شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن السيد بوغالي يستقبل سفير جمهورية البيرو لدى الجزائر، الجزائر استقبل رئيس المجلس الشعبي الوطني, السيد إبراهيم بوغالي, اليوم الخميس, سفير جمهورية البيرو لدى الجزائر, خورخي وورست, حسب ما أفاد به .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الجزائرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السيد بوغالي يستقبل سفير جمهورية البيرو لدى الجزائر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السيد بوغالي يستقبل سفير جمهورية البيرو لدى الجزائر

الجزائر - استقبل رئيس المجلس الشعبي الوطني, السيد إبراهيم بوغالي, اليوم الخميس, سفير جمهورية البيرو لدى الجزائر, خورخي وورست, حسب ما أفاد به بيان للمجلس.

وبالمناسبة, أعرب السيد بوغالي عن "ارتياحه للعلاقات المبنية على التفاهم والتضامن" بين الجزائر والبيرو, داعيا إلى "ضرورة انعاشها, لاسيما على المستويين الاقتصادي والتجاري".

وأوضح أن "2023 ستكون سنة بعث العلاقات مع برلمانات أمريكا اللاتينية وبالأخص تلك التي تتقاسم مع الجزائر قيم الدفاع عن القضايا العادلة", مضيفا أن البرلمان الجزائري "يتطلع الى تعزيز علاقاته مع نظيره من البيرو".

واشار رئيس المجلس الى أن مجموعتي الصداقة البرلمانية بإمكانهما "إعطاء الدفع اللازم لمسار التشاور بين البلدين المدعوين الى مزيد من التنسيق في المحافل الكبرى، على غرار الاتحاد البرلماني الدولي والشبكة البرلمانية لدول عدم الانحياز".

وذكر بأن الجزائر "ستظل وفية لمبادئها القائمة على المقاربات السلمية لحل النزاعات ونبذ العنف والتدخلات الخارجية في شؤون الدول, إلى جانب حرصها على الدفاع عن القضايا العادلة, كما هو الشأن بالنسبة للقضيتين الفلسطينية والصحراوية".

من جهته, أكد سفير جمهورية البيرو أنه "يؤمن بأن القوة الشعبية من شأنها أن تكون أبرز عوامل نجاح علاقات التعاون بين الدول", معربا في هذا الإطار عن "ارتياحه للقاء السيد إبراهيم بوغالي باعتباره رئيسا لمؤسسة تمثل الشعب".

وأكد على "ضرورة تعزيز دور الدبلوماسية البرلمانية في توطيد العلاقات الثنائية وبناء تعاون مثمر على شتى الأصعدة", يضيف بيان المجلس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السيد بوغالي يستقبل سفير جمهورية البيرو لدى الجزائر وتم نقلها من وكالة الأنباء الجزائرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس السيادة في جمهورية السودان يستقبل نائب وزير الخارجية

المناطق_واس

استقبل رئيس مجلس السيادة في جمهورية السودان الشقيقة الفريق الأول الركن عبدالفتاح البرهان، في بورتسودان، اليوم، معالي نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي.

ونقل معاليه لسيادته خلال الاستقبال، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله ـ.

أخبار قد تهمك رئيس اتحاد الغرف السعودية يلتقي رئيس لجنة الصداقة العراقية السعودية بالبرلمان العراقي 8 يوليو 2024 - 11:36 مساءً انطلاق مخيم مشكاة الصيفي “رحلة لمستقبل الطاقة” 8 يوليو 2024 - 11:33 مساءً

وأكد حرصْ قيادة المملكة ـ أيدها الله ـ على عودة الأمن والاستقرار للسودان، وما يتطلبه ذلك من تهدئة وتغليبٍ للحكمة وضبط النفس، والحرص على استئناف المفاوضات وإبداء المرونة والتجاوب مع المبادرات الإيجابية والإنسانية.

كما أكد معالي نائب وزير الخارجية لرئيس مجلس السيادة في السودان ترحيب المملكة ودعمها لجميع الجهود الأممية والدولية الهادفة إلى تحقيق وقف دائم لإطلاق النار، وللجهود الإنسانية الرامية إلى تخفيف معاناة الشعب السوداني الشقيق، التي من شأن تضافرها الدفع نحو استكمال ما تم التوصل إليه في “جدة 1 ، وجدة 2”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 8 يوليو 2024 - 11:42 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد8 يوليو 2024 - 11:28 مساءً“الأرصاد”: أتربة مُثارة على أجزاء من منطقة الرياض أبرز المواد8 يوليو 2024 - 11:24 مساءًأمطار على منطقة الباحة أبرز المواد8 يوليو 2024 - 11:21 مساءً63 حالة وفاة و2102 حالة اشتباه بالإصابة بوباء الكوليرا في نيجيريا أبرز المواد8 يوليو 2024 - 11:01 مساءًمحافظ حفر الباطن يقلّد مدير الدفاع المدني بالمحافظة رتبته الجديدة أبرز المواد8 يوليو 2024 - 10:29 مساءًالأمير عبدالعزيز بن تركي يترأس الاجتماع الـ 39 لمجلس إدارة الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي8 يوليو 2024 - 11:28 مساءً“الأرصاد”: أتربة مُثارة على أجزاء من منطقة الرياض8 يوليو 2024 - 11:24 مساءًأمطار على منطقة الباحة8 يوليو 2024 - 11:21 مساءً63 حالة وفاة و2102 حالة اشتباه بالإصابة بوباء الكوليرا في نيجيريا8 يوليو 2024 - 11:01 مساءًمحافظ حفر الباطن يقلّد مدير الدفاع المدني بالمحافظة رتبته الجديدة8 يوليو 2024 - 10:29 مساءًالأمير عبدالعزيز بن تركي يترأس الاجتماع الـ 39 لمجلس إدارة الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي رئيس اتحاد الغرف السعودية يلتقي رئيس لجنة الصداقة العراقية السعودية بالبرلمان العراقي رئيس اتحاد الغرف السعودية يلتقي رئيس لجنة الصداقة العراقية السعودية بالبرلمان العراقي تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أمير الشرقية يستقبل سفير النرويج لدى المملكة بمناسبة انتهاء فترة عمله
  • سفير الصومال بالقاهرة يبحث مع مساعد وزير الخارجية سبل تعزيز التعاون المشترك
  • أمير الشرقية يستقبل سفير مملكة النرويج لدى المملكة
  • السفير اليوناني يبحث عودة الشركات اليونانية للعمل في بنغازي واستئناف الرحلات الجوية المباشرة
  • رئيس مجلس السيادة في جمهورية السودان يستقبل نائب وزير الخارجية
  • عطاف يوقّع على سجل التعازي إثر وفاة سفير روسيا لدى الجزائر
  • سفير الصومال لدى مصر يستقبل القائم بأعمال سفارة بولندا بالقاهرة
  • المملكة وأذربيجان تبحثان تطوير العلاقات في المجالات كافة
  • خلال تقبله أوراق اعتماد سفير سورية… رئيس لاوس يؤكد رغبة بلاده بتطوير العلاقات بين البلدين
  • أمير منطقة الرياض يستقبل السفير الجزائري لدى المملكة