تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة في السيطرة على حريق نشب بقطعة أرض فضاء امتد إلي الأشجار داخل مركز شباب الوفاء والأمل التابع لوزارة الشباب والرياضة بمنطقة الهرم.

وكشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث الهرم في واقعة حريق داخل مركز شباب الوفاء والأمل التابع لوزارة الشباب والرياضة، أن ماس كهربائي بأحد الوصلات الداخلية سبب نشوب الحريق والذي امتد إلي الأشجار دون وقوع إصابات.

حريق مركز شباب الوفاء والأمل في الهرم

تلقى المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق بقطعة أرض فضاء امتد إلي الأشجار داخل مركز شباب الوفاء والأمل التابع لوزارة الشباب والرياضة بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حريق مركز شباب الوفاء والأمل الهرم ارض فضاء

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يهنئ شباب مهرجان إبداع بمجال الإبتكارات العلمية

هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، طلاب جامعة الإسكندرية أصحاب المركز الأول بمهرجان إبداع الموسم الحادي عشر  بمجال الإبتكارات العلمية لتتويجهم بالمركز الرابع في المسابقة الدولية للغواصات المتحكم بها MATE ROV ، والتي أقيمت خلال يونيو الجاري، بولاية تينيسي بالولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة أكثر من  ٣٠ فريق من مختلف دول العالم.

وشارك في المسابقة فريق مكون من" ابراهيم الغتمي، آسر أسامة، رجائي عوض، يوسف عبد النافع، عبد الله ميلاد، حسن تامر، محمد طارق ".

وأكد وزير الشباب والرياضة على أن هذا الإنجاز يُعدّ انجازاً علمياً لشباب مصر، ويؤكّد على قدرات الشباب المصري المتميزة وإمكانياتهم على الإبداع والابتكار في مختلف المجالات، خاصةً في المجالات العلمية والتكنولوجية.

وأشار "صبحي" إلى أن الوزارة تولي اهتماماً كبيراً بدعم الشباب الموهوبين وتوفير كافة الإمكانيات لهم للمشاركة في الفعاليات المحلية والدولية، إيماناً منها بأهمية دورهم في بناء مستقبل مصر.

وأشاد وزير الشباب بجهود القائمين على مهرجان إبداع ، الذي يُعدّ منصة هامة لإكتشاف المواهب العلمية وتنميتها، مؤكّداً على استمرار الوزارة في دعم مثل هذه الأنشطة والفعاليات الدولية التي يشارك فيها الشباب المتميز في مختلف المجالات، خاصةً في المجالات العلمية والتكنولوجية.

ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر والتقدير لطلاب جامعة الإسكندرية على هذا الإنجاز الرائع، متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح في جميع مساعيهم.

جدير بالذكر أن شباب مهرجان إبداع حققوا المركز الرابع في المجموع الكلي والمركز الثاني في العرض تحت الماء والمركز الثاني في الكتابة التقنية.

 


 

مقالات مشابهة

  • إهدار للمال العام.. انتقادات موسعة من شباب النواب لوزارة الرياضة بسبب ملاعب النجيل الصناعي
  • اهدار للمال العام.. غضب في «شباب النواب» بسبب ملاعب النجيل الصناعي بالمحافظات
  • السيطرة على حريق في برج سكنى بالفيوم دون إصابات
  • السيطرة على حريق فى برج سكنى بالفيوم دون إصابات
  • شباب ورياضة الدقهلية تبحث فرص الاستثمار داخل نادي جزيرة الورد الرياضي
  • صور|منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ شباب مهرجان إبداع بمجال الإبتكارات العلمية
  • مركز النيل ينظم ‏احتفالية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو بـ«شباب كفر الشيخ»
  • ورش تعليمية بمركز شباب الناصرية خلال الصيف
  • بالأسماء.. فوز شباب كفر الشيخ بـ6 مناصب في نموذج محاكاة مجلس الشيوخ