شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ضربها على رأسها بعصا خشبية داخلية السعودية تعلن إعدام الدوسري تعزيراً بتهمة تعذيب وقتل زوجته، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الخميس، تنفيذ حكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في منطقة الرياض، بعد ثبوت .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "ضربها على رأسها بعصا خشبية".

. داخلية السعودية تعلن إعدام الدوسري تعزيراً بتهمة تعذيب وقتل زوجته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"ضربها على رأسها بعصا خشبية".. داخلية السعودية تعلن...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الخميس، تنفيذ حكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في منطقة الرياض، بعد ثبوت اتهامه بقتل زوجته، بحسب بيان للوزارة نشرته وكالة الأنباء السعودية (واس).

وقالت الوزارة في البيان: "أقدم بندر بن ذيب بن زيد الدوسري، سعودي الجنسية، على قتل زوجته، منيرة بنت سعد بن مسفر الدوسري، سعودية الجنسية، بتعذيبها وضربها بواسطة عصا خشبية صلبة على رأسها وسائر جسدها، مما أدى إلى وفاتها بسبب خلاف بينهما"، حسبما نقلت (واس).

وأضافت الوزارة: "تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة المختصة، صدر بحقه صك يقضي بثُبوت إدانته بما نُسب إليه، ونظرًا لبشاعة الجريمة من قتله لزوجته في بيتها الذي هو مسكنها ومأمنها، وعدم مراعاة حقها الشرعي والنظامي، وهي أم لأولاده الذين كانوا في المنزل نفسه وقت الحادثة، مما يدل على تأصل الإجرام في نفسه، فقد تم الحكم بقتله تعزيراً، وأُيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وأُيد من مرجعه"، بحسب البيان.

وختمت الوزارة بيانها بتأكيدها أنه "قد تم تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بالجاني، بندر بن ذيب بن زيد الدوسري، سعودي الجنسية، الخميس، بتاريخ 16/ 1/ 1445 هجرية، الموافق 3/ 8/ 2023 ميلادية بمنطقة الرياض"، طبقا لما نقلت الوكالة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "ضربها على رأسها بعصا خشبية".. داخلية السعودية تعلن إعدام الدوسري تعزيراً بتهمة تعذيب وقتل زوجته وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تعلن فتح تحقيق مع «بن غفير» بتهمة التحريض على العنف ضد سكان غزة

أعلنت هيئة بث الإسرائيلية، فتح تحقيق مع الوزير الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، وزير الأمن القومي، وذلك بتهمة التحريض على العنف ضد سكان قطاع غزة.

والوزير المتطرف إيتمار بن غفير، سبق أن حرّض منذ أيام على قتل كل الأسرى الفلسطينيين الموجودين في سجون الاحتلال الإسرائيلي برصاصة في الرأس، كما حرض أيضًا على الإبادة الجماعية لسكان القطاع، أو تهجيرهم خارج غزة.

هيئة البث: التحقيق بهدف إرضاء المحكمة الجنائية الدولية

ويهدف التحقيق مع «بن غفير» لإرضاء المحكمة الجنائية الدولية، كما زعمت أنه وإثبات أن القضاء الإسرائيلي يحقق مع المحرضين، وفقًا لما أعلنته قناة «القاهرة الإخبارية»، نقلًا عن هيئة البث الإسرائيلية.

بن غفير يرد

ورد «بن غفير»، متهمًا جهاز «الشاباك» والمدعي العام الإسرائيلي بمحاولة تنفيذ عملية اغتيال ضده، قائلًا إنها محاولة لن تنجح.

واستمر أيضًا في التحريض على العنف ضد سكان غزة، قائلًا: «بدلًا من القيام باغتيالات مركزة في غزة، الدولة العميقة بقيادة المدعي العام القضائي للحكومة تعمل على اغتيالي».

مقالات مشابهة

  • ضربها بمأسورة علي رأسها..زوج ينهي حياة زوجته بالغربية
  • «الدم بقى مياة».. التحقيق مع المتهم بإصابة شقيقه وقتل زوجته في المطرية
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام شقته بسوهاج
  • قرار جديد بشأن المتهمين بقتل سائق في البدرشين
  • عاتبه على معاكسة زوجته.. مقتل عامل في دار السلام
  • إسرائيل تعلن فتح تحقيق مع «بن غفير» بتهمة التحريض على العنف ضد سكان غزة
  • القبض على سائق توك توك طعن شقيقه وقتل زوجته في المطرية
  • ضربًا بعصا خشبية.. حبس المتهمين بقتل سائق بسبب خلافات جيرة في البدرشين
  • شهود عيان يكشفون ملابسات مقتل سائق فى البدرشين
  • داخلية كوردستان تعلن من بغداد هوية المسؤولين عن الحرائق