صحافة العرب:
2024-10-05@04:48:44 GMT

تعميم مهم من الغذاء والدواء

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

تعميم مهم من الغذاء والدواء

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تعميم مهم من الغذاء والدواء، عمان السوسنةأعلنت المؤسسة العامة للغذاء والدواء في بيان نشرته الخميس، عن  مباشر تها بإجراءات سحب ووقف تداول صمام تريفيكتا جي تي Trifecta .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعميم مهم من الغذاء والدواء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعميم مهم من الغذاء والدواء

عمان - السوسنة

أعلنت المؤسسة العامة للغذاء والدواء في بيان نشرته الخميس، عن مباشرتها بإجراءات سحب ووقف تداول صمام تريفيكتا جي تي Trifecta GT، بسبب مضاعفاته المحتملة على صحة المريض.

وأوضح مدير عام المؤسسة الدكتور نزار مهيدات، في بيان اليوم الخميس، أن المؤسسة عممت على الجهات المعنية بهذا الخصوص وذلك فور ورود تنبيه عبر شبكة الإنذار العالمية التي ترتبط بها المؤسسة، وبالتزامن مع صدور قرار الشركة الصانعة بهذا الخصوص وتحذير إدارة الغذاء والدواء الأمريكية من مضاعفاته المحتملة على الصحة.

ولفت مهيدات، إلى أن فرق الرقابة والتفتيش التابعة للمؤسسة تابعت من خلال الجولات التفتيشية وبالتنسيق مع القائمين على أماكن تداول المستلزمات الطبية تطبيق إجراءات حصر الكمية ووقف التداول والسحب .

وتأتي مثل هذه الإجراءات استمرارا لحرص المؤسسة العامة للغذاء والدواء على اتخاذ أقصى الإجراءات الرقابية والوقائية لضمان استيفاء المستلزمات الطبية المتوفرة في السوق الأردني لأعلى المواصفات الفنية ومعايير المأمونية والفعالية.

إقرأ أيضا: 

45.195.74.211



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعميم مهم من الغذاء والدواء وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غوتيريش: آن الأوان لكسر حلقة التصعيد ووقف إطلاق النار الفوري في غزة ولبنان

الثورة نت/..

أكد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، مساء اليوم الأربعاء، أن الكيان الصهيوني رفض مُقترحاً فرنسياً لوقف إطلاق النار في لبنان وواصل هجماته الجوية.

وقال غوتيريش في كلمة له في الجلسة الطارئة لمجلس الأمن الدولي حول لبنان والشرق الأوسط: “الأمور تتحول في لبنان إلى الأسوأ وحدة تبادل النيران تتسع والمدنيون في لبنان يدفعون ثمنا باهظا للصراع وهو أمر ندينه بشدة”.

وأَضاف: “يجب ضمان سلامة وأمن جميع موظفي الأمم المتحدة، وآن الأوان لكسر حلقة التصعيد وتنفيذ القرار الدولي 1701”.. مُشدداً على أن دائرة العنف في الشرق الأوسط يجب أن تتوقف.

كما شدد الأمين العام للأمم المتحدة على أن الوقت حان لوقف إطلاق النار الفوري في غزة ووقف الأعمال العدائية في لبنان.. قائلاً: “من الضروري تفادي الحرب الشاملة في لبنان”.

وأشار إلى أن قوات اليونيفيل ما زالت في مواقعها في جنوب لبنان.. مبيناً أن الوضع في لبنان يتحول إلى الأسوأ.

وبشأن الحرب على غزة، قال غوتيريش: “منذ أكتوبر الماضي شن العدو الصهيوني في غزة حملة عسكرية تعتبر الأكثر دموية وتدميرا في سنوات خدمتي كأمين عام”.

مقالات مشابهة

  • تعميم استعمال الدفع الإلكتروني .. أولى الخطوات لعصرنة المعاملات التجارية
  • "الغذاء والدواء": ضبط 186 منشأة مخالفة خلال جولات يوليو وأغسطس
  • رئيس الكتائب: الأولوية اليوم هي لوقف إطلاق النار ووقف التوغل البري الإسرائيلي
  • أمير منطقة القصيم يتسلم تقريراً لإنجازات مكتب هيئة الغذاء والدواء بالمنطقة
  • الهيئة العامة للغذاء والدواء تضبط أكثر من 186 منشأة مخالفة
  • “الغذاء والدواء”: ضبط 186 منشأة مخالفة خلال 1806 من جولات الرصد والتقصي خلال شهري يوليو أغسطس
  • الرئيس الفلسطيني: نسعى إلى الخلاص من الاحتلال والاستيطان ووقف العدوان الإسرائيلي بغزة
  • غوتيريش: آن الأوان لكسر حلقة التصعيد ووقف إطلاق النار الفوري في غزة ولبنان
  • الأمين العام للأمم المتحدة: آن الأوان لكسر حلقة التصعيد ووقف النار الفوري في غزة ولبنان
  • هل نحتاج إلى: هيئة وطنية لسلامة الغذاء والدواء؟