شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة 2 فنيين للعمل بالسكة الحديد، 03 27 م الخميس 03 أغسطس 2023 كتب محمد سامي احتفلت الكلية العسكرية التكنولوجية بتخريج الدفعة رقم 2 فنيين للعمل بالهيئة .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة (2) فنيين للعمل بالسكة الحديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة (2) فنيين للعمل...

03:27 م الخميس 03 أغسطس 2023

كتب- محمد سامي:

احتفلت الكلية العسكرية التكنولوجية بتخريج الدفعة رقم (2) فنيين للعمل بالهيئة القومية لسكك حديد مصر، وذلك بعد إتمام دورتهم التدريبية بالكلية العسكرية التكنولوجية بالتنسيق مع الهيئة القومية لسكك حديد مصر بوزارة النقل.

وتضمن الاحتفال عرض فيلم تسجيلي تناول مراحل إعداد وتنفيذ الدورة التدريبية بدءا من استقبال الدارسين مرورا بالتدريب التخصصي وفقا لأحدث الأساليب العلمية المتبعة بالمنشآت التعليمية بالقوات المسلحة، تلى ذلك إعلان نتيجة الدورة.

وألقى اللواء أركان حرب أكرم صلاح الدين محمود، مدير الكلية العسكرية التكنولوجية، كلمة قدم خلالها التهنئة للخريجين متمنيا لهم التوفيق في حياتهم المهنية، مشيرا إلى الدعم الذي توليه القوات المسلحة لتطوير نظم الإعداد والتأهيل بما يعود بالنفع على الدارسين، وتوفير الإمكانيات التي تسهم في إكساب الدارسين للعلوم والخبرات العلمية والعملية التي تمكنهم من أداء مهامهم بكفاءة واقتدار.

وأكد اللواء أركان حرب أسامة نجا، رئيس هيئة التدريب للقوات المسلحة، حرص القوات المسلحة على تأهيل الخريجين بما يتماشى مع رؤية الدولة المصرية التي تهدف إلى خلق أجيال جديدة من أبناء مصر القادرين على العمل وفقًا لأعلى معايير الانضباط الذاتي والمستوى العلمي الراقي لخدمة الوطن.

وقدم المهندس محمد عامر عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر، خلال كلمته، الشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة وأجهزتها على دعمها المستمر وإسهامها في تدريب وتأهيل الخريجين وفقا لأحدث النظم التدريبية الحديثة.

واختتمت الاحتفالية بتبادل الدروع والمرور على معرض مشاريع التخرج التي أظهرت مدى ما وصل إليه الخريجين من مستوى تعليمي متميز.

حضر الاحتفالية، اللواء أركان حرب خالد شوقي، مساعد وزير الدفاع للكليات العسكرية، وعدد من قادة القوات المسلحة وعدد من مسئولي وزارة النقل.​

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة (2) فنيين للعمل بالسكة الحديد وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قوات الدفاع الجوى تحتفل بعيدها الـ54

احتفلت القوات المسلحة بالعيد الرابع والخمسين لقوات الدفاع الجوى والذى يواكب ذكرى بناء حائط الصواريخ  فى الثلاثين من يونيو عام 1970م.

وبهذه المناسبة عقد اللواء   ياسر كمال الطودي قائد قوات الدفاع الجوى مؤتمرًا صحفياَ أكد خلاله أن رجال الدفاع الجوى يواصلون الليل بالنهار للدفاع عن سماء الوطن بكل تفانى وإخلاص واضعين نصب أعينهم تطوير وتحديث أسلحتهم لزيادة قدراتهم القتالية لمجابهة ما يستجد من تهديدات وتحديات، موجهًا التحية لأبطال ومقاتلى الدفاع الجوى الأوائل الذين وضعوا اللبنة الأولى فى إنتصار أكتوبر 1973 وضحوا بالغالى والنفيس لتظل راية الوطن عالية خفاقة.

وأشار إلى ما تملكه قوات الدفاع الجوي من قدرات تكنولوجية حديثة ومتكاملة لحماية سماء مصر وتأمين مجالها الجوى ضمن المنظومة القتالية المتكاملة للقوات المسلحة، وما يتمتع به رجال الدفاع الجوى جيلًا بعد جيل من كفاءة فى التدريب والقدرة على تطوير أساليب الإستخدام للأسلحة والمعدات بما يمكنهم من التعامل مع العدائيات المختلفة بكل كفاءة واقتدار.

وقدم اللواء ياسر كمال الطودي  الشكر والتقدير للقيادة العامة للقوات المسلحة والقيادة السياسية  على الدعم المستمر لتطوير القدرات القتالية لقوات الدفاع الجوى لتكون قادرة على تنفيذ المهام الوطنية المكلفة بها تحت مختلف الظروف.

 

مقالات مشابهة

  • مديرية عنس بذمار تشهد مناورة عسكرية لخريجي الدفعة الخامسة من الدورات العسكرية المفتوحة
  • رئيس الجمهورية يتابع عروضا مُبهرة بالأكاديمية العسكرية لشرشال
  • "تعليمية جنوب الباطنة" تحتفل بتخريج دارِسات محو الأمية
  • كلية ليوا تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من برنامج الرعاية التنفسية
  • اليوم .. مصر تحتفل بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو
  • نصرة لغزة .. اليمن يُدخل 3 أدوات جديدة خلال 3 أسابيع.. هل تتعظ واشنطن
  • ٣٠ يونيو.. بداية دخول مصر ضمن أقوى وأكبر ١٠ جيوش حول العالم
  • قوات الدفاع الجوى تحتفل بعيدها الـ 54.. شاهد
  • قوات الدفاع الجوى تحتفل بعيدها الـ 54.. واللواء الطودي: قدراتنا تجابه التهديدات
  • قوات الدفاع الجوى تحتفل بعيدها الـ54