تحدث أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق عن بعض المقتطفات فى حياته الشخصية مؤكداً أن أداء الصلوات الخمس تجعله يشعر بالهدوء والراحة لافتاً إلى أن شخصيته وحياته اختلفت عن السابق.

أضاف ميدو خلال حواره لملعب الشمس مع مجدى عبد الغنى:"  أنا بقيت بنى آدم مختلف عن السابق وبصلى وملتزم من فترة وبعتبرها بتهدينىوبستمع بها ،وسجدت فى الحرم من فترة وطلبت من ربنا أنى أقرب منه".

تابع ميدو:" شخصيتى اختلفت جداً وأرى شباب حالياً بيخوفوا الناس من الدين ولا أعلم ليه ما يقربوش الناس من ربنا ويعلموهم أنه ربنا غفور رحيم وأنا دلوقتى فى سن الأربعين عقليتى اختلفت جداً".

وأكمل ميدو:" رسالتى للشباب فى كرة القدم لازم تأمنوا بإمكانيتكم وتفضلوا جعانين كرة عشان تستمتعوا وتقدموا أفضل ما لديكم وأنا مؤمن أنه ربنا يفتح مخنا مرحلة بعد مرحلة وساعات أفكر وأنا عندى 18 سنة وكنت ملتزم الوضع كان هيختلف".

وواصل:" أنا دلوقتى بنام بدري وبمارس الرياضة، بعد الأربعين تحولت لإنسان مختلف ودا عبرة وعظة وإلا ربنا سبحانه وتعالى مكانش نزل الرسالة على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فى سن الأربعين وحالياً أكل سكريات أو نشويات ولكن أعيش على البروتين والخضار وأقلعت عن التدخين".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميدو الزمالك أحمد حسام ميدو تصريحات ميدو أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

"بداية نقاء".. معرض توعوي لمكافحة التدخين بتقنية الأحساء

في إطار جهودها لتعزيز الصحة العامة ورفع مستوى الوعي لدى المتدربين، أطلقت الكلية التقنية بمحافظة الأحساء، ممثلة بوحدة الخدمات الإرشادية وبالتعاون مع برنامج مكافحة التدخين بتجمع الأحساء الصحي، مبادرة توعوية بعنوان ”بداية نقاء“ تهدف إلى تسليط الضوء على مخاطر التدخين وأضراره الصحية، وتقديم طرق فعّالة للإقلاع عنه.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } 2 var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });التوعية بأضرار التدخين وطرق الإقلاعوتضمنت المبادرة إقامة معرض توعوي يقدم معلومات شاملة حول أضرار التدخين، والطرق المُثلى للإقلاع عنه، بالإضافة إلى توزيع منشورات إرشادية لمساعدة المتدربين في رحلتهم نحو الإقلاع عن التدخين.
أخبار متعلقة 19 متدربًا في انطلاق أول برنامج تغذية علاجية بالشرقيةفيديو| الذكاء الاصطناعي والشاشات التفاعلية تنشر الوعي بالتصلب المتعدد بالخبروأكد عميد الكلية، عبد الله الذكر الله، على أهمية هذه الفعاليات التوعوية التي تأتي ضمن خطط الكلية لتعزيز الوعي الصحي لدى المتدربين، مشدداً على ضرورة تكاتف الجهود لمكافحة التدخين الذي يُعدّ أحد أبرز مُسببات الأمراض المُزمنة.
وأوضح أن ”بداية نقاء“ تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي تُنظّمها الكلية لتعزيز الوعي الصحي والاجتماعي لدى المتدربين، في إطار رؤية المملكة 2030 التي تُركز على بناء مجتمع حيويّ وصحيّ مُتوازن.
وقدّم الذكرالله الشكر لبرنامج مكافحة التدخين بتجمع الأحساء الصحي على تعاونهم ودورهم البارز في إنجاح هذه المبادرة ودعمهم المُستمر لبرامج التوعية الصحية.

مقالات مشابهة

  • "بداية نقاء".. معرض توعوي لمكافحة التدخين بتقنية الأحساء
  • خالد الصاوي: اكتئابي عنيف وبخرج منه بعد 3 أيام.. وأنا حاليا في مرحلة عنق الزجاجة
  • خبيران إيرانيان: الحرب في مرحلة جديدة وهذه السيناريوهات المقبلة
  • شيرين عبدالوهاب وشقيقها يتصدران التريند بصورة الصلح
  • اختلفت الاقوال عن عدد المسيرات الاستهدفت شندي فجر اليوم وتراوحت التقديرات بين 7 الى 13
  • شيرين عبدالوهاب وشقيقها .. ظهور مفاجئ يصدم الجميع (إية الحكاية؟)
  • شبانة: إمام عاشور يظل مستهدفًا.. وهذه نصيحتي له
  • احذر.. 100 جنيه غرامة التدخين في المواصلات العامة
  • متصلة: «غلطت وتبت وزوجي عاوز يطلقني؟».. وواعظة: «ده ربنا بيقبل التوبة»
  • هل بلغت الأربعين؟.. القرآن خصّك بدعاء مُستجاب