شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن الجزيرة 1.7 مليون شخص بحاجة للدعم المادي والغذائي، إستمع مجلس الأمن الغذائي بولاية الجزيرة في إجتماعه صباح اليوم برئاسة الأستاذ مصطفى دفع الله أمين عام حكومة الولاية لتقرير من الأستاذة سارة .،بحسب ما نشر كوش نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجزيرة: 1.

7 مليون شخص بحاجة للدعم المادي والغذائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجزيرة: 1.7 مليون شخص بحاجة للدعم المادي والغذائي

إستمع مجلس الأمن الغذائي بولاية الجزيرة في إجتماعه صباح اليوم برئاسة الأستاذ مصطفى دفع الله أمين عام حكومة الولاية لتقرير من الأستاذة سارة أحمد محمد علي منسق الأمن الغذائي بالولاية حول نتائج التصنيف المرحلي للأمن الغذائي بالولاية حيث أعلنت أن 1.7 مليون شخصا في الولاية بحاجة للدعم المادي والغذائي.

بحسب ما ذكر موقع “سونا” أشارت لتأثر الولاية بالحرب كغيرها من الولايات واستقبال أعداد كبيرة من الوافدين ولفت التقرير لأهمية التركيز على القطاع الزراعي لتحسين الأمن الغذائي إلى جانب زيادة الإهتمام بتحسين أوضاع المياه والحصول على الغذاء وزيادة مراكز البيع المخفض بصورة تخدم جميع المواطنين.

من جانبه أكد رئيس المجلس أن ولاية الجزيرة تحتاج لتدخلات في مجالات الصحة الوقائية والرعاية الصحية الأولية لتقليل نسبة التردد على المرافق الصحية وأعلن أن استراتيجية الولاية في التعامل مع الوافدين تستهدف توفير الإيواء والمساهمة في الوضع الغذائي داعياً المتأثرين بالحرب لإمتصاص الصدمة والتعايش في المجتمع وخلق فرص عمل والإستفادة من قدراتهم لمساعدة أسرهم.

الخرطوم (كوش نيوز)

45.195.74.232



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجزيرة: 1.7 مليون شخص بحاجة للدعم المادي والغذائي وتم نقلها من كوش نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمن الغذائی

إقرأ أيضاً:

عُمان تستعرض فرص الاستثمار السمكي والغذائي في "فوديكس السعودية"

الرياض- الرؤية

تستعرض الهيئة العامة للمناطق الاقتصاديّة الخاصة والمناطق الحُرة فرص الاستثمار السمكي والغذائي في المناطق التي تشرف عليها؛ وذلك خلال مشاركتها في معرض "فوديكس السعودية 2024" في نسخته الـ11، والذي يُقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويُعد هذا المعرض أحد أبرز الفعاليات العالميّة في قطاع الأغذيّة الذي يجذب آلاف الزوار والمتخصصين من مختلف أنحاء العالم. وخلال مشاركتها بالمعرض في الفترة من 16 إلى 19 سبتمبر الجاري، تسلط الهيئة الضوء على الفرص الاستثماريّة والمشاريع الحديثة التي تهدف إلى دعم نمو قطاعات الأسماك والأغذيّة، بما يُساهم في تعزيز التنميّة الاقتصاديّة المُستدامة في المناطق.

ومن خلال ركن الهيئة، جرى تقديم العروض التوضيحيّة والمزايا التنافسيّة التي توفرها المناطق الاقتصاديّة الخاصة والمناطق الحرة، حيث سلطت الهيئة الضوء على الفرص المتاحة لتطوير سلاسل الإمداد الغذائي والسمكي ودور هذه المناطق في تلبيّة الطلب المتزايد على المنتجات الغذائية، وقد شهد ركن الهيئة إقبالًا كبيرًا من الزوّار والمستثمرين.

وتشارك في ركن الهيئة كل من: المنطقة الحرة بصلالة ومدينة خزائن الاقتصادية والمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، وشركة سمّاك، وذلك لدعم مبادرات التعاون بين الشركات الوطنية والعالمية من أجل تحقيق مزيد من التقدم في قطاع الأغذية وعرض فرص الاستثمار في هذا المجال.

مقالات مشابهة

  • مجابهة آثار تغير المناخ بهدف تعزيز الأمن الغذائي في اليمن
  • مجابهة آثار تغيُّر المناخ بهدف تعزيز الأمن الغذائي في اليمن
  • عُمان تستعرض فرص الاستثمار السمكي والغذائي في "فوديكس السعودية"
  • الفاو: ارتفاع مستويات انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال أغسطس الماضي
  • البحوث الزراعية ينظم منتدى حول دور السياسات الاقتصادية في تحقيق الأمن الغذائي
  • رئيس عربية النواب يطالب المحافظين بدعم "الزراعة" لتحقيق الأمن الغذائي
  • مجلس النواب يشارك باجتماعات حول الأمن الغذائي في أفريقيا
  • ورشة عمل للقطاعات الاستثمارية الزراعية المستهدفة.. بحث وسائل الدعم في مجال تعزيز الأمن الغذائي
  • وزير الزراعة يبحث مع سفير بريطانيا التعاون في البحث العلمي ودعم منظومة الأمن الغذائي المستدام
  • ممثل والي الجزيرة يدشن برنامج توفير الأمن الغذائي لمزارعي الجزيرة بولاية كسلا