صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الدبيبة لا حكومة انتقالية أو موازية في ليبيا مرة أخرى، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الدبيبة خلال الاجتماع وكالة الأنباء الليبية الخميس 3 أغسطس 2023 16 26أكد رئيس حكومة الوحدة .، والان مشاهدة التفاصيل.

الدبيبة: لا حكومة انتقالية أو موازية في ليبيا مرة أخرى

الدبيبة خلال الاجتماع (وكالة الأنباء الليبية)

الخميس 3 أغسطس 2023 / 16:26

أكد رئيس حكومة الوحدة الموقتة في ليبيا، عبدالحميد الدبيبة، اليوم الخميس، أن "ليبيا لن تكون فيها مرحلة انتقالية أخرى ولا حكومات موازية ولا ميزانيات وهمية".

وأضاف خلال كلمته في الاجتماع العادي السادس بمدينة غدامس، إن "ليبيا تعيش حالياً مرحلة مختلفة، وهي مرحلة الاستقرار وعنوانها عودة الحياة"، بحسب وكالة الأنباء الليبية (وال)

وأكد أن "هناك محطة واحدة ستكون عنوانها الانتخابات، ونحن مستمرون في مهمتنا حتى هذا الهدف المنشود"، معتبراً أن الاستقرار هو الوسيلة الوحيدة لانتخابات ناجحة.

وتابع "القوة القاهرة التي أفشلت الانتخابات هي القوانين، وذلك باعتراف القوى الدولية"، داعياً إلى "وجود قوانين قابلة للتنفيذ وغير مفصلة لتمكين طرف بعينه".

وصول رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة وعدد من وزرائه إلى مدينة غدامس لعقد اجتماع مجلس الوزراء. pic.twitter.com/5QOZg4XGeV

— وادي دينـــار (@wady_dynar) August 3, 2023

وأضاف "أقول لكل الساعيين وراء السلطة.. أعطوا الحق للشعب الليبي، افتحوا صناديق الاقتراع وحينها سيعرف كل منكم وزنه الطبيعي أمام الشعب".

وحذر الدبيبة في كلمته من الخطاب السياسي المستفز واذكاء الفتنة بين أبناء الوطن الواحد، قائلاً: "كل مسؤول هو خادم للشعب وكل مؤسسات الدولة هي في خدمة ابناء الوطن جميعاً" .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدبيبة: لا حكومة انتقالية أو موازية في ليبيا مرة أخرى وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدبيبة وقادربوه يبحثان التنسيق بين المؤسسات التنفيذية والرقابية لتحقيق الحوكمة والمساءلة

بحث رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة مع رئيس هيئة الرقابة الإدارية عبدالله قادربوه، سبل تعزيز التزام المؤسسات الحكومية بإجراءات الشفافية والإفصاح.

ووفق حكومة الوحدة، فقد شدد الدبيبة خلال الاجتماع، على أهمية التنسيق بين المؤسسات التنفيذية والرقابية؛ لضمان تحقيق أعلى مستويات الحوكمة والمساءلة.

وأشار الدبيبة إلى أن التنسيق الفعّال بين الجهات التنفيذية والرقابية يعتبر أساسا لتحقيق نزاهة الأداء الحكومي.

كما تطرق الاجتماع إلى ضرورة التزام المؤسسات الحكومية بالتوجيهات والإجراءات الرقابية المعتمدة، بما يضمن الشفافية والنزاهة في تقديم الخدمات العامة وحماية المال العام، وفق الحكومة.

وتناول الاجتماع وضع الشركات الصينية المتعاقدة في ليبيا، وأهمية متابعة المشاريع القائمة مع هذه الشركات بهدف تحسين عجلة الاقتصاد، وأهمية استكمال المشاريع بما يسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية في البلاد، وتحقيق الفائدة القصوى من هذه الشراكات، بحسب الحكومة.

المصدر: حكومة الوحدة الوطنية

Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • الدبيبة وقادربوه يبحثان التنسيق بين المؤسسات التنفيذية والرقابية لتحقيق الحوكمة والمساءلة
  • سولير لـ الدبيبة: فرنسا داعمة لاستقرار ليبيا واستمرار الحوار لضمان وحدة البلاد
  • الدبيبة: أبارك الجهود التي صححت الوضع بمصرف ليبيا المركزي
  • الغويل: حكومة الدبيبة أفقرت الطبقة الوسطى
  • الهنقاري: هدف الدبيبة هو منح السعادة للشعب الليبي
  • الدبيبة: أبارك الخطوات الإيجابية التي صححت الوضع بمصرف ليبيا المركزي
  • جامعة الدول العربية ترحب بالتفاهمات الليبية الأخيرة والتي أدت إلى حل أزمة مصرف ليبيا المركزي
  • كلمة مديرة منظمة المرأة العربية في القمة الليبية
  • السنوسي: أمريكا تضع دائما ليبيا موضع اهتمام ورعاية
  • الهنقاري: سقط الصديق الكبير لأنه كان يعتقد أن حكومة الدبيبة ضعيفة