صحافة العرب:
2024-06-27@09:25:40 GMT

الخصاونة يلتقي رئيس مؤسسة التمويل الدولية

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

الخصاونة يلتقي رئيس مؤسسة التمويل الدولية

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الخصاونة يلتقي رئيس مؤسسة التمويل الدولية، عمون استقبل رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة اليوم الخميس، في دارة رئاسة الوزراء، الرَّئيس التَّنفيذي لمؤسَّسة التَّمويل الدَّولية مختار ديوب،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخصاونة يلتقي رئيس مؤسسة التمويل الدولية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخصاونة يلتقي رئيس مؤسسة التمويل الدولية
عمون - استقبل رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة اليوم الخميس، في دارة رئاسة الوزراء، الرَّئيس التَّنفيذي لمؤسَّسة التَّمويل الدَّولية مختار ديوب. وأكد الطرفان خلال اللقاء أهميَّة تعزيز الشَّراكة الاستراتيجيَّة بين الجانبين؛ لدعم تنفيذ مشروعات حيويَّة في الأردن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخصاونة يلتقي رئيس مؤسسة التمويل الدولية وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس وكالة الأنباء الوطنية الماليزي: بلادنا على الطريق الصحيح بسعيها نحو "بريكس"

قال رئيس وكالة Bernama الماليزية وونغ تشون واي إن سعي ماليزيا للانضمام إلى "بريكس" هو الشيء الصحيح الذي ينبغي فعله في ظل المشهد العالمي المتغير ورئاسة ماليزيا لـ"آسيان".

إقرأ المزيد ماليزيا ستبدأ قريبا عملية الانضمام إلى "بريكس"

جاء ذلك ضمن تصريحات لتشون واي المنشورة على موقع وكالة الأنباء الوطنية الماليزية Benama، حيث تابع: "إن السعي للحصول على العضوية الرسمية في (بريكس)، أكبر وأقوى تجمع جيوسياسي، هو بالتأكيد الشيء الصحيح بالنسبة لماليزيا مع تغير المشهد العالمي. لكن دخول ماليزيا إلى (بريكس) سيكون أكثر أهمية مع توليها رئاسية (آسيان) العام المقبل. وبالنظر إلى مكانة ونفوذ رئيس الوزراء أنور إبراهيم، فمن المؤكد أن ذلك سيكون مهما للغاية".

وأضاف وونغ تشون واي أن ماليزيا تتذكر أن الصين كانت أكبر شريك تجاري لها على مدار الأربعين عاما الماضية، إضافة إلى أن كوالالمبور قد ذكرت مرارا وتكرارا أنها "لن تنحاز إلى أي طرف في المنافسة بين الولايات المتحدة والصين".

كذلك تابع رئيس Bernama: "في الوقت نفسه، فإن الانضمام إلى (بريكس) سيؤدي بلا شك إلى توسيع الأسواق، وربما يساعد في تقليل الاعتماد المفرط على الدولار الأمريكي في التسويات التجارية لصالح التعامل بالعملات المحلية".

ووفقا له، يجب أن تظل ماليزيا على قائمة الانتظار للانضمام إلى "بريكس"، واختتم حديثه بالقول: "ومع ذلك، ونظرا لصلاحيات ماليزيا ورئيس الوزراء أنور إبراهيم، فمن المؤكد أنه سيتم التعامل معنا باهتمام كبير".

المصدر: Bernama

مقالات مشابهة

  • ضمن يوم القدس الثقافي… ندوة لمؤسسة القدس الدولية في ثقافي أبو رمانة
  • فيه حد هيتحاسب؟!.. مجدي الجلاد يوجه أسئلة لرئيس الوزراء حول أزمة انقطاع الكهرباء
  • رئيس وكالة الأونروا: الوضع في غزة جحيم
  • الدكتور بن حبتور يلتقي عددا من الوزراء والمسئولين في حكومة تصريف الأعمال
  • "فيتش" تعدل نظرتها بالإيجاب للقطاع المصرفي التركي
  • "فيتش" تعدل نظرتها بالإيجاب للقطاع المصرفي التركي
  • رئيس وفد الاتحاد الأوروبي بالأمم المتحدة: قلقون من عدم تعاون إيران مع وكالة الطاقة الذرية
  • رئيس وكالة الأنباء الوطنية الماليزي: بلادنا على الطريق الصحيح بسعيها نحو "بريكس"
  • رئيس الوزراء يلتقي أعضاء غرفة التجارة والصناعة الفرنسية.. صور
  • الدبيبة لـ نورلاند: ندعم إجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية وفق قوانين عادلة قابلة للتنفيذ