صحيفة البلاد:
2024-06-26@21:29:49 GMT

جماهير الأهلي وإرث القصر الأخضر

تاريخ النشر: 5th, June 2024 GMT

جماهير الأهلي وإرث القصر الأخضر

منذ انطلاق الفكرة داخل أسوار مدرسة الفلاح؛ حيث التباحث، والتشاور المبدئي مروراً بدار البترجي في حارة الشام بجدة التاريخية؛ التي شهدت الاجتماع العملي الأول، الذي نتج عنه تأسيس النادي الأهلي السعودي، وإخراجه الى حيز الوجود ككيان وصرح؛ لم تغب عنه شمس البطولات، وصولاً الى إقامة المناسبة الكبرى بالقصر الأخضر بحارة العمارية؛ حيث كانت فرحة التأسيس الكبير، وأول حضور والنواة الأولى لجماهير تكونت، فشكلت إرثًا كبيرًا وفارقًا بمدرجات كرة القدم السعودية والعربية.

ومنذ ذلك الحين، بدأ توارث العشق جيلًا بعد جيل، حتى قطنوا المشرق والمغرب، ليكبروا مع كيانهم الذي تشهد لمؤازرتهم وتشجيعهم- ليس ملاعب كرة القدم فحسب- بل مختلف الألعاب والصالات الرياضية؛ ليصبح مسعى ومقصد نخبة رياضيي ولاعبي الوطن؛ لنيل حماس مؤازراتهم وبطولات كيانهم، لا يملون ولا يكلون عن ملاحقة شعار ناديهم، فتوارثوا عشقه وثقافة التنوع الشامل في كل الألعاب المختلفة، الذي بات حكراً لهم لتجد مدرجات المستطيل الأخضر ممتلئة، وفي ذات التوقيت لا تجد موضع شبر في صالات الألعاب الأخرى، وفي وقتنا الحاضر الذي يزهو بقفزات رياضية كبرى بدعم واهتمام من قيادتنا الرشيدة، كانت- وما زالت- جماهير الأهلي الأبرز والنجم الأول في عيون العالم العربي والغربي، فبعد أن قدمت دروساً في فنون التشجيع على مستوى المحلي انتقل إلى العالم العربي، الذي بات يردد أهازيجهم وأفكارهم مؤخراً بشكل واسع. أما فيما يخص العالم أجمع خطفت أيضاً جماهير الأهلي نجومية الموسم؛ كأكبر حضور جماهيري وبما قدمته من فنون معتادة بالوقت الذي كان تسليط الضوء فيه من 45 قناة إعلامية عالمية وأكثر على الدوري السعودي؛ لتواجد كوكبة من النجوم العالميين، لتبقى وجهة نظري ثابتة بأن جماهيرية النادي الأهلي أكبر أهمية في القوة والتسويق من مشهد الختام المنتظر بالدوري المحسوم مبكراً؛ لذلك كان الحدث المهم والكبير في النقلة التي حصلت مؤخراً من الناحية التسويقية هي جماهيرية قلعة الكؤوس، التي انطلقت من القصر الأخضر؛ حيث النواة الأولى. رسالة أخيرة إلى أصحاب القرار.. حافظوا على هذه الثروة العظيمة ولبوا متطلباتهم.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن رعاية البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، المؤتمر الصحفي الخاص بالكشف عن رعاية البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024، والتي يتم بالتعاون بين شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية والبنك الأهلي المصري.


حضر المؤتمر المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، عدد من أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، بالإضافة الى عدد من رؤساء الاتحادات الرياضية، الاستاذة ياسمين ابو طالب رئيس قطاع التسويق بالبنك الأهلي المصري، والدكتور وليد الملاح رئيس مجلس ادارة شركة روابط الرياضية.


أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة عن سعادته بانعقاد المؤتمر والذي اختص بالإعلان عن الرعاية المالية للبعثة المصرية والتي ستشارك في دورة الألعاب الأولمبية، والتي جاءت بالتعاون ورعاية شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية وأيضا البنك الأهلي المصري.


وأشار الوزير إلى أنه يسعي جاهداً لتذليل كل الصعاب من اجل نجاح البعثة المصرية بدورة الألعاب وتوفير كل سبل الدعم لهم، مش٦يرا إلى إنه تم بالأمس توقيع بروتوكول تعاون مع أحدي المؤسسات الطبية لرعاية البعثة أيضا، وهو ما يأتي في صالح الرياضة المصرية بصفة عامة والرياضيين المشاركين في البعثة المصرية الرسمية المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية بصفة خاصة.


وأختتم وزير الشباب والرياضة حديثه موجهاً الشكر للمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية، وكذلك شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية وأيضا البنك الأهلي المصري، حيث قاما بدور كبير من أجل رعاية البعثة المصرية، كما يقوما أيضاً بدعم الرياضة المصرية في العديد من المجالات الأخرى وهو ما يساهم بشكل كبير في المساعدة لتطوير الرياضة في مصر.


ومن جانبه تقدم المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، بالشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على جهوده الكبيرة التي يبذلها من اجل إنجاح الرياضة المصرية بشكل عام.


ومن جانبه أعرب المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية عن سعادته برعاية البعثة المصرية قائلا: "إنه لشرف كبير لشركة العاصمة الإدارية أن تكون الراعي الرسمي للبعثة الأولمبية المصرية في أولمبياد باريس 2024، حيث تعد هذه البعثة أكبر بعثة رياضية، مضيفا ان شركة العاصمة قد قامت بوضع خطة كأحد أكبر الشركات في المنطقة العربية وهي رعاية الرياضة والتعليم".


فيما أوضحت الأستاذة دينا أبو طالب، رئيس قطاع التسويق بالبنك الأهلي المصري، أن البنك الأهلي المصري يعد من أقدم العلامات التجارية في مصر وسيظل الداعم الأساسي للرياضة المصرية، حيث إن دعم البنك الأهلي للملف الرياضي في مصر امتدت لسنوات وبشراكة نعتز بها مع وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي الذي لا يبخل في خدمة الرياضة المصرية فهو دائم التواجد عن قرب وبشكل مستمر لمتابعة كافة الأحداث“.

فيما تقدم الدكتور وليد الملاح، رئيس شركة روابط الرياضية، بالتهنئة للسادة الحضور بعد ان تمكن العديد من الابطال الرياضيين من التأهل لدورة الألعاب الأولمبية، والتأهل بأكبر بعثة مصرية بهذا العدد من اللاعبين وهو ما لم يحدث من قبل.

 

 

 


 

مقالات مشابهة

  • الجزيرة نت تحاور محمد نجيب أبو زيد خبير البناء الأخضر المستدام
  • الفيصل: لاتظلموا غريب وأطالب جماهير الأندية بالاقتداء بالجمهور الهلالي ..فيديو
  • أدب البساطي على ميزان الذهب
  • طرابزون التركي يصدم جماهير منتخب مصر بسبب تريزيغيه
  • بين سلطة الحمار وجشع الفيل
  • ‎جماهير صربيا يغنون لفتاة جميلة تحت منزلها بشوارع ألمانيا .. فيديو
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن رعاية البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية
  • مهرجان جرش للثقافة والفنون…اي برامج سيقدمها؟
  • بعد إلغاء القمة.. الخطيب يكلف لجنة المباريات بتعويض جماهير الأهلـي
  • الخطيب يكلف لجنة المباريات بتعويض جماهير الأهلي بعد حجز تذاكر القمة