صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد لبنان تنكيس الأعلام وإغلاق المؤسسات العامة غدا فى ذكرى انفجار مرفأ بيروت، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أصدر محافظ مدينة بيروت القاضى مروان عبود مذكرة لتنكيس الأعلام فى الساحات العامة وغيرها فى مدينة بيروت، كما طلب من المواطنين الوقوف دقيقة .، والان مشاهدة التفاصيل.

لبنان: تنكيس الأعلام وإغلاق المؤسسات العامة غدا فى...

أصدر محافظ مدينة بيروت القاضى مروان عبود مذكرة لتنكيس الأعلام فى الساحات العامة وغيرها فى مدينة بيروت، كما طلب من المواطنين الوقوف دقيقة حدادا على أرواح ضحايا انفجار المرفأ.

كما طالب المحافظ أصحاب المحال السياحية "مطاعم، مقاهى، ملاهى ليلية، حانات"، عدم إقامة السهرات الصاخبة واستبدال البرامج بما يتناسب مع هذه الذكرى الأليمة تضامناً مع عائلات الشهداء والجرحى سائلاً الله أن يحفظ مدينتنا بيروت ووطننا الحبيب لبنان .

وكان مجلس الوزراء اللبنانى قد أصدر قرار بإغلاق الإدارات والمؤسسات العامة والبلديات غدا الجمعة، بمناسبة ذكرى فاجعة انفجار مرفأ بيروت.

وتنظم أيضا مسيرة على طريق المطار باتجاه قصر العدل حيث ستكون محطة للانطلاق باتجاه مرفأ بيروت وصولا إلى بوابة الشهداء ، بدعوة من تجمع أهالى شهداء وجرحى ومتضررى انفجار مرفأ بيروت، كما سيلقى أهالى الضحايا كلمتهم عصر الغد وسيتم وضع أكاليل من الزهور بالنصب التذكارى.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لبنان: تنكيس الأعلام وإغلاق المؤسسات العامة غدا فى ذكرى انفجار مرفأ بيروت وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس انفجار مرفأ بیروت

إقرأ أيضاً:

سفارة روسيا في بيروت توصي مواطنيها بالامتناع عن السفر إلى لبنان

أوصت السفارة الروسية في بيروت مواطنيها بالامتناع عن السفر إلى لبنان، حتى تهدأ الأوضاع، حسبما أفاد موقع سكاى نيوز فى شريط عاجل.

وفي الأسابيع الأخيرة زادت حدة التصعيد ما أثار مخاوف من اندلاع حرب شاملة، لاسيما مع إعلان جيش الاحتلال مؤخرا المصادقة على خطط عملياتية لهجوم واسع على لبنان.

وكانت دعت الولايات المتحدة وكندا وألمانيا وهولندا ودول أخرى مواطنيها المقيمين في لبنان إلى مغادرتها خوفا من الحرب مع إسرائيل.

اقرأ أيضاًمدير مطار بيروت الدولي: تقرير صحيفة تلجراف البريطانية «ضعيف وهش»

خبير: مزاعم «تلجراف» بشأن تخزين أسلحة في مطار بيروت «حرب نفسية»

متجاهل أزمة صفعته لـ معجب.. عمرو دياب يروج لحفله في بيروت (صور)

مقالات مشابهة

  • مقاتلات الاحتلال تخرق حاجز الصوت فوق #بيروت وأجواء شرق وجنوب #لبنان
  • صوت قويّ يهز بيروت.. طائرة في السماء وهذا ما حصل!
  • توضيح من وزارة الزراعة عن بواخر المواشي الواردة إلى المرفأ
  • ذكرى 30 يونيو.. جهود الدولة في تطوير القطاع الطبي (فيديو)
  • عن تكاثر الذباب والروائح في محيط مرفأ بيروت... هذا ما أوضحته الإدارة
  • حمية: لبنان بحاجة الى مخطط توجيهي عام جديد للنقل الجوي
  • بهاء الحريري عاد إلى لبنان.. وهذا ما أعلنه من مطار بيروت
  • سفارة روسيا في بيروت توصي مواطنيها بالامتناع عن السفر إلى لبنان
  • تحذير جديد من السفارة الأميركية في بيروت.. هذا ما جاء فيه
  • 265 يومًا.. غزة تحت القصف وتحذير من إتساع رقعة العدوان إلى لبنان