلاثيِّ الشرِّ الأمريكيِّ والبريطانيِّ والإسرائيليِّ وكانتْ على النحو التالي:

العمليةُ الأولى نفذتْها القوةُ الصاروخيةُ بعددٍ من الصواريخِ المجنحةِ استهدفتْ سفينةَMSC Unific ) ) الإسرائيليةَ في البحرِ العربيِّ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً بفضل الله.

العمليةُ الثانيةُ نفذتْها القوةُ الصاروخيةُ والقوةُ البحريةُ بعددٍ من الصواريخِ الباليستيةِ والمجنحةِ استهدفتْ سفينةَ Delonix ) ) النفطيةَ الأمريكيةَ في البحرِ الأحمرِ للمرةِ الثانيةِ خلالَ هذا الأسبوعِ .

فيما العمليةُ الثالثةُ استهدفتْ سفينةَ الإنزالِ Anvil Point ) ) البريطانيةَ في المحيطِ الهنديِّ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً بفضلِ الله.

وقد تم استهدافُ السفينةِ بعددٍ من الصواريخِ المجنحةِ من خلالِ القوةِ الصاروخيةِ في القواتِ المسلحةِ اليمنية.

العمليةُ الرابعةُ نفذتْها القوةُ الصاروخيةُ بعددٍ من الصواريخِ المجنحةِ استهدفتْ سفينةَ Lucky Sailor ) ) في البحرِ الأبيضِ المتوسطِ.

وجاءَ استهدافُ السفينةِ لانتهاكِ الشركةِ المالكةِ لها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.

إنَّ عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ لن تتوقفَ إلا بإيقافِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزةَ.

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً

والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 25 ذي الحجة 1445للهجرة

الموافق للـ 1 يوليو 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة تستهدف أربع سفن تابعة لثلاثي الشر الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي
  • تهديد إسرائيلي جديد لـالحزب ولبنان: ستدفعون الثمن
  • كوريا الشمالية تواصل تجاربها الصاروخية والجنوبية تترقب
  • انباء عن عملية جديدة جنوب غربي ميناء المخا
  • تحقيق صحفي إسرائيلي ألماني يكشف تفاصيل جديدة عن عملية "طوفان الأقصى"
  • وردنا من صنعاء| القوات المسلحة تعلن تنفيذ عمليات عسكرية نوعية جديدة.. وتصدر هذا البيان (تفاصيل ما حدث+فيديو)
  • عملية جديدة لـالحزب.. قصف هذا الموقع الإسرائيلي اليوم
  • إصابة 3 جنود إسرائيليين أحدهم حالته حرجة بهجوم طائرة مسيرة لحزب الله
  • إعلام إسرائيلي: حماس والجهاد الإسلامي ستنجحان في إطلاق الصواريخ من الضفة الغربية
  • حزب الله يستهدف موقع «السماقة» بالأسلحة الصاروخية