شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مجلس النواب يُنهي القراءة الأولى لمشروع قانون التعديل الاول لقانون الأوسمة والانواط، بغداد اليوم – بغداد أنهى مجلس النواب، اليوم الخميس 3 آب 2023 ، القراءة الأولى لمشروع قانون التعديل الاول لقانون الأوسمة والانواط،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس النواب يُنهي القراءة الأولى لمشروع قانون التعديل الاول لقانون الأوسمة والانواط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس النواب يُنهي القراءة الأولى لمشروع قانون...

بغداد اليوم – بغداد 

أنهى مجلس النواب، اليوم الخميس (3 آب 2023)، القراءة الأولى لمشروع قانون التعديل الاول لقانون الأوسمة والانواط.  

وقالت الدائرة الإعلامية للمجلس في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "البرلمان أنهى القراءة الأولى لمشروع قانون التعديل الاول لقانون الأوسمة والانواط رقم (15) لسنة 2012". 

وفي وقت سابق من اليوم، عقد مجلس النواب جلسته الاعتيادية السابعة برئاسة محمد الحلبوسي لمناقشة وقراءة جملة من القوانين. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس النواب يُنهي القراءة الأولى لمشروع قانون التعديل الاول لقانون الأوسمة والانواط وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

كهرباء الشارقة توفر خدماتها لمشروع مزرعة مليحة للألبان

زودت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة المرحلة الأولى لمشروع مزرعة مليحة للألبان بالكهرباء اللازمة وفق أفضل المواصفات حيث تم تركيب 10 محولات وتمديد كابلات بمسافة 9,000 متر وبحمولة 11,500 كيلووات وبلغت الكلفة الإجمالية للمرحلة الأولى 36,225 مليون درهم.

كهرباء الشارقة توفر خدماتها لمشروع مزرعة مليحة للألبان


وأكد المهندس خليفة محمد الطنيجي مدير إدارة المنطقة الوسطى بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة أن الهيئة تحرص على توفير كافة الخدمات اللازمة لمزرعة مليحة للألبان، التي أطلق صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مرحلتها الأولى، كأول مزرعة من نوعها في الشرق الأوسط للمساهمة في ضمان الأمن الغذائي. والتنسيق لتقديم الدعم اللازم وتوفير الخدمات للعمل على إنجاح المشروع الذي يعد من المشروعات الطموحة.
وأضاف أن الهيئة تسعى لتنفيذ كل المبادرات التي تخدم الدولة وإمارة الشارقة وتسعى بكل مواردها لدعم المبادرات وتفعيل التعاون مع المؤسسات لتطوير مجالات عملها ودعم المشاريع التنموية في مختلف المجالات.

مقالات مشابهة

  • نائب:مسودة قانون النفط والغاز مبهمة
  • كهرباء الشارقة توفر خدماتها لمشروع مزرعة مليحة للألبان
  • ما سبب إقرار مجلس النواب تعديلات قانون إنشاء هيئة المحطات النووية؟
  • بعد إقرار القانون.. 10 أهداف لقانون المالية الموحد (تعرف عليها)
  • وزارة الكهرباء تعلن عن انجاز مهم بين ديالى والإقليم
  • بعد أداء اليمين للوزراء الجُدد.. ماذا ينتظر مجلس النواب الإثنين القادم؟
  • تيار سياسي يحدد موعد الانهيار الأكبر لتحالف الحلبوسي - عاجل
  • القانونية النيابية تعلن عن سعيها لتعديل قانون الخدمة المدنية
  • مصدر سياسي:البارزاني يدعو الأحزاب السنّية الرئيسية لحل أزمة الرئاسة البرلمانية
  • قانون العشوائيات في أروقة الحكومة والبرلمان ينتظر وصوله.. نائب يتحدث للسومرية