شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن المطران عطا الله حنا ما يحدث في مخيم عين الحلوة امر يندى له الجبين، المطران عطا الله حنا رام الله دنيا الوطنقال المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس، إن ما جرى في مخيم عين الحلوة في لبنان انما .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المطران عطا الله حنا: ما يحدث في مخيم عين الحلوة امر يندى له الجبين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المطران عطا الله حنا: ما يحدث في مخيم عين الحلوة امر...
المطران عطا الله حنا رام الله - دنيا الوطنقال المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس، إن "ما جرى في مخيم عين الحلوة في لبنان انما هو امر يندى له الجبين فاستعمال السلاح في المخيمات بين الاخوة انما هي مسألة في غاية الخطورة ونتمنى ان تنجح كافة المبادرات التي يقوم بها الاحباء في لبنان من اجل انهاء هذه الفتنة وافشال هذا المخطط الشيطاني الهادف الى الاساءة لمخيماتنا في اطار مخطط ممنهج هادف للنيل  من عدالة حق العودة هذا الحق الثابت الذي لا يسقط بالتقادم" .

وأضاف حنا  "ان ما حدث في مخيم عين الحلوة انما هو اساءة لشعبنا وعدالة قضيتنا ومحاولة للتشويه والنيل من عدالة هذه القضية وخاصة امام اصدقاءنا مؤازري قضيتنا في مشارق الارض ومغاربها ".

وتابع "نتمنى ان تعالج هذه الاحداث بروح الحكمة والمسؤولية والرصانة وان يتوقف هذا الاقتتال الداخلي لكي يكون الجميع عائلة واحدة في دفاعهم عن عدالة قضيتهم وحقهم المشروع في العودة الى الوطن السليب".

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المطران عطا الله حنا: ما يحدث في مخيم عين الحلوة امر يندى له الجبين وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ما يحدث كبير

ما يحدث كبير

#كامل_النصيرات

حين كانت تتوالى الأخبار حول “حسن نصر الله” هل قُتل أم ما زال على قيد الحياة؛ والعالم كلّه مقلوبٌ من أقصاه إلى أقصاه يريد معرفة مصير الرجل وليس على لسان العالم إلّا اسم حسن نصر الله مع حبس الأنفاس؛ قدّرت لي الظروف أن ألتقي بالصدفة بشاب عشريني والذي رآني أفتح على الأخبار كل دقيقة من موبايلي.. فصدمني حين قال لي: كأنهم كاتلين حدا يمكن بلبنان..! شدتني العبارة.. قلت له: حدا؟؟؟؟ اعتقدتُ أنه لم يحسن التعبير.. فسألته: مين هالحدا؟ فأجابني ببرود: مش عارف بس يمكن مهم.. اغاظتني العبارة.. قلت له: والمهم هذا ما شدك تعرف مين هو؟ فقال لي عبارته التي اختصرت كل شيء: ليش أوجِّع راسي؟!.
ما يحدث كبير.. وأكبر من كل التوقعات.. وسيطال تأثيره كل رضيع موجود الآن وكل رضيع سيولد في هذه الأوطان بعد خمسين سنة وهناك من لا يعرف من هو حسن نصر الله.. وما هو المهم .. ولماذا نحن هنا ولسنا هناك أو هنالك..؟! والحقّ أقول في زحمة ما حدث: تمنيتُ للحظة أنني هذا الشاب لكي لا أوجع رأسي.. تمنيتُ ألا أعرف شيئًا.. ألّا أُحلل من مع من ومن ضد من ولماذ فهل فلان هذا ولماذا لم يفعل ذاك..! تمنيتُ؛ فقط تمنيت..ولم تطل أمنيتي حين رأيتُ بعضًا من الكتّاب والمثقفين يقرأون نصف العنوان ويحكمون على الأشياء والأمور من نصف النصف الذي قرأوه..!
لا أحد يريد أن يوجّع رأسه.. لأنه اكتفى بأن يوجِعً هو رأس الآخرين ..! وعجبي من زمن حتّى العنوان صار ثقيلًا على المثقفين..!

مقالات ذات صلة حَذَار من “الطابور الخامس” الإعلامي العربي 2024/09/30

مقالات مشابهة

  • الكنيسة الكاثوليكية تحتفل باليوم العالمي الـ110 للمهاجرين واللاجئين في القدس
  • 6 شهداء في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مخيم عين الحلوة جنوب لبنان
  • 6 شهداء.. حصيلة اولية للغارة الاسرائيلية على مخيم عين الحلوة (فيديو)
  • استهدفت منزل قيادي في حركة فتح.. غارة إسرائيلية على مخيم عين الحلوة
  • فيديو: إسرائيل تقصف مخيم عين الحلوة في لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: مسيّرة إسرائيلية تشن غارة على مخيم عين الحلوة جنوبي لبنان
  • لبنان.. إصابات إثر غارة إسرائيلية استهدفت مخيم عين الحلوة في صيدا
  • غارة إسرائيلية تستهدف مقر القيادي بحركة فتح منير مقدح في مخيم عين الحلوة جنوب لبنان
  • تسييم شماسا جديدا في مطرانية القدس الأنچليكانية الأسقفية
  • ما يحدث كبير