شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إسطنبول في المركز قبل الأخير بين المدن الأوروبية من حيث جودة الحياة، نشرت مجلة 8220;الايكونوميست 8221; تقريرًا جديدًا حيث تم تصنيف إسطنبول في المرتبة قبل الأخيرة في قائمة المدن الأوروبية الملائمة للعيش. وجاءت .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إسطنبول في المركز قبل الأخير بين المدن الأوروبية من حيث جودة الحياة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إسطنبول في المركز قبل الأخير بين المدن الأوروبية من...

نشرت مجلة “الايكونوميست” تقريرًا جديدًا حيث تم تصنيف إسطنبول في المرتبة قبل الأخيرة في قائمة المدن الأوروبية الملائمة للعيش. وجاءت العاصمة الأوكرانية، كييف، في المرتبة الأخيرة.

وضع التقرير قائمة المدن الأوروبية وفقًا لمجموعة من العوامل، بما في ذلك جودة البيئة، البنية التحتية، التعليم، الرعاية الصحية، والاستقرار الاقتصادي والسياسي.

الرغم من أن إسطنبول تعد واحدة من أكبر الوجهات السياحية في العالم، إلا أنها لم تتمكن من الحصول على تقييم عالٍ في هذا التقرير، مما يشير إلى التحديات المعقدة التي تواجه المدينة على مستوى القيمة المعيشية للمواطنين والمقيمين.

بينما تعاني كييف، الواقعة في الجزء الأوروبي من أوكرانيا، من تحديات متزايدة بسبب الحرب المستمرة في البلاد، مما أدى إلى تصنيفها في المرتبة الأخيرة.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إسطنبول في المركز قبل الأخير بين المدن الأوروبية من حيث جودة الحياة وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المرتبة

إقرأ أيضاً:

تسجيل أول حالة ولادة للوشق في مركز الأمير سعود الفيصل بالطائف .. صور

الطائف

شهد مركز الأمير سعود الفيصل لأبحاث الحياة الفطرية بالطائف ، أول حالة ولادة لأنثى الوشق لاثنين من المواليد ، ضمن برنامج إكثار الوشق الذي تم إطلاقه في المركز عام 2022 بنواة تتألف من 16 فرداً ؛ بهدف المحافظة على الحياة الفطرية .

وكان المركز أجرى مؤخراً العديد من عمليات التطوير والتجهيز للمسيجات الخاصة بالوشق في مركز الأمير سعود الفيصل بالطائف ، مما أسهم في إنجاح برامج الإكثار والرعاية لهذا النوع من الحيوانات الثديية المنتمية للفصيلة القطية .

وأوضح المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية ، بأن ثنائي الوشق من المواليد يزينان مركز الأمير سعود الفيصل ، حيث نشر القائمون عليه مجموعة من الصور للثنائي رفقة والدتهما .

ويعد مركز الأمير سعود الفيصل لأبحاث الحياة الفطرية في الطائف هو أحد المراكز البحثية التابعة للمركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية ، حيث يسعى إلى إكثار الكائنات الفطرية المحلية المهددة بالانقراض والقريبة من التهديد وإعادة توطينها ، حيث يضم ثمانية برامج للإكثار هي: الحبارى، والمها العربي، والنعام أحمر الرقبة، والنمر العربي، وظبي الإدمي، والوعل الجبلي، والوشق، والأرنب البري .

مقالات مشابهة

  • العالم يقرأ.. الروايات الأكثر مبيعًا في الغرب
  • جامعة القاهرة تواصل تقدمها العالمي وتحتل المركز 260 عالميا
  • جامعة طنطا تحصل على المركز الـ17 على مستوى أفريقيا بتصنيف "ليدن" الهولندى
  • جامعة طنطا تقفز 46 مركزاً دولياً بتصنيف «ليدن» الهولندى وتحصد المركز الـ 17 على مستوي القارة الإفريقية
  • معركة «النفس الأخير» لماكرون ضد اليمين المتطرف.. «الوحدة الأوروبية في خطر»
  • الطائف.. أول حالة ولادة للوشق في مركز الأمير سعود الفيصل
  • تسجيل أول حالة ولادة للوشق في مركز الأمير سعود الفيصل بالطائف .. صور
  • عضو بمجلس النواب: الحكومة مطالبة بتحسين جودة الحياة للمواطنين
  • صور.. الشرقية تستهدف 346 تدخلًا حضاريًا وبيئيًا لتعزيز جودة الحياة
  • «قفز الحواجز» يدخل مرحلة «الإعداد الأخير» في لندن