الفن و المشاهير، هيا الشعيبي لا تعلم سبب عدم ترشيحها في المسلسلات التلفزيونية،أكدت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي انها لا تعرف سبب غيابها عن الدراما التلفزيونية منذ .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هيا الشعيبي لا تعلم سبب عدم ترشيحها في المسلسلات التلفزيونية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هيا الشعيبي لا تعلم سبب عدم ترشيحها في المسلسلات...

أكدت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي انها لا تعرف سبب غيابها عن الدراما التلفزيونية منذ العام 2021، رغم أن علاقة طيبة تربطها بالجهات المنتجة في الكويت والدول الخليجية، كذلك بزملائها من الممثلين والممثلات.

وقالت الشعيبي في حديث لجريدة "الراي" الكويتية انه رغم غيابها عن التلفزيون، فاسمها لا يزال موجوداً في الكوميديا.وأضافت الشعيبي: "آخر مسلسل شاركت به كان في العام 2021 ويحمل عنوان (بناية هب الريح) بمشاركة الفنانين السوريين عباس النوري وأندريه سكاف وغيرهما من النجوم. لكن في حقيقة الأمر لا أعلم من السبب وراء عدم ترشيح اسمي لأكون في المسلسلات التلفزيونية ... رغم هذا كله إنسانة متفائلة جداً، والقادم سيكون أجمل بإذن الله، كوني على ثقة تامة بأن اسمي ما زال موجوداً في عالم الكوميديا خاصة، والدراما بشكل عام... رغم الغياب».

45.195.74.213



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيا الشعيبي لا تعلم سبب عدم ترشيحها في المسلسلات التلفزيونية وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس

استضاف "بيت الفن" في طرابلس معرض صور احترافية للمهندس منذر حمزة والمحترف اسبر ملحم ضمن فعاليات طرابلس عاصمة الثقافة العربية.

وجال وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال  القاضي محمد وسام المرتضى على المعرض برفقة الخبراء  الدكتور محمد سلطان، بيار عيسى، عبدو شويفاتي ومدير "بيت الفن" المهندس عبد الناصر ياسين.

وابدى المرتضى اعجابه "لما اختزنته هذه الصور من عدد كبير من تراث طرابلس" متمنيًا ان "نرى في الايام المقبلة معرضًا مماثلا في برج برسباي الاثري".

مقالات مشابهة

  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس
  • طارق لطفي “صعيدي” في أجدد أعماله التلفزيونية
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • الشركة المنظمة لحفل كايروكي تعلم عن نفاد التذاكر فئة regular
  • محمد رمضان ينشر كواليس جديدة من مهرجان موازين.. أسطورة كل جيل
  • بدء المناظرة الأولى للجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • توقيع اتفاقية وقفية لمنح أرض ستقام عليها كليات متنوعة في المخا
  • تتويج إنتاجات وثائقية وكوميدية للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بجوائز المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير