أمستردام

أوضح الهولندي فرانك هوغربيتس، راصد الزلازل، اليوم أن هندسة الكواكب الحرجة التي يشهدها الفضاء يمكن أن تؤثر على بعض الأشخاص وتسبب صداع خفيف للبعض ودوخة وطنين بالأذن.

وكان فرانك قد كشف أمس أن الأرض ستكون في اقترانين يشملان عطارد والزهرة اليوم، مما قد يؤدي إلى نشاط زلزالي كبير، في الفترة ما بين 6 و8 يونيو، بعد ظهور القمر الجديد في 6 يونيو.

ونشر فرانك على حسابه على موقع “إكس”، النشرة الفلكية الخاصة بالهيئة البحثية التي يرأسها SSGEOS، حيث أوضح من خلالها تفاصيل توقعاته.

وعلق هوغربيتس على تغريدته قائلا: “هندسة الكواكب اليوم كما تمت مناقشتها في أحدث فيديو للتنبؤات، يمكن أيضًا أن تسبب الصداع الخفيف والدوخة وطنين الأذن بالقرب من وقت تلك الهندسة الفضائية”.

وأضاف هوغربيتس “هناك اقترانين متزامنين: الأول هو الأرض وعطارد والمشتري، والثاني هو الزهرة والشمس والأرض، مؤكداً أن ذلك “يعني أننا يجب أن نكون في حالة تأهب قصوى”.

واختتم حديثه قائلا: “هناك احتمال حدوث زلزال كبير، حيث إن الاقترانين يحدثان وبينهما أقل من 5 ساعات وهو أمر بالغ الأهمية، ونرى اقترانين قمريين قادمين، أحدهما مع أورانوس والآخر مع المشتري، وبعد ذلك، سيكون القمر بين الأرض والشمس، ونحن نعلم أن هذا هو القمر الجديد، ويحدث ذلك في اليوم السادس من يونيو”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الزلازل فرانك هوغربيتس هندسة الكواكب الحرجة

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم.. توقعات برج الأسد 29 يونيو 2024

يجد الكثيرون اهتمامًا في توقعات الأبراج التي تشمل جوانب مختلفة من حياتهم، من الصحة إلى العلاقات والنجاح المهني. 

تعتبر علامات الأبراج لدى العديد من الأشخاص مؤثرة في تحديد شخصياتهم، ولذلك يبحثون عن توقعات يومية تقدمها جريدة "الفجر" الإلكترونية لتلبية هذا الفضول وفهم ما يمكن أن ينتظرهم في يومهم.

 

توقعات برج الأسد اليوم 

 

سيساعدك بدء ممارسة التمارين الرياضية في التغلب على الخمول. المشاكل المالية التي تواجهك ستصبح شيئًا من الماضي قريبًا. أولئك الذين يفكرون في تبديل الوظيفة سيجدون بعض الخيارات الجيدة. ستكون قادرًا على بث الانسجام على الجبهة الداخلية. يمكنك اختيار مرافقة الأشخاص الذين تتوافق معهم جيدًا في الرحلة. إن القيام بمكان مكتسب حديثًا أمر وارد بالنسبة للبعض. سيتمكن أولئك الذين يتابعون الأكاديميين من إظهار تقدم مطرد.

مقالات مشابهة

  • "تأهيل ذوي الإعاقة" يحذر من تداعيات العدوان على غزة على الأشخاص ذوي الإعاقة
  • حظك اليوم.. توقعات برج الأسد 29 يونيو 2024
  • توقعات عالم الزلازل الهولندي تضعه في موقف محرج.. ماذا حدث في بيرو؟
  • القمر يُعانق مرسال الآلهة في مشهد بديع .. الليلة
  • مسبار الفضاء الصيني يعود بعينات من صخور الجانب المظلم من القمر
  • بعد اكتشاف نيزك نادر في سلطنة عمان: هل تساءلت يومًا عن مصادر النيازك؟
  • «روس كوسموس» تخطط لإطلاق أقمار جديدة ترصد الأرض والقمر
  • اليوم العالمي لاضطراب ما بعد الصدمة.. ما الأسباب الأكثر شيوعا وكيف يعالج؟
  • "روس كوسموس" تطلق أقمارا جديدة لرصد الأرض والقمر
  • القمر يقترن بـ"لؤلؤة المجموعة الشمسية" في مشهد بديع.. غدًا