شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الجيش الثالث الميداني ينظم عددا من الزيارات التوعوية لأبناء جنوب ووسط سيناء، نظمت قيادة الجيش الثالث الميداني زيارات لأبناء وسط وجنوب سيناء لعدد من المزارات التاريخية والمنشآت التعليمية والمشروعات التنموية بهدف زيادة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجيش الثالث الميداني ينظم عددا من الزيارات التوعوية لأبناء جنوب ووسط سيناء ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجيش الثالث الميداني ينظم عددا من الزيارات التوعوية...

نظمت قيادة الجيش الثالث الميداني زيارات لأبناء وسط وجنوب سيناء لعدد من المزارات التاريخية والمنشآت التعليمية والمشروعات التنموية بهدف زيادة وعيهم المعرفي بما تمتلكه مصر من تاريخ وريادة في مختلف المجالات، في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم روح الولاء والانتماء لدى أبناء المجتمع المصري، وتعميق أواصر ارتباطهم بالقوات المسلحة.

واشتملت الزيارات جولات تفقدية بكل من مقر قيادة الجيش الثالث الميداني، والمتحف الحربى القومي، وبانوراما حرب أكتوبر، وجامعة السويس، ومصنع السويس للصلب. واستمع الأبناء إلى شرح مفصل لكافة المعالم التى تم زيارتها والتى ساهمت في زيادة مستوى المعرفة لديهم بحضارة الدولة المصرية العظيمة. وفي ختام الزيارات أعرب أبناء جنوب ووسط سيناء عن امتنانهم وتقديرهم لحرص قيادة الجيش الثالث الميداني على تنظيم تلك الزيارات التي عظمت من معلوماتهم المعرفية وأسهمت في إتاحة الفرصة لمشاهدة عدد من المعالم المصرية العريقة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجيش الثالث الميداني ينظم عددا من الزيارات التوعوية لأبناء جنوب ووسط سيناء وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظة جنوب سيناء تواصل احتفالاتها بذكرى 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، لليوم الثاني علي التوالي احتفالية فنية بمناسبة ذكرى 30 يونيو بالتعاون مع فرع ثقافة جنوب سيناء، وأقيم الحفل برعاية تحت رعاية محافظ جنوب سيناء، وذلك بالمسرح المكشوف بالممشى السياحي بمدينة شرم الشيخ، بدء الحفل بالسلام الوطني، ثم قدمت فرقة بورسعيد للموسيقى العربية بقيادة المايسترو رجب الشاذلي.

وأثنى محافظ جنوب سيناء علي الفرقة، وما تقدمه من أغاني وطنية وتراثية وشكر رئيس هيئة قصور الثقافة لتعاونه مع المحافظة، وقرر مكافأة الفرقة لمشاركتها المتميزة علي مدار يومين بشرم الشيخ.

حضر الاحتفال الدكتورة ايناس سمير، نائب المحافظ، واللواء احمد الاسكندراني، السكرتير العام، واللواء محمد شعير، السكرتير المساعد، واللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، واحمد فريج مدير الثقافة بالمحافظة، وعدد من المستثمرين ورجال الاعمال، ولفيف من القيادات التنفيذية، وجمع من أهالي مدينة شرم الشيخ.

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي العام لمدينة دهب
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح مجمع ملاعب بشرم الشيخ
  • محافظة جنوب سيناء تواصل احتفالاتها بذكرى 30 يونيو
  • محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي العام لمدينة دهب حتى 2050
  • هبة ماليّة قطريّة إلى الجيش.. هذه قيمتها
  • تعليم شمال سيناء ينظم مراجعة نهائية للطلاب في مادة اللغة الإنجليزية
  • من بينها فتح النوافذ والأبواب لتهوية المركبة.. “المرور” يقدم عددا من الإرشادات للقيادة في الأجواء شديدة الحرارة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدتي سلوان وعناتا بالقدس
  • مصرع وإصابة 33 شخص في حادث تصادم ميكروباص بجنوب سيناء
  • مصادر: تعيين قيادة من جنوب الصعيد محافظا لـ جنوب سيناء.. ونقل اللواء خالد فودة إلى موقع آخر