يونيو 5, 2024آخر تحديث: يونيو 5, 2024

المستقلة/- أكد مدرب منتخب العراق الإسباني خيسوس كاساس على صعوبة مواجهة إندونيسيا غدًا في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس آسيا 2023، مشيرًا إلى أن فريقه سيسعى لتحقيق الفوز وحسم التأهل رسميًا.

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “ستكون مباراة صعبة، خاصةً وأن إندونيسيا تلعب على أرضها وبحضور جماهيري كبير.

سنحاول بذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز وحسم التأهل رسميًا.”

وأوضح كاساس أن مباراة الغد ستكون مختلفة عن مباراة البصرة التي جمعت المنتخبين ذهابًا: “لقد تغيرت بعض الأمور منذ مباراة البصرة. نحن نعرف إندونيسيا بشكل أفضل الآن، وهم يعرفوننا أيضًا. ستكون مباراة مختلفة.”

وعن إمكانية منح بعض اللاعبين الجدد فرصة المشاركة، قال كاساس: “لقد تأهلنا بالفعل، لذلك لدينا فرصة لتجربة بعض اللاعبين الجدد. أعتقد أننا سنختبر بعض اللاعبين غدًا.”

وتوقع كاساس تأهل إندونيسيا إلى المرحلة التالية من التصفيات: “أعتقد أن إندونيسيا ستتأهل إلى المرحلة التالية. إنهم بحاجة إلى نقطة واحدة فقط، وأنا متأكد من أنهم سيبذلون قصارى جهدم لتحقيق ذلك.”

ورفض كاساس التركيز على لاعب واحد، مؤكدًا على أهمية العمل الجماعي: “لا أحب الحديث عن لاعب واحد. نحن فريق، ونحن كعائلة. كرة القدم لعبة جماعية، ونحن نلعب كفريق واحد.”

وتطرق كاساس إلى صعوبة التأقلم مع الأجواء الحارة والرطبة في إندونيسيا، وقال: “نحاول التأقلم مع الأجواء. نشرب الكثير من السوائل، ونحاول الحفاظ على الكرة قدر الإمكان حتى لا نحتاج إلى الجري الكثير.”

وختم كاساس حديثه بالقول: “لا أبحث عن الأعذار. أريد التركيز على المباراة فقط. الأجواء ستؤثر على الفريقين، لكننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز.”

مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

المصري: نطالب اللاعبين بالاستمرار في المربع الذهبي للدوري

 


أكد محمد عبد الكريم، المدرب العام لفريق المصري أن الجهاز الفني يطالب اللاعبين دائمًا بالحفاظ على التواجد في المربع الذهبي للدوري المصري.

المصري: نطالب اللاعبين بالاستمرار في المربع الذهبي للدوري


وقال محمد عبد الكريم في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مبروك لمجلس إدارة النادي والجماهير واللاعبين الفوز على الإسماعيلي".

ثلاثي الزمالك يواصلون التأهيل استعدادًا للفترة المقبلة تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة


وأضاف: "كنا نواجه فريقًا كبيرًا، خلقنا دوافع جديدة للفريق، نحن في المربع الذهبي منذ البداية، ونطالب اللاعبين بالاستمرار في ذلك، واليوم حققنا فوزًا ثمينًا على الإسماعيلي بهدف نظيف".


وتابع: "نحن نلعب كل 3 أيام مباراة، نحاول تجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا.. لدينا مباراة بعد 48 أمام الجونة، وهو فريق قوي مع المدرب علاء عبد العال".


وأكمل: "دغموم كان الورقة الرابحة في مباراة الإسماعيلي، وأتيحت لنا العديد من الفرص بعد الدفع به في المباراة".


وأتم محمد عبد الكريم تصريحاته قائلًا: "الحصول على الرخصة الإفريقية؟ الجهاز الفني طموحه كبير للغاية، وعلي ماهر، المدير الفني يوصل هذا الطموح للاعبين، كما أن الجميع في النادي يعمل على مساعدة المنظومة على النجاح".
 

مقالات مشابهة

  • زد: عقوبات عبد العاطي مفتاح الفوز على طلائع الجيش برباعية
  • المصري: نطالب اللاعبين بالاستمرار في المربع الذهبي للدوري
  • مدرب زد يكشف سبب "رباعية " طلائع الجيش
  • كفاراتسخيليا: مباراة إسبانيا صعبة لكن ليست مستحيلة
  • خلافات فى إدارة الزمالك حول مباراة سيراميكا
  • سابيتزر يفسر مستواه المذهل أمام هولندا
  • عاجل.. آخر تطورات إصابة ميسي أمام تشيلي
  • مدرب الأرجنتين: هدف الفوز جاء في لحظة غير متوقعة
  • تعرف على إحصائيات فيران توريس أمام ألبانيا
  • مدرب كولومبيا: خضنا مباراة صعبة وانتصرنا