تغلب المنتخب البرتغالي على نظيره الفنلندي 4-2 في غياب نجمه كريستيانو رونالدو في مباراة ودية الثلاثاء في لشبونة ضمن اطار استعداداته لخوض نهائيات كاس اوروبا التي تنطلق في المانيا في 14 الحالي.
وغاب رونالدو لتمضيته اجازة مع عائلته بعد موسم طويل مع ناديه النصر السعودي.

وافتتح مدافع مانشستر سيتي الانكليزي روبن دياش التسجيل للبرتغال بعد مرور 17 دقيقة من كرة رأسية، واضاف مهاجم ليفربول الانكليزي ديوغو جوتا الثاني من ركلة جزاء (45+5).

وعزز لاعب وسط مانشستر يونايتد الانكليزي برونو فرنانديش الذي نزل بديلا مطلع الشوط الثاني، تقدم منتخب بلاده بالهدف الثالث (55).

ونجح البديل تيمو بوكي في تسجيل سجل هدفين لفنلندا في الدقيقتين 72 و76 مقلصا الفارق علما بانه شارك في الدقيقة 65.

اقرأ أيضاًالرياضةالبرتغالي مورينيو مدرباً لفنربهتشه التركي

لكن الكلمة الاخيرة كانت للبرتغال التي سجل لها فرنانديش الهدف الرابع والثاني الشخصي له (84).

ومن المنتظر ان ينضم رونالدو الى صفوف المنتخب الجمعة عشية مواجهة كرواتيا في مباراة ودية ثانية قبل ان ينهي المنتخب البرتغالي استعداداته بمباراة ثالثة ضد ايرلندا الثلاثاء المقبل.

وتلعب البرتغال بطلة اوروبا عام 2016 في النهائيات القارية في المجموعة السادسة الى جانب منتخبات تركيا وجورجيا والجمهورية التشيكية.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

البرتغال تتغنى بالزمالك وجوميز بعد «السوبر»

 
معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة شيكابالا يكشف أسرار تتويج الزمالك بـ «السوبر الأفريقي» أمام الأهلي الزمالك.. «سوبر 5» في «ليلة منسي»


احتفلت الصحف البرتغالية، بنادي الزمالك، ومدربه البرتغالي جوزيه جوميز، بعد الفوز على الأهلي 4-3 بـ «ركلات الترجيح»، والتتويج بلقب «السوبر الأفريقي»، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.
وحصل الزمالك على «السوبر الأفريقي» للمرة الخامسة في تاريخه، فيما تُوج باللقب على حساب الأهلي مرتين، الأولى في «نسخة 1994»، بهدف أيمن منصور في جنوب أفريقيا، والثانية في السعودية.
وقالت صحيفة «OJOGO» البرتغالية: احتفل البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك بحصد كأس السوبر الأفريقي، بعد مباراة دراماتيكية أمام الأهلي انتهت بركلات الترجيح.
وأضافت: إنه الكأس الثالث الذي يفوز به جوزيه جوميز في مسيرته، وبالإضافة إلى اللقبين في الزمالك، سبق له أن فاز بكأس السوبر السعودي مع الأهلي.
وكان جوميز قد قاد الزمالك للتتويج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم الماضي، وحصل على كأس السوبر الأفريقي، ليرفع رصيده من الألقاب مع القلعة البيضاء إلي بطولتين.
فيما كتبت صحيفة «A BOLA»البرتغالية: برتغالي آخر يصنع التاريخ في كرة القدم الأفريقية، فاز الزمالك بقيادة جوزيه جوميز بكأس السوبر الأفريقي.
وقالت: في المواجهة التي أقيمت بالرياض بالسعودية، فاز فريق المدرب البرتغالي على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.
فيما قالت «Record» البرتغالية: جوزيه جوميز الزمالك يفوز بكأس السوبر الأفريقي، مشيدة بمستوى الزمالك أمام الأهلي غريمه التقليدي في المباراة.

 

مقالات مشابهة

  • مقتل الرجل الثاني بالحرس الثوري الإيراني في الغارة التي استهدفت نصرالله
  • البرتغال تتغنى بالزمالك وجوميز بعد «السوبر»
  • فنلندا تعتزم إنشاء قاعدة لحلف شمال الأطلسي بالقرب من الحدود الروسية
  • الأوليمبى يفوز وديا على مودرن سبورت بهدف نظيف
  • مدة غياب لاعب وسط مانشستر سيتي 
  • مانشستر سيتي يعلن غياب رودري حتى نهاية الموسم.. غوارديولا : ضربة كبيرة
  • الناتو يعتزم إنشاء قيادة جديدة قرب حدود روسيا
  • السكة الحديد مودرن يفوز على سيراميكا كليوباترا بثلاثية وديا
  • البرتغال حاملة اللقب تغادر مونديال الصالات على يد منتخب كازخستان
  • كواليس خلافات تن هاغ مدرب مان يونايتد وكريستيانو رونالدو