شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الخارجية الروسية تحويل سفارة مولدوفا في روسيا إلى فندق انتهاك للاتفاقيات الدبلوماسية، وقالت الخارجية الروسية للصحفيين إذا تأكدت صحة هذه المعلومات، فإننا نتحدث عن انتهاك لاتفاقية العلاقات الدبلوماسية .في وقت سابق، ظهرت معلومات في .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخارجية الروسية: تحويل سفارة مولدوفا في روسيا إلى فندق انتهاك للاتفاقيات الدبلوماسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخارجية الروسية: تحويل سفارة مولدوفا في روسيا إلى...
وقالت الخارجية الروسية للصحفيين: "إذا تأكدت صحة هذه المعلومات، فإننا نتحدث عن انتهاك لاتفاقية العلاقات الدبلوماسية".في وقت سابق، ظهرت معلومات في وسائل الإعلام عن إمكانية تنظيم أنشطة تجارية على أراضي سفارة مولدوفا في روسيا.في وقت سابق، قالت رئيسة مولدوفا مايا ساندو، إنه لم يكن هناك احترام متبادل في العلاقات مع روسيا. في حين وصفت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، هذه التصريحات بأنها "كاذبة"، حتى الآن، يتم الحفاظ على الحوار بين الدول على مستوى السفارات.منذ العام الماضي، كانت السلطات المولدوفية تتحدث عن الحاجة إلى شجب عدد من الاتفاقات مع رابطة الدول المستقلة، ونددت بالاتفاق بشأن الأنشطة غير المقيدة لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون "مير"، وتم حظر عدد من وسائل الإعلام الروسية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية الروسية: تحويل سفارة مولدوفا في روسيا إلى فندق انتهاك للاتفاقيات الدبلوماسية وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الخارجیة الروسیة

إقرأ أيضاً:

أزمة قلبية تنهي حياة مستخدم فندق بمراكش

زنقة 20 ا محمد المفرك

عاش حي التوارك بالمدينة العتيقة لمراكش على وقع استنفار أمني جراء وفاة مستخدم بفندق في مراكش أثناء مزاولة مهامه.

وحسب مصادر، فإن مستخدم خمسيني ينحدر من الحوز فارق الحياة جراء أزمة قلبية مفاجئة ألمت به أثناء قيامه بعمله.

وفور رجال الامن والشرطة العلمية بالواقعة انتقلوا إلى عين المكان للتحقيق في ملابساتها، و نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات بامر من النيابة العامة المختصة.

مقالات مشابهة

  • أزمة قلبية تنهي حياة مستخدم فندق بمراكش
  • «الحرب الهجينة».. الخارجية الروسية تدين تفجير أجهزة «البيجر» اللاسلكي في لبنان
  • الخارجية الروسية: نعتبر تفجيرات أجهزة بيجر في لبنان كأحد مظاهر الحرب الهجينة
  • ‏الخارجية الروسية تصف هجوم أجهزة الاتصال على حزب الله بأنه عمل من أعمال الحرب الشاملة ضد لبنان
  • الخارجية الروسية: تفجير أجهزة الاتصال اللاسلكية في لبنان يتطلب تحقيقا دوليا 
  • الخارجية الأمريكية: لا جديد بشأن قرار استخدام الأسلحة ضد روسيا
  • وزير الخارجية: نسعى لزيادة معدلات التشاور السياسي والتبادل التجاري مع روسيا
  • وزير الخارجية: لدينا علاقات قوية مع روسيا تمتد لعقود طويلة
  • وزير الخارجية يلتقي عددا من ممثلي الجالية المصرية في روسيا
  • وزير الخارجية: حريصون على الاستفادة من القدرات الدبلوماسية الرفيعة لروسيا