ماجد محمد

كشفت مصادر أن صفقات نادي الاتحاد التي بشأن أحمد الغامدي وسعد الموسى القادمين من نادي الاتفاق، كادت أن تفشل لولا تدخلات سعد اللذيذ مدير برنامج الاستقطابات نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .

وبحسب الشرق الأوسط، فإن ذلك يأتي بسبب نقص السيولة المالية لنادي الاتحاد.

وجرت اجتماعات في اليومين الماضيين «عن بُعد» بين مسؤولين في ناديي الاتفاق والاتحاد وسعد اللذيذ أسهمت في تسريع وتيرة المفاوضات من خلال إقناع الاتفاقيين بتأجيل بعض الدفعات المالية التي كان يجب دفعها هذا الموسم.

وكان الاتحاد يعاني من أزمة التدفقات النقدية لكن التفاهمات التي تمت بحضور مدير برنامج الاستقطابات عجلت بإعلان الصفقتين اليوم.

حيث أنها أسهمت أيضاً بتسريع الموافقة على إعارة لاعب الاتفاق حامد الغامدي عاماً جديداً مع الاتحاد عوضاً عن تفعيل بند الشراء خلال هذه الفترة نظراً لعدم استفادة الاتحاد من فترة الإعارة بسبب إصابته.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الدوري السعودي حامد الغامدي سعد اللذيذ

إقرأ أيضاً:

موس ماهر.. حذفت أغنية بلقيس بسبب تعرضي لـالاحتقار وتنازلي عن الشكاية جاء بعد تدخلات وازنة (فيديو)

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

اضطر الفنان المغربي "مصطفى المهراوي"، الشهير بلقب "موس ماهر" إلى الخروج عن صمته، من أجل توضيح كواليس الشكاية التي تقدم بها إلى إدارة "يوتيوب" من أجل حذف أغنية "طاوعك قلبك"، لصاحبتها الفنانة اليمنية "بلقيس فتحي"، قبل أن يتراجع عن القرار في وقت لاحق إثر تدخل بعض الجهات.

وارتباطا بالموضوع، أكد "موس ماهر" خلال ندوة صحفية نظمت أمس الخميس على هامش فعاليات مهرجان موازين، أنه لم يكن يرغب بالأساس في سلك هذه الإجراءات، غير أن إصرار إدارة أعمال الفنانة "بلقيس" على التعامل معه بنظرة دونية فيها كثير من الاحتقار، اضطره إلى التصعيد، مشيرا إلى أنه تقدم بشكاية لـ"يوتيوب"، تم تعزيزها بكل الأدلة التي تضمن له حقوق ملكية الألحان التي تم توظيفها في أغنيتها الجديدة "طاوعك قلبك".

في ذات السياق، شدد "موس" أنه مباشرة عقب حجب أغنية "طاوعك قلبك" موضوع الخلاف، تلقى سيلا من الاتصالات، أبرزها من فريق عمل "بلقيس"، اضطر معها إلى التنازل عن شكايته، قبل أن ينوه عاليا بأخلاق الفنانة اليمنية التي وصفها بـ"الراقية".

وفي رد منه على سؤال لأحد الزملاء الصحفيين، نفى "المهراوي" أن تكون له من وراء هذه الخطوة أي نية من أجل ركوب موجة "البوز" بحثا عن لفت أنظار الجميع إليه، كما أكد أيضا أن الطريقة "الحقيرة" التي عومل بها من قبل إدارة الفنانة "بلقيس" هي التي اضطرته إلى طرق باب الـ"اليوتيوب".

يشار إلى أن أغنية "طاوعك قلبك" هي آخر إصدار للفنانة "بلقيس"، وقد حققت بعد 9 أيام من طرحها عبر قناتها الخاصة على "يوتيوب" أزيد من 2.5 مليون مشاهدة، وسط إشادة عاليا من الجماهير التي نوهت بتعاطيها الإيجابي والمبدع مع الموروث الثقافي والتاريخي للمغرب، إن على مستوى الكلمات، الألحان وأيضا اللباس والاكسسوارات والفضاء.. (الفيديو):

مقالات مشابهة

  • عمومية الغرف السياحية تعتمد الميزانية والحساب الختامي للاتحاد
  • موس ماهر.. حذفت أغنية بلقيس بسبب تعرضي لـالاحتقار وتنازلي عن الشكاية جاء بعد تدخلات وازنة (فيديو)
  • نابولى يستعد لرحيل اوسيمين
  • فوفانا يواجه مصير مجهول مع النصر والاتفاق
  • بحضور كبير.. ثقافة قنا يشهد ندوة "30 يونيو.. ثورة بناء وطن"
  • الاتفاق يضم العليان ويطلب المالكي
  • الاتحاد الأوروبي يستعد للسيناريو الكابوس.. فرنسا المتشككة في أوروبا
  • الاتحاد الأوروبي يستعد لـ السيناريو الكابوس.. انتخابات فرنسا تثير القلق
  • موقف جنوى في انتقال لاعبه للاتحاد
  • حقيقة فشل انتقال "عبدالله المعيوف" لـ اتحاد جدة السعودي