تحدث أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق عن بعض المقتطفات فى حياته الشخصية مؤكدًا أن أداء الصلوات الخمس تجعله يشعر بالهدوء والراحة لافتًا إلى أن شخصيته وحياته اختلفت عن السابق.

ميدو: سجدة فى الحرم المكى حولتنى لشخص مختلف

أضاف ميدو خلال حواره لملعب الشمس مع مجدى عبد الغنى:"  أنا بقيت بنى آدم مختلف عن السابق وبصلى وملتزم من فترة وبعتبرها بتهدينىوبستمع بها،وسجدت فى الحرم من فترة وطلبت من ربنا أنى أقرب منه".

تابع ميدو:" شخصيتى اختلفت جدًا وأرى شباب حاليًا بيخوفوا الناس من الدين ولا أعلم ليه ما يقربوش الناس من ربنا ويعلموهم أنه ربنا غفور رحيم وأنا دلوقتى فى سن الأربعين عقليتى اختلفت جدًا".

محمد سمير: إمام عاشور أفضل لاعب في مصر حاليا.. ودونجا كان يستحق التواجد مع منتخب مصر بشير التابعي: الأهلي يتفوق على الزمالك في العديد من الملفات.. والأبيض لم يستفد بصفقات يناير

وأكمل ميدو:" رسالتى للشباب فى كرة القدم لازم تأمنوا بإمكانيتكم وتفضلوا جعانين كرة عشان تستمتعوا وتقدموا أفضل ما لديكم وأنا مؤمن أنه ربنا يفتح مخنا مرحلة بعد مرحلة وساعات أفكر وأنا عندى 18 سنة وكنت ملتزم الوضع كان هيختلف".

وواصل:" أنا دلوقتى بنام بدري وبمارس الرياضة، بعد الأربعين تحولت لإنسان مختلف ودا عبرة وعظة وإلا ربنا سبحانه وتعالى مكانش نزل الرسالة على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فى سن الأربعين وحاليًا أكل سكريات أو نشويات ولكن أعيش على البروتين والخضار وأقلعت عن التدخين".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميدو مجدي عبد الغني تصريحات ميدو احمد حسام ميدو

إقرأ أيضاً:

تعز.. القوات الحكومية تحبط هجوم لمليشيا الحوثي بجبهة الأربعين

أحبطت القوات الحكومية، هجوما شنته ميليشيا الحوثي (المصنفة على قائمة الإرهاب) بجبهة الأربعين في تخوم مدينة تعز (جنوب غربي اليمن).

وذكرت مصادر ميدانية، أن القوات الحكومية مدعومة بالمقاومة المحلية خاضت، خلال الساعات الماضية، اشتباكات بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مع مجاميع مليشيا الحوثي.

وأشارت إلى تراجع مليشيا الحوثي نحو مواقع تمركزها السابقة في جبهة الأربعين بعد أن كسرتها القوات الحكومية.

وكانت محاولة حوثية مماثلة قد فشلت في إحراز تقدم ميداني بجبهة عصيفرة، شمال مدينة تعز.

وخلال الأيام الماضية كثفت مليشيا الحوثي الإرهابية من عملياتها العدائية باتجاه مواقع قوات الجيش في عدة جبهات بالمحافظة، تزامناً مع تحركات أممية ودولية جديدة لإحياء مسار مفاوضات جهود السلام في اليمن.

مقالات مشابهة

  • وزارة الحج: 3 تنبيهات بشأن إرشادات السلامة حال استخدام السلالم الكهربائية في الحرم
  • "فى ظروف غامضة".. العثور على جثة لشخص داخل شقة بمنطقة الأربعين بحى غرب أسيوط
  • السجائر الالكترونية تجتاح المجتمع المغربي وجهل الناس بعواقبها الوخيمة قد يسبب كارثة
  • 18 اقتحامًا للأقصى ومنع رفع الأذان في الإبراهيمي 54 وقتًا الشهر الماضي
  • محكمة كندية تأذن للشرطة بتفريق مخيم مؤيد للفلسطينيين بجامعة تورنتو
  • تعز.. القوات الحكومية تحبط هجوم لمليشيا الحوثي بجبهة الأربعين
  • شريف مدكور يكشف تفاصيل صادمة عن فيلا أم كلثوم
  • مواجهات بين الجيش والحوثيين شمال تعز
  • منتجات النيكوتين الجديدة باب خلفي لنشر التدخين
  • عامل في مشروع توشكى: إنتاجية النخيل تزداد من سنة لأخرى.. وأنا فخور بالعمل هنا