قام اللواء شرطة حقوقي / سلمان محمد الطيب سعد مدير شرطة ولاية نهر النيل بجولة تفقدية شملت أقسام شرطة محلية عطبرة “المطار / الوحدة / الحصايا والشرقي / الأوسط”.ورافقه خلال الجولة التفقدية كلٌّ من العميد شرطة / الطيب محمد علي أرتولي مدير شرطة محلية عطبرة والعقيد شرطة مهندس / محمد عثمان جقود مدير الإدارة الهندسية والعقيد شرطة / متوكل محمد أحمد والمقدم شرطة / الوليد محمد علي شبو مدير المكتب التنفيذي.

ووقف اللواء شرطة حقوقي / سلمان على سير العمل بالأقسام وبيئة العمل والمعينات ومدى أهلية الحراسات ومطابقتها للشروط القانونية، واطلع كذلك على الدفاتر الجنائية والتحديث اليومي لبياناتها واكتمال الدورة المستندية.كما استمع بصورة مباشرة من رؤساء الأقسام بالمحلية لأبرز الاحتياجات ومتطلبات العمل حيث وجه بالمعالجة الفورية لها وحلحلة كافة الإشكالات التي تم تجاوز معظمها من خلال قيام رئاسة شرطة الولاية في الفترة الماضية بتوفير المركبات وإجراء الصيانات وزيادة حصص الوقود حيث أكد مدير شرطة ولاية نهر الليل الأهمية القصوى للعمل الجنائي بالأقسام باعتباره الواجب الأساسي لقوات الشرطة وذراعها الأقوى في منع الجريمة واكتشاف ما يقع منها.وإلى جانب تفقد الأقسام الجنائية سجل اللواء شرطة حقوقي / سلمان والوفد المرافق له زيارات لمخبز الشرطة المجاور لقسم شرطة الأوسط عطبرة وكذلك مرور محلية عطبرة، موجهاً بتكثيف الانتشار صباحاً ومساءً للتعامل مع الضغط المروري والاختناقات، مشيداً بمجهودات منسوبي مرور نهر الليل في هذا الجانب.المكتب الصحفي لشرطة السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: محلیة عطبرة مدیر شرطة

إقرأ أيضاً:

السودان: تواصل العمل لتأهيل مطار عطبرة

شدد مساعد القائد العام على أهمية أن يقوم المطار على الأسس والقواعد المعمول بها في المنظمة العالمية للطيران ومضاهيا للمطارات الدولية

التغيير:عطبرة

أثنى مساعد القائد العام للقوات المسلحة الفريق مهندس بحري مستشار إبراهيم جابر على النهج المتبع في تأهيل وصيانة مطار عطبرة وفقاً للمواصفات المطلوبة.

ووقف جابر خلال زيارته الخميس لولاية نهر النيل على المراحل التي وصل إليها العمل في الصالات الجديدة وعمليات تأهيل المدرج وأجهزة الملاحة الجوية بالمطار.

وشدد مساعد القائد العام على أهمية أن يقوم المطار على الأسس والقواعد المعمول بها في المنظمة العالمية للطيران ومضاهيا للمطارات الدولية.

وتفقد جابر الميناء الجاف والحظيرة الجمركية مشيرا إلى أهمية إحكام التنسيق مع الجهات ذات الصلة لإدارة العمل بالشكل المطلوب.

وتسعى حكومة الأمر الواقع منذ توقف مطار الخرطوم الدولي عن العمل بعد سيطرة قوات الدعم السريع عليه في 15 أكتوبر للعام 2033 لإيجاد مطارات بديلة.

وأدى توقف مطار الخرطوم إلى شلل الملاحة الجوية في السودان، مما أثر في اقتصاد البلاد على نحو كبير.

وبحكم موقعه الفريد الذي يتوسط السودان وقدرته الاستيعابية الكبيرة مثل مطار الخرطوم شريانًا رئيسًا لحركة الاقتصاد والسفر حيث خدم مطار الخرطوم وفق آخر إحصائية في العام 2018 ما يربو عن 5.3 مليون مسافر.

وتتواصل منذ 15 أبريل العام الماضي، اشتباكات عنيفة وواسعة النطاق بين قوات الجيش السوداني وقوات الدعم السريع في مناطق متفرقة بالسودان.

الوسومآثار الحرب في السودان حرب الجيش و الدعم السريع مطار عطبرة

مقالات مشابهة

  • مدير شرطة ولاية القضارف يتفقد سير العمل بشرطة محلية القلابات الشرقية
  • الشريفي يلتقي مدير الأمن العام بـ«جيانغشي»
  • السودان: تواصل العمل لتأهيل مطار عطبرة
  • مدير عام شرطة أبوظبي يلتقي مدير الأمن العام بمقاطعة جيانغشي الصينية
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفى نبروه المركزي
  • الشريفي يستقبل وفد أكاديمية الشرطة القطرية
  • مدير شرطة ولاية كسلا يشهد فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للمخدرات
  • السيطرة على حريق شب فى ورشة للأخشاب بأخميم
  • مدير عام شرطة أبوظبي يلتقي وفد أكاديمية الشرطة القطرية
  • شرطة ولاية نهر النيل تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات