شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مسبح أم عنم الشاطئي بمحافظة حقل طبيعة ساحرة تستهوي عشاق السباحة، ويمنح المسبح لزائره تجربة استثنائية من خلال ممارسة رياضة السباحة و اكتشاف روعة التضاريس الصخرية والرملية فيه والاسترخاء، إلى جانب المناظر .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسبح أم عنم الشاطئي بمحافظة حقل.

. طبيعة ساحرة تستهوي عشاق السباحة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسبح أم عنم الشاطئي بمحافظة حقل.. طبيعة ساحرة...

ويمنح المسبح لزائره تجربة استثنائية من خلال ممارسة رياضة السباحة واكتشاف روعة التضاريس الصخرية والرملية فيه والاسترخاء، إلى جانب المناظر البحرية الخلابة التي تسكن المكان وتدعم التأمل فيه.

وأبدى الزوار حرصهم على زيارة الشاطئ بوصفه نموذجاً حياً للمسابح الشاطئية التي تُلبي الاحتياج الإنساني من الترفيه والاستجمام واكتساب مهارات السباحة والتعرف على مختلف الكائنات البحرية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسبح أم عنم الشاطئي بمحافظة حقل.. طبيعة ساحرة تستهوي عشاق السباحة وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: اكتشاف ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

5 كهنة وقمص جدد للإسكندرية وللكرازة بآسيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صلي قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، صباح اليوم القداس الالهي بالكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية بمشاركة الآباء أساقفة العموم المشرفين على القطاعات الرعوية بالإسكندرية، و القمص أبرآم إميل وكيل البطريركية بالإسكندرية والقمص داود لمعي وعدد من مجمع كهنة الإسكندرية.

وبعد صلاة الصلح أتم قداسته طقس صلوات رسامة ٥ آباء كهنة جدد ٤ للخدمة بكنائس الإسكندرية وآخر لخدمة الكرازة في آسيا، وطقس رسامة القس سرابيون شفيق قمصا بكنيسة العذراء والبابا كيرلس عامود الدين بكليوباترا

وفي عظة القداس عبر قداسته عن فرحه اليوم بتكريس ٥ من الآباء الكهنة في صوم الاباء الرسل وهو صوم الخدمة متأملا في طبيعة الكهنوت الفريدة وبهذه المناسبة الجميلة تأمل قداسته في علامات طبيعة خدمة الكاهن وهي :

اولا: ان يقدم المسيح للشعب كل يوم وكل ساعة من خلال :

١- الصلوات المرفوعة باستمرار

٢- الاسرار الكنسية

٣- التعليم الأرثوذكسي السليم

٤- عمل الافتقاد

ثانيا: مقاومة الخطية من حيلته وحياة شعبه من خلال :

١- التوبة المستمرة

٢- القدوة

٣- العمل بالوصية

ثالثا : الاشتياق للسماء كل يوم من خلال :

١- حياة القداسة

٢- روح التشجيع

٣- روح الفرح

وفي نهاية العظة قدم قداسة البابا الشكر لله علي اخبار المفرحة للتشكيل الوزاري الجديد وحركة المحافظين الجدد مقدرين ومصلين لأجل الوزراء والمحافظين الجدد ونواب الوزراء والمحافظين لاجل العمل والمعونة علي المسئولية الصعبة وسط هذه الظروف والتحديات الكبيرة وقدم الشكر للوزراء والمحافظين المنتهية حقبتهم لما قدموه من جهد مبذول وتعب مستمر خلال الفترة السابقة

450051656_885872623584727_3509189257377265278_n 450051796_885872526918070_1139986662669832262_n

مقالات مشابهة

  • طرق طبيعة لسد الشهية وتقليل كميات الطعام
  • حالة الطقس بمدينة العلمين.. أجواء ساحرة للاستمتاع بالشواطئ وقت الغروب
  • 5 كهنة وقمص جدد للإسكندرية وللكرازة بآسيا
  • العلمين الجديدة مدينة ساحرة بأجواء أوروبية.. «استمتع بالمهرجان والشواطئ»
  • سان دييغو أجمل مدن كاليفورنيا.. وجهة عشاق التسوق والتذوق
  • قيادي بـ«الحرية المصري»: تشكيل الحكومة يناسب طبيعة المرحلة
  • وفاة فتى غرقاً أثناء السباحة في سد مائي بصنعاء
  • ”حقد وليس مزاح”.. فتاة تقذف بصديقتها العروس داخل مسبح بفستان الزفاف! ”فيديو”
  • 10 معالم ساحرة بمدينة العلمين الجديدة.. استمتع بتجربة صيفية مميزة
  • وفاة نجل مسؤول حكومي غرقًا خلال السباحة بمارب