شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الأحادية دمرت كل شيء . الوزير باسيل التيار الوطني الحر هو مدرسة بالوطنية، أشار رئيس التيار الوطني الحرّ النائب جبران باسيل في كلمة القاها خلال افتتاح بيت الشباب في الشوف الى أن المميز أن هذا البيت يفتتح في منطقة احتضنتنا .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأحادية دمرت كل شيء .

.. الوزير باسيل: التيار الوطني الحر هو مدرسة بالوطنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأحادية دمرت كل شيء ... الوزير باسيل: التيار...
أشار رئيس التيار الوطني الحرّ النائب جبران باسيل في كلمة القاها خلال افتتاح بيت الشباب في الشوف الى أن "المميز أن هذا البيت يفتتح في منطقة احتضنتنا ونحن بدورنا نستطيع احتضانها واحتضان اللبنانيين بأفكارنا وهذا كله حصل بالمجهود الذي قام به النائب غسان عطالله"، شارحا أن "لا سبب ليقوم التيار بمعاداة أي من اللبنانيين بسبب انتمائه او بفكره لأننا نتقبل افكار الجميع ويمكن ان نتخاصم مع الناس بسبب ممارساتهم وأفعالهم وليس بسبب الطائفة او الحزب او تفكيرهم". وشدد  باسيل على أهمية التنوع في صفوف الشباب كذلك هناك تنوع داخل التيار كما التنوع الموجود في لبنان، لافتا الى أن الأحادية دمرت كل شيء بالثقافة والسياسة وغيره واذا لم نكن متنوعين لا نستطيع العيش مع بعضنا باختلافاتنا ويجب على شباب التيار التمتع بالفكر الواسع والانفتاح. واضاف: "جيل الشباب يتمتع بالاندفاع وعلينا ان فتح الافاق لهم ولكن عليهم الادراك ان هناك أشخاص عملوا منذ عشرات السنين ولا احد يستطيع التنكر للماضي وللتاريخ"، لافتا الى أن "لا يجب ان يعيش الانسان في الماضي ولكن لا يجوز أن لا يدرك تاريخه ليبني المستقبل"، وتوجه الى الشباب الحاضرين قائلا "يجب ان تعرفوا ان للتيار تاريخ وسقط لنا شهداء لنبقى موجودين في البلد وهناك من ناضلوا لنصل الى ما وصلنا اليه ويجب ان تستمعوا الى هؤلاء لنستطيع ان نسلمكم المسؤولية التي تتضمن تضحية كبيرة تتعلق بالوطن". وختم قائلا "التيار الوطني الحر هو مدرسة بالوطنية ونستطيع التعلم منها يومياً ليس فقط من تاريخها بل عندما نرى محبة الناس لها، نتعلم منها عندما نرى كيف بشعب وبلد صغيرين نستطيع ان نشع في العالم بأسره".

45.195.74.213



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأحادية دمرت كل شيء ... الوزير باسيل: التيار الوطني الحر هو مدرسة بالوطنية وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوزیر باسیل الى أن

إقرأ أيضاً:

"القفز الحر" يشارك في بطولة العالم العسكرية "السيزم"

 

سولنوك (المجر)- العُمانية

يشارك الفريق الوطني للقفز الحر بمظلات سُلطان عُمان بالجيش السُّلطاني العُماني في منافسات بطولة العالم العسكرية للقفز الحر "السيزم 2024"، في نسختها السادسة والأربعين التي بدأت فعالياتها أمس بمدينة سولنوك بجمهورية المجر وتستمر حتى الثاني عشر من يوليو الجاري.

وتأتي مشاركة الفريق الوطني للقفز الحر في البطولة بعد تلقيه دعوة للمشاركة من قبل المجلس الدولي للرياضات العسكرية للقفز بالمظلات، التي تُقام خلال الفترة من 3 إلى 12 من يوليو الجاري، بمشاركة ما يزيد عن 400 قافز يمثلون 40 دولة من مختلف دول العالم.

ووصل الفريق الوطني للقفز الحر إلى مدينة شلنك بجمهورية المجر بعد أن أقام معسكرًا تدريبيًّا في جمهورية سلوفينيا خلال الفترة من 12 إلى 29 من يونيو الماضي؛ استعدادًا لهذه البطولة.

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب عن الوزير الجديد: "يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم"
  • باسيل يحسّن علاقاته الحزبية ويفتح خطوط تودد
  • بالفيديو.. الوزير بنسعيد يكشف جديد البرنامج الوطني للتخييم لـ 2024
  • بعد محاولة وصل ما انقطع.. هل يرفع حزب الله الثمن مقابل عودة باسيل؟!
  • إعتراضات داخل التيار.. شو بدنا نقول عن بري؟
  • نحن ضد ربط جبهة لبنان بغزة.. باسيل: لا نريد حربا لم نقررها
  • الشعبية «التيار الثوري» تقاطع فعالية أفريقية بسبب مشاركة «المؤتمر الوطني»
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن تدريب على العمل الحر وريادة الأعمال.. رابط الحضور
  • "القفز الحر" يشارك في بطولة العالم العسكرية "السيزم"
  • بيان صادر عن الملتقى الوطني للدفاع عن الحريات بخصوص سجن الصحافي والكاتب الوطني الحر أحمد حسن الزعبي