شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن سعودية تعود لفصول الدراسة بعمر الـ 110 أعوام وابنها يروي فيديو، ونشرت الإدارة التعليمية السعودية شريطا فيديو للقحطاني وهي تدرس في عمر الـ 110، مسجلة رغبتها في إكمال الدراسة ومحو الأمية، وتحقيق حلمها في التعليم .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "سعودية" تعود لفصول الدراسة بعمر الـ 110 أعوام.

. وابنها يروي.. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"سعودية" تعود لفصول الدراسة بعمر الـ 110 أعوام.....
ونشرت الإدارة التعليمية السعودية شريطا فيديو للقحطاني وهي تدرس في عمر الـ 110، مسجلة رغبتها في إكمال الدراسة ومحو الأمية، وتحقيق حلمها في التعليم معتبرة أن العمر مجرد "رقم".وأعربت نوضاء القحطاني عن رضاها وشكرها للنظام السعودي ولقادته على الجهود المبذولة في محو الأمية.ونقلت قناة العربية، مساء اليوم الخميس، عن محمد مسفر الكحلاء القحطاني، ابن المعمرة أن "والدتي تعيش في الأمواه أحد المراكز التابعة لمنطقة عسير، وقد تم تسجيلها في صيف هذا العام للدراسة، وشعرت والدتي بالسعادة لهذه الفرصة للتعليم، والتي حرصت عليها لتعلم أمور دينها، وشاركت زميلاتها من كبيرات السن متعة التعلم والعلم، حيث تعود من الدرس وهي تشعر بالسعادة، وتقوم بالكتابة وقراءة القرآن، وتثمن للحكومة هذه الفرصة".ومن جانبه، أعلن مدير الإعلام والاتصال والمتحدث الرسمي بتعليم بيشة السعودية، خالد الصاري، انطلاق أعمال الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية في مدينته، والتي تهدف إلى محو الأمية لدى المواطنين والمواطنات.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "سعودية" تعود لفصول الدراسة بعمر الـ 110 أعوام.. وابنها يروي.. فيديو وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يهدم منشأتين سكنيتين بالأغوار الشمالية

الأغوار - صفا هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الخميس، منشأتين سكنيتين في منطقتي البرج والعقبة بالأغوار الشمالية. وأفادت مصادر محلية بأن جرافات الاحتلال هدمت منشأة سكنية من البلوك والألواح العازلة بمساحة 100 متر مربع، تعود ملكيتها للمواطن خليل راضي خليل زواهرة، بالإضافة إلى تدمير مرافق وممتلكات تابعة للمسكن من خزان مياه وألواح طاقة شمسية. وأضافت أن الآليات هدمت أيضًا، منزلًا اسمنتيًا قيد الإنشاء، تعود ملكيته للمواطن حامد جابر، في قرية العقبة شرق طوباس.

مقالات مشابهة

  • فأس برونزي يروي قصة حضارات قديمة في روسيا قبل 5 آلاف عام
  • فعاليات إبداعية سعودية تزين حدائق أثينا الوطني ..فيديو
  • سلطنة عمان تعود إلى مصاف الجدارة الاستثمارية
  • دراسة تجيب: لماذا تتغيّر رائحة الطفل الطيبة بعمر المراهقة؟
  • تفاصيل آخر يوم في حياة عبد الناصر.. «هيكل» يروي الوداع الأخير
  • أحمد فهمي يروي تجربته مع التنمّر وعلاقته بأصدقائه
  • الدخيل يروي قصة تتويج ⁧‫الشباب‬⁩ والاتحاد ببطولة كأس الملك 1380هـ .. فيديو
  • عاجل - قمة سعودية مصرية بنكهة كلاسيكية.. الأهلي والزمالك في مواجهة ساخنة غدًا الجمعة
  • أغنية أيوة هنقدر.. الداخلية تحتفل بمرور ثلاثة أعوام على مبادرة جيل جديد
  • الاحتلال يهدم منشأتين سكنيتين بالأغوار الشمالية