شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن النيابة العامة تلاحق 5 أشخاص على خلفية مقتل الشاب بدر في حادث دهس بالدار البيضاء، مثل، الخميس، خمسة أشخاص في حالة اعتقال يشتبه في تورطهم في قضية قتل الشاب بدر بمطعم للوجبات السريعة في الدار البيضاء، أمام الوكيل العام الملك لدى .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النيابة العامة تلاحق 5 أشخاص على خلفية مقتل الشاب بدر في حادث دهس بالدار البيضاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النيابة العامة تلاحق 5 أشخاص على خلفية مقتل الشاب...

مثل، الخميس، خمسة أشخاص في حالة اعتقال يشتبه في تورطهم في قضية قتل الشاب بدر بمطعم للوجبات السريعة في الدار البيضاء، أمام الوكيل العام الملك لدى محكمة الاستئناف.

ويخضع هؤلاء الأشخاص إلى الاستنطاق من طرف النيابة العامة المختصة بعد إحالتهم من طرف فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أنفا بمدينة الدار البيضاء.

وحسب المعطيات المتوفرة، التهم المنسوبة إليهم تكوين عصابة إجرامية والقتل العمد والسرقة الموصوفة ومحاولة القتل العمد والمشاركة.

وكانت مصالح الأمن بالدار البيضاء قد اعتقلت المشتبه فيهم بمدينة العيون، وذلك خلال محاولتهم الفرار إلى الخارج.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النيابة العامة تلاحق 5 أشخاص على خلفية مقتل الشاب بدر في حادث دهس بالدار البيضاء وتم نقلها من اليوم 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب توك توك فى كرداسة

 

أصيب 3 أشخاص فى حادث مرورى، إثر انقلاب توك توك أعلى الطريق فى كرداسة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى ووجود مصابين فى كرداسة، وعلى الفور انتقل رجال الإسعاف إلى المكان، وتبين من خلال الفحص أنه أثناء سير دراجة نارية "توك توك " اختلت عجلة القيادة من السائق مما تسبب فى انحرافه وانقلاب المركبة ونتج عن الحادث إصابة 3 اشخاص، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى المركزى لتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


 







مقالات مشابهة

  • وفاة 3 أشخاص في حادث مرور بتندوف
  • تحقيق قضائي إسباني ضد شركة "ميتا" على خلفية انتهاك الذكاء الاصطناعي حماية البيانات 
  • فيديو تبادل الضرب والجرح بالسلاح الأبيض يطيح ب3 أشخاص بمدينة سلا
  • تبادل الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض يطيح بـ 3 أشخاص بسلا
  • تفاصيل جديدة في مقتل فتاة على يد والدتها وشقيقها بكرداسة
  • إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب توك توك فى كرداسة
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي
  • البيض: وفاة 4 أشخاص واصابة آخر في حادث مرور
  • ألمانيا والسويد تعتقلان 8 أشخاص بشبهة الضلوع في جرائم حرب في سوريا
  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم