صحافة العرب:
2024-09-09@06:13:44 GMT

ضبط ٧ طن « ملح» مجهول المصدر بالشرقية

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

ضبط ٧ طن « ملح» مجهول المصدر بالشرقية

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ضبط ٧ طن ملح مجهول المصدر بالشرقية، كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية المهندسة فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط ٧ طن « ملح» مجهول المصدر بالشرقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط ٧ طن « ملح» مجهول المصدر بالشرقية

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية المهندسة فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع والأنشطة التجارية المتواجدة بنطاق المحافظة للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قامت إدارة تموين العاشر من رمضان برئاسة محمود أحمد عبد الرحمن مدير الإدارة و مفتشي الإدارة بالمرور على منطقة المصانع وتم تحرير المحضر رقم ٢٣٤٥ جنح ثان العاشر من رمضان ضد أحد أصحاب مصانع تصنيع العبوات البلاستيكيه الفارغة لحيازته عدد ٥٠ كيس بلاستيك شفاف بداخل كل كيس ٢٣٠ عبوه بلاستيك سعة ٥٠ مللي بإجمالي ١١٥٠ عبوة مجهولة المصدر وبدون فواتير تم التحفظ عليها بداخل المصنع بالإيصال اللازم لحين صدور قرار من النيابه العامة بشأنهم.

وأوضحت وكيلة الوزارة تحرير المحضر رقم ٥٣٦٥ جنح اول العاشر من رمضان ضد أحد أصحاب مصانع تصنيع المواد الغذائية لحيازته عدد ٣٠٠ شيكارة ملح صخري زنة الشيكارة الواحدة ٢٥ كج بإجمالي ٧٥٠٠ كيلو جرام اي ٧ طن ونصف ملح مجهول المصدر وبدون فواتير تم التحفظ عليهم داخل المصنع بالإيصال اللازم لحين صدور قرار من النيابة العامة بشأنهم، كما تم تحرير المحضر رقم ٥٣٦٦ جنح أول العاشر ضد أحد أصحاب المحلات التجارية لعدم الإعلان عن أسعار البيع وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضبط ٧ طن « ملح» مجهول المصدر بالشرقية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ضبط ٧ طن

إقرأ أيضاً:

غدًا الإثنين بـ سوتشي الروسية.. وزير العمل يُشارك في الاجتماع الوزاري العاشر بـ«مجموعة البريكس»

يُشارك محمد جبران، وزير العمل، خلال اليومين المُقبلين، الإثنين والثلاثاء، في أعمال الاجتماع الوزاري العاشر للوزراء العمل والتشغيل التابع لمجموعة البريكس، والمُقرر عقده بسوتشي الروسية، وذلك بدعوة رسمية من وزير العمل والحماية الاجتماعية الروسية، لمناقشة العديد من الملفات المُتعلقة بالعمل والإنتاج.

وتنعقد «الفعاليات» بحضور مدير عام منظمة العمل الدولية، والسكرتير العام للجمعية الدولية للضمان الاجتماعي، وممثلين عن منظمات أصحاب الأعمال، والعمال في الاتحاد الروسي، ووزراء عمل، ورؤساء وفود من الدول الأعضاء لمجموعة البريكس منها: روسيا، والبرازيل، والهند، والصين، وجنوب إفريقيا، والإمارات، وإثيوبيا، والسعودية، وإيران وغيرها.

وبحسب بيان صحفي عن وزارة العمل، اليوم الأحد، من المُقرر أن يتحدث الوزير جبران في مداخلات بشأن مجموعة من المحاور منها «التدريب المهني وربطه بإحتياجات سوق العمل»، و«برامج الحماية الاجتماعية للعاملين»، و«تحديات سوق العمل وكيفية مواجهتها»، وغيرها من قضايا العمل.

وقالت الدكتور رشا عبد الباسط رئيس الإدارة المركزية للعلاقات الدولية، إن الوزارة شاركت على مدار اليومين الماضيين، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، في اجتماعات مجموعة الخبراء، التي تسبق الاجتماع الوزاري.

يُشار إلى أن مصر انضمت رسميًا مطلع العام الجاري، إلى «تجمع بريكس»، الذي يضم 11 دولة كبرى، منها: روسيا، والصين، والهند، والبرازيل، وجنوب إفريقيا، والإمارات، وإثيوبيا، والسعودية، وإيران، والذي يُعتبر أحد أهم التكتلات الاقتصادية في العالم نظرًا للثقل الاقتصادي لِدِوله، التي تستحوذ على 25% من صادرات العالم.

اقرأ أيضاًمدير البعثة البارالمبية: حققنا 6 ميداليات حتى الآن ونطمح في المزيد من الإنجازات

محافظ الإسكندرية يستقبل وفد «القومي للمرأة» لبحث سبل التعاون المشترك

مقالات مشابهة

  • حماية المستهلك تُحرر 261 محضرًا ضد أنشطة تجارية مخالفة بالشرقية
  • جبران يُشارك في الاجتماع الوزاري العاشر لوزراء العمل والتشغيل بـ مجموعة البريكس
  • بيطري الشرقية يضبط 351 عبوة لـ 34 صنف دواء منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر
  • غدًا.. وزير العمل يشارك بالاجتماع الوزاري العاشر لوزراء العمل والتشغيل بـ"مجموعة البريكس"
  • غدًا الإثنين بـ سوتشي الروسية.. وزير العمل يُشارك في الاجتماع الوزاري العاشر بـ«مجموعة البريكس»
  • فضية وبرونزية حصاد مصر في اليوم العاشر من بارالمبياد باريس
  • من مجهول النسب إلى صيدلي .. رسالة خريج تجتاح مواقع التواصل
  • تأجيل محاكمة 73 متهما بـ "مجموعات العمل النوعي" الإرهابية لـ 9 نوفمبر
  • مصر تستضيف بطولة العالم الـ ٣٤ للرماية وكأس أفريقيا العاشر والجائزة الكبرى
  • غدًا.. محاكمة 73 متهما بـ "مجموعات العمل النوعي" الإرهابية